aboalwleed ضمن إدارة الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا ً لجهوده الفذة و اخلاصه الكبير
و تقديرا ً منا على كل ما قدمه للمنتدى
فلقد تقرر ترقية الأخ العزيز : aboalwleed إلى مجموعة ( الإدارة العامة )
شكرا ً لك aboalwleed على كل ما قدمته لها
و إننا في انتظار المزيد من عطاياك
الإدارة العامة - الزرعوني
::::: الإشراف تكليف و ليس تشريف :::::
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تستاهل ابوالوليد إن شاء الله تكفي وتوفي
والله يعينك على المسؤلية
وكان الله بعون الجميع
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك
يستاهل كل خير
وإن شاء الله إلي الامام دائما
تحياتي
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
نـــــســــأل الله أن يـــوفق الاستـــاذ aboalwleed في الدنـــيـــا و الآخــره
و أن يـــــــديــــــــــمــــ ـ روح الـــتــــــــعــــــــــ ــــاون في هــــــــــذه المنتديات
-----------------------------------------------------------------------------
تحـــــــيـــــــــــــــ ــــــاتـــــــــــــــــ ـــــي k o d a n c h i
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
فعلاً فـ aboalwleed قدم الكثير للمنتدى
مبروك أخوي
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,
:
يستـاهل بوالوليـد :) أبد ما يقصـر
مبـروك وإن شاء الله خير ع المنتدى ^^
ربي يوفقـه ويوفقـكم
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
والله تستاهل الترقية اخوي
وان شا الله تلقى كل خير ..
تسلمون كلكم ع الجهود المبذولة
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم
مبروك الف مبروك لابوالوليد
والله انه يستحق الاداره بجداره
وجزاه الله خير على كل جهوده نعم الرجل حفظه الله وجميع الاداريين والمشرفين
ومشكور اخوي الزرعوني على هذا الخبر المفرح ^^
ملاحظه:هاه شخبار الدوره؟ ان شاء الله وهقت الطلاب XD
والسلام عليكم
محبة الربيع
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبرووووووووووك أخي أبو الوليد^^
أنت تستاهل كل خير^^
إلى الأمام دوما
تحياتي
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبـروك ,, يستاهل بواليد كل خيـر :)
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبـروك لبو الوليد
وبالتــوفيق له ان شاءالله ^^
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
^__^
يستاهل ابو الوليد ..
جهودك كبيرة والله
الله يوفقه دنيا واخره
:)
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف مبروك لك اخي الكريم ابو الوليد
وصدق تستاهل هذا المنصب
وموفق ان شاء الله
سلامي لك
امير11
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبرووووووووك يا أبا الوليد ^^..
الله يعينكم جميعاً ..
و يكون بعونكم :)
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم والرحمة
الف ومليوووووووووووون مبروك ابو وليد تستاهل .. يكفي من ردوك علشان اعرف انك قدها :)
بالتوفيق لك في المهمة الصعبة ..
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ألف ألف مبروووووك أخي الكريم aboalwleed
لوصولك لهذا المنصب فأنت جدير به..
..وفي أمان الله..
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يعطيكم العافية , الأخ أبو الوليد يستاهل كل خير ,
وجهوده ملحوظة وجلية للجميع , نسأل الله أن يوقك أخي الفاضل لما فيه خير .
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك أخي أبو الوليد ... فعلاً تستاهل الترقية على ما بذلته من جهد في المنتدى
وتمنياتي لك بالتوفيق
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ألف مبروك على الترقية و ان شاء الله من أحسن إلى أفضل
أخوي aboalwleed تستاهل كل خير Icon-yes0
نتمنى له كل توفيق و نجاح :D
دمتم بود grou.ps