-
يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.3hood.org/uploaded-2/111pinko.gif
هـذا أول موضوع لـي فـ هالقسـم ,, ع العمـوم Icon030
طبعـا أحيـانا تكون فـ المنتدى بس ما شـيء شغلـه ,,
يعني لا محصل شيء تنزله ولو كنت تقرا مليـت من القرايه ..
وعنـدك الإنترنت فاتح مصراعيه لـك icon30 بس ينتظرك تقول وين تبا تسير
وشبيك لبيـك ^^"
http://diary.yenta4.com/diary_folder...3029_77260.gif
الحينـه كل واحد يقولنـا لو كان فـاضـي شـوه يسـوي ,,
وببدا بعمـري icon152
..
احم احم ,, طبعـا هالأشـياء متعلمتنها من خواتي الصـغـار http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
بصراحه يعني شيء يشغل الوقت وممتـع
يعطيني شعـور اني هههههههههههههه >>> جويل Icon-003
لا إن شاء الله ,, أنا أكيد أحسن عنها e.vil_lع الأقـل عارفـه ربـي -_-
المهـم
طبعـا أدخل موقع تلبيس البنيات والعب icon114
شوفوا :-
فـ البداية كنت البسها
http://www.alamuae.com/up/Folder-012...64526_MEME.jpg
بعدين والله بديت احطلها المكياج
http://www.alamuae.com/up/Folder-012...64684_Me_2.jpg
icon04 فـ النهاية اكتشفت اني لازم اطابق الشكـل icon04
فـ خذت 30
http://www.alamuae.com/up/Folder-012...64786_Me_3.jpg
والحينه نيي صوب الآسيوين ,, فديتهم والله ما يقصرون بالأنمي والمسلسلات
تعرفون جوهرة القصر ع دبي ؟ e.vil_l ع العموم هذيلا يبلسون نفسهم
بس احسه عنقاش وإلا ؟؟ الله يعينهن كيف يلبسنه ,,
http://www.alamuae.com/up/Folder-012...65070_Me_4.jpg
http://diary.yenta4.com/diary_folder...3029_77260.gif
فـ انتظـار مشـاركاتكـم ^^
ربي يوفقـكم ويوفقـنـي ,, ويطول فـ عمار والديكم و والديـه ويرضيهم علينـا :)
أختـكـم الداعيـة لكـم بالخيـر :-
Miss.Holmes
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
اهلالا خيتوو مس هولمز
الله وش هالابداع وش هالحركات ... افكارك عجيبة والله
يسرني اني اكون اول وحدة ترد ^^
الله حلووه العاب البنات بس انا ما احبها خخخخ << احس اني اطفش وانا انسق لها ملابس لوووول
اممم بالنسبة لي :
اذا فاضية مررره وما عندي شي اسويه افتح موقع المدرسة واشوف خرابيطهم لووول ... موقع سخيف جدا ... شكلي انا الوحيدة اللي تدخله لوووول
او مرات اذا فاضية ادخل مواقع ملابس اشوف وش الجديد ... او مواقع شنط ...
خخخخخخخخخخخخخ مرات من الطفش ويعني مافيه شي اسويه افتح على برنامج التحميل واطالعه وهو يحمل لووووووووول << من جد فاضية ههههه
اخيرا : احب اشكرك ياقلبي ع الموضوع الخطير
و ان شا الله ما يكون الاخير لك في هذا القسم
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
مساء الخير
أهلا وسهلا ميس هولمز
نيهاهاهاهاها
صراحة ذكرتيني بنفسي قبل يومين :P
كنا بحالة ملل رهيبه
رحت لمفضلة اختي الصغيرة ولقيت الموقع
و لعبنا لعبة روعه xD
تكسير الكعب
ياااااه
وصلت للمرحلة الخامسه ولا عرفت الحل مالها :(
يعطيج العافية أنسة هولمز Icon-flowers0
سياا
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
ما شاء اللهـ من جد فضاوة خخخخخخــ....
طيب هذا الموقع لكم يا البنات .. طيب العيال الحلوين زيي << مصدق نفسه خخخخخــ...
ما في موقع تلبيس شباب ولا سيارات خخخخخخــ...
مشكوووووووووورة أختي على الموضوع الحلووو ..
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة واينما كنت فانت وبكل بساطة
"مبدعة "
انا ان لم اجد شيئا في المنتدى ..
اشاهد الانيمي اون لاين ...
وفي بعض الاحيان اقوم ببحوثي لخاصة عن الانيمي *_*
واحيانا اخرى اقرأ مدونات لبعض الاشخاص ^^
اعتقد ان هذا كل شيء ^.^
تحياتي لك وللعبتك الوردية
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
طبعا انا في المنتدى ارد على مواضيعي - الرد على الاستفسارات والمشاكل في منتدى البرامج - اذا شفت مخالفة ابلغت عنها - اشوف قسم الانتاجات لو في جديد , مشكل ^^ (هذا اذا لم أشغل بشيء في المنتدى)
خارج المنتدى - اشوف جديد البرامج الوجوالات من شركة ال جي او سامسونج من سوفت بيديا ,, واشياء اخرى يمكن
موضوع رائع ومميز شكراً لك
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
ثانكس أختي ميس هولمز ع الموضوع ، فور مي ..
