المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
Thank you so much
I will use it..
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
مرحبا بك اخوي انا من عشاك فاير فوكس
ولكن نزل اصدار جديد3 والذي كان بالنسبة لكل مستخدمين موزيلا فايرفوكس الدمار التام له
لان هذه النسخة فاشلة واننزلو بيتا وكانت افشل فللاسف
وسأجرب متصفحك هذا واعطيك رأيي شكرا
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
السلام عليكم اخوي
تصدق اول مرة اسمع بهذا المتصفح لكن جاري تحميله وتجربته ..والتجربة خير برهان..
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
شكرا لك أخي، لكن رأي العارفين يقول أن هذه المتصفحات كلها متماثلة من ناحية الوظائف و الخصائص
لذلك فلا يوجد فرق كبير بينهم
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
أنا أول شاهد لهذا المتصفح العملاق
الصراحة جدير بالتجربة والاستخدام
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TiGeR BoY
أنا أول شاهد لهذا المتصفح العملاق
الصراحة جدير بالتجربة والاستخدام
أتمنى أن يعجبك
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكرا لك
لكن بالنسبة لي ,, انه لايقارن بالأوبيرا الساحق ^^
اقوى متصفح وافضلها هو أوبيرا
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
مشكورة اختي على المرور
ولكن الفايرفوكس أفضل
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
انا فتى
بس يا اخي والله مو افضل ,, ^^
الدليل ان خيار المحررين من سوفت بيديا اعطى الأوبيرا 5/5
اما الفايرفوكس 4/5
وعلى كل حال ,, لا يوجد افضل من الأوبيرا
اصلا انا جربت الفايرفوكس ,, الصراحة لا يقارن بالاوبيرا من حيث مميزاته وكل شيء
رد: المتصفح العملاق maxthon بآخر اصداراته .
متأسف أخطئت في الاسم
ظهر لي كأنه مأنث
سلام