معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
..أهلا.. أهلا بأعزائي مسومس كيفكم إن شاء الله بخير..icon26icon26
..اليوم أقدم لكم معرض لorang road إن شاء الله يعجبكم..anijhg
..تفظلـــــــــــو..
..والبقيه بعد الردود ..icon180
..إذا ماحصلت تفاعل في الموضوع ماراح أضع باقي الصور..icon987هممم تهديد..icon110خخخخخ..
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أختي على الصور و أنتظر المزيد من مواضيعك الرائعة.
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اهلالا خيتوو زهور ^^
كيفك يا عسولة ؟؟
الله وش هالابداع
مشا الله مجهود يستحق الشكر عليه
مع اني اول مره اشوف هالانمي بس جذبتني الصور
خخخخخخخ << رسمهم قديم شوي ^^
الف شكر لك حبيبتي على الموضوع
بإنتظار المزيد خيتوو
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jade Curtiss
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لي الشرف أن أكون صاحبة أول رد و الصراحة الصور واااااااااااااااااااااااا اايد حلوة و أكثر
وحدة أعجبتني هي هذه الصورة
شكرا لك أختي على الصور و أنتظر المزيد من مواضيعك الرائعة.
يا هلا بخيتو Jade Curtiss.. والله أنا السعيده بردكي اللي فرحني ونور الموضوع..icon111
ويسعدني أن الصور نالت أعجابج..
وعفوااااا..^^..
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
اهلالا خيتوو زهور ^^
كيفك يا عسولة ؟؟
الله وش هالابداع
مشا الله مجهود يستحق الشكر عليه
مع اني اول مره اشوف هالانمي بس جذبتني الصور
خخخخخخخ << رسمهم قديم شوي ^^
الف شكر لك حبيبتي على الموضوع
بإنتظار المزيد خيتوو
أهلا خيتو moo.. أنا بخير مادمتي أنتي بخير..^^..تسلمين والله عالمرور والرد المنور..icon180
إيه هذا الأنمي قديم جدااااا..ما عرفته إلا عن طريق العلكه خخخخ..كنت أشتري العلكه
بس عشان أجمع صورهم..خخخخ..><
وإن شاء الله راح أضع باقي الصور وإن شاء الله تعجبج..^^
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اوهايو
كيف حالك خيتو
الصور مرررررررررة حلوين
تسلميلي عليهم
جانى
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kairi-chan
اوهايو
كيف حالك خيتو
الصور مرررررررررة حلوين
تسلميلي عليهم
جانى
اوهايو غوزايماس..^^..
أهلا خيتو Kairi-chan ..بخير مادمتي بخير..^^
تسلمين والله ع المرور والرد المنور..icon100
جانــــــــي~
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
ليش الإحباط thumbsup-Icon....هذى من الصور إلى أحبها وايد وايد ...يعجبني هذا النوع من الرسم الكرتوني ......ومشكوره على مجهودك الرائع وإختيارك للصور البنوتية eh_s7eh_s7
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اهلين مره ثانية
ااااااااااااااااااااااااا لحظة بس اتذكر
يوم قلتي لي من علك تذكرت من زمان كانت عندي صوور كثيرة صغيرة شوي كانت اختي تقول لي هذي الصور تجي مع علكة
<< يوم شفت دفعتك الثانية تذكرت العلكة على طول ...
اتذكر الوان الصورة كانت باهته شوي وتميل للون الرمادي صح ؟؟
احتفظت بالصور من زمان ... خخخخ حتى الان هي عندي ^^
تسلم يدينك خيتوو على المجهود
<< اسف على الاطالة
دمتِ بحفظ الله
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
ثأأأنــكيــوو عالصـور الحلوه والمميزه ,, ماقصرتي ,,
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
أهلا اختي زهوره ^^...
ماشاء الله حركااااااااات ومعااااااااارض وابداعات
تسلمين لي يا عسوله ^^...
احلا معرض في الدنيا...
نتريا يديدج...
تقبلي مروري ^^...
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدعة هذا القرن
ليش الإحباط thumbsup-Icon....هذى من الصور إلى أحبها وايد وايد ...يعجبني هذا النوع من الرسم الكرتوني ......ومشكوره على مجهودك الرائع وإختيارك للصور البنوتية eh_s7eh_s7
أهلا خيتو خلا ص ما عدت محبطه وأسعدني ردكي هذا كثيــــــــــــــرا..
..تسلمين والله ع المرور والرد المشجع..icon10
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
اهلين مره ثانية
ااااااااااااااااااااااااا لحظة بس اتذكر
يوم قلتي لي من علك تذكرت من زمان كانت عندي صوور كثيرة صغيرة شوي كانت اختي تقول لي هذي الصور تجي مع علكة
<< يوم شفت دفعتك الثانية تذكرت العلكة على طول ...
اتذكر الوان الصورة كانت باهته شوي وتميل للون الرمادي صح ؟؟
احتفظت بالصور من زمان ... خخخخ حتى الان هي عندي ^^
تسلم يدينك خيتوو على المجهود
<< اسفه على الاطالة
دمتِ بحفظ الله
أهلا للمره الثانيه..^^..
إيه أهيه شويه باهته وأنا أخذلي تقريبين ثلاث سنوات مجمعاهم ولا تزال تباع حتى الأن
ويدينج..^^..
..أبدا ما طولتي..
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.100
ثأأأنــكيــوو عالصـور الحلوه والمميزه ,, ماقصرتي ,,
عفوااا..^^..
تسلمين والله خيتو ع المرور والرد المنور..icon180
رد: معرض orang road يرحب بكم..^ ^..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
أهلا اختي زهوره ^^...
ماشاء الله حركااااااااات ومعااااااااارض وابداعات
تسلمين لي يا عسوله ^^...
احلا معرض في الدنيا...
نتريا يديدج...
تقبلي مروري ^^...
أهلا خيتو keko..
..شكرررا..شكرررا..هههه خجلتيني والله تسلمين عزيزتي ع المرور والرد المنور..
والله مادري من بعد الأحباط اللي جاني قللت خلاص راح يكون المعرض آخر
شي اشارك فيه..من اليوم إلى الغد يمكن أغير رأيي..^^..