حصريـــا الجديـــــــــــد : •• Internet Download Manager 5.12 تثبيت صامت + تسجيل صامت + بضغطة زر ••
http://img169.imageshack.us/img169/7...8861257wb6.gif
icon088
هذا أول موضــــــــــــــوع لي في هذا المنتدى الرااااائع
وأتمنى انا ينال اعجابكم وتستسفيدو منه ان شاء الله
http://img169.imageshack.us/img169/8...comlineqi8.gif
برنامجنا اليوم هو
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/Tve16278.jpg
Internet Download Manager 5.12
http://www.tgareed.com/vb/images/use...1130275445.gif
برنامج غني التعريف
فهو أقوى وأفضل برنامج للتحميل من الانترنت
وهاأنا أقدم لكن البرنامج بتثبيت صامت وتسجيل صامت
والدليل على أن طريقة التثبيت صحيحة
اضغط على ابدأ ثم كافة البرامج وستجد مجلد
Internet Download Manager
وفي حال الضغط على Uninstall IDM
سيتم إزالة البرنامج بطريقة سليمة
وهذه صور للبرنامج
-----------------------
http://www.0sss0.com/up/uploader_files311/wZT16334.png
وهذه صورة للنسخة كاملة وستظهر نفسها
إن شاء الله عند تثبيت البرنامج بجهازك
http://www.0sss0.com/up/uploader_files311/R1b16370.png
http://img301.imageshack.us/img301/134/89150545xy1.jpg
طريقة التثبيت
إذا كان في جهازك نسخة قديمة يجب إزالتها
وبعد إزالتها يجب إعادة تشغيل الجهاز
حتى يتم حذف الملفات - خطوة إجبارية - وإلا لن يتم التثبيت بشكل صحيح
http://img341.imageshack.us/img341/6816/1101uz2.gif
بعد تحميل الملف دبل كليك
وستظر شاشة دوس خضراء ثم خضراء مزرقة ثم أزرق
ثم سيتم تسجيل البرنامج بشكل تلقائي وستلاحظ ذلك بنفسك
وبعد اختفاء الشاشة قم بتشغيل البرنامج من الاختصار الموجود
على سطح المكتب وتمتع بالبرنامج
http://img341.imageshack.us/img341/6816/1101uz2.gif
مالجديد في هذه النسخة ؟
ميزة رائعه و موجوده مسبقا ببرنامج فلاش قيت من سنوات
و هذا ما كان ينقص هذا البرنامج
وهى تحديد سرعة التحميل
شاهد هذه الصور
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/Ed216473.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/6816/1101uz2.gif
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/ooq16598.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/6816/1101uz2.gif
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/mDi16643.jpg
http://img180.imageshack.us/img180/8167/43873789zn7.jpg
والان مع روابط التحميل
الروابط التالية خاصة بالويندوز إكس بي
(1)
http://www.egoshare.com/7bc2720e050c...512_xpexe.html
(2)
http://www.zerowaitingtime.com/31502...ad_5.12_XP.exe
(3)
http://www.zshare.net/download/5835861b7aa426
(4)
http://rapidshare.com/files/78394822...ad_5.12_XP.exe
http://img180.imageshack.us/img180/8167/43873789zn7.jpg
الروابط التالية خاصة بالويندوزفيستا
(1)
http://www.egoshare.com/430d0a0f9f4f..._vistaexe.html
(2)
http://www.zerowaitingtime.com/31501...5.12_VISTA.exe
(3)
http://www.zshare.net/download/583574943f4e88
(4)
http://rapidshare.com/files/78394242...5.12_VISTA.exe
للأمانة [ منقول من اميلي]
icon159 أنا جربته والحقيقة رائع جدا و لا يحتلج الى أي نوع من العناء في التثبيث
رد: Internet Download Manager 5.12 تثبيت صامت + تسجيل صامت + بضغطة زر
مشكووووووووووووووور أخوي على هذا البرنامج
والأخص سرعة التحميل فيه
رد: Internet Download Manager 5.12 تثبيت صامت + تسجيل صامت + بضغطة زر
مشكور أخوي على البرنامج الأقوى في التحميل
بس سبق طرحه في المنتدى
لك سلامي .
رد: Internet Download Manager 5.12 تثبيت صامت + تسجيل صامت + بضغطة زر
رد: Internet Download Manager 5.12 تثبيت صامت + تسجيل صامت + بضغطة زر
أشكـــــــــــــــــــــر كم على مروركم الطيب أتمنى ان يستفيد منه أكبر عدد ممكن من أعضاء المنتدى