هممم
أنا في فترة امتحاناتي (الاسبوعين الماضين) كنت ماقادر أدرس
و كل شوي دخلت النت و المشكلة ان كل مساقاتي أدرسها ع اللاب توب يعني
غصب عني أجابل النت ..
أما الحين و بعد ما خلصت مافي شي أسويه غير لعبة Tribal wars و بصراحة
هاللعبة صج عجيبه ، هي اون لاين أطوّر قريتي الخاصة و جيشي الخاص و
حزبي و حلفائي ، و يصير أهجم ع القرى المجاوره و اسيطر عليها..
هذي صور من اللعبة :
شكراً أختي ميس هولمز ع الموضوع و عجبتني لعبتج ، لو فيه ألعاب
تغيير لون السيارة تغير الرنغاات ، تركيب مخفي تركيب عاكس بيكونicon30 ...
واذا فكرتوا بالاشتراك في اللعبة حياكم الله
و للاستفسار أتصل بـ black dragon
icon6black dragon
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته ^^..
كيف حالج مس هولمز ^^ ؟؟ ان شاء الله بخير ؟"
موضوعج عجيب ^^ .. صرت وايد أعاني من الملل !
مرات أدخل المسن .. < إذا كنت ناسية ^^" ..
و مرات .. أقوم من الإنترنت ^^".. و آخذ كاميرتي و أروح و أصور لوول ^^..
تسلمين مس هووووووولمز ^________^ ان شاء الله ما يكون موضوعج الأخير بهالقسم ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
مشكورة اختي على الموضوع الرائع والممتع
وانا بصراحة احب العب هذي اللعبة خصوصا ان خواتي دايما يطلبون العبهم فيها ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
موضوع رائع جدا
وأنا إذا كنت طفشان أحمل حلقات كونان وأتفرج عليها وأدور الجديد
أو أقعد أدور كتب وروايات جديدة مثل آغاثا كريستي والله هاذي الكاتبة عجييبة بصراحة
وأدور قصص ومشكورة على الموضوع الجميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
و لعبنا لعبة روعه xD
تكسير الكعب
ياااااه
وصلت للمرحلة الخامسه ولا عرفت الحل مالها :(
أخوي أبشرك هذي اللعبة خلصتها من زمان أظن آخر مرحلة 12 كعب قزاز مرة صعبة ههههههههه
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
هلا والله بالغالية مس هولمز
مبدعة كالعادة اختيــ ..
اقتباس:
طبعـا أدخل موقع تلبيس البنيات والعب icon114
والله انج نفس اختي :: مليووووون مرة في اليوم أشوفها تلبس البنات ][ طول الوقت ][ << هذا كان أول بس الحين تطورت شوي ..
اقتباس:
رحت لمفضلة اختي الصغيرة ولقيت الموقع
و لعبنا لعبة روعه xD
تكسير الكعب
اقتباس:
أخوي أبشرك هذي اللعبة خلصتها من زمان
خخخخخخخخخخخخخخـــ .. لووووووووولـــ .. حتى انتو تلعبونها .. عبالي اختي بســ
أحسها ][ مادري شـ اقول ][ بس قاعد و ماسك المطرقة ..
::::: أنا ::::
.+ مرات أسير أدور صور أنمي +.
.+ مرات أشخبط ع الفوتوشوب و أغلب التصاميم تطلع منقعة ][ مالي نفس ][ +.
.+ مرات أطالع أنمي +.
.+ مرات ألعب ][ مجموعة ألعاب يوغي يو ][ للحينــ :: ألعب يوغي و جوي لأن كايبا ضاعت عني و ما لقيتها ::+.
.+ و مرات ألعب لعبة On line و اسمها Gun bound +.
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
صبأأح الخير
عدنا من يديد
حتى نسيت لا أكتب عني لما أكون ملان
ههههههههه
صراحة أغلب الوقت ماأحصل ملل :P
اكون بالميرك وفاتح قناتين :P
و كلهم اتكلم فيهم
هههههههههههههههههههههه
مسوي اذاعة هناك
ولما القناة بتكون فاضية
هممممممممم
أدخل مواقع الرياضة و اقرأ الاخبار
و اذا كان النت بيحمل أقعد اصمم
نيهاهااها
و هذي قصتي السعيدة ^___________________^ <-- اتعب على الابتسامة xD
اييي قبل لا انسى
هذي اللعبة الخطيرة
اللعبة تحرض على العنف لذا ينصح باللاعبين بها من
سن 3 سنوات و ما تحت :P
اضغط هنا
المعذرة على الطلة الثانية :]
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بميس هولمز ^^"
الصراحة انا الانترنت ما كان يهمني :)
ما كنت أحب كونان و كنت أحب بوكيمون :s
فكنت أدخل الموقع مال بوكيمون
و أطلع ألعاب تغششني عشان أفوز بشريط بوكيمون اللي عندي بالDs
بس هذا كان من زماااااااااااان
عقب بوكيمون كان في أشياء ثانية مو طبيعية ^^
بس المنتدى صار الشيء الأساسي icon10
و شكرا عالموضوع الخطير ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا والله فيج مس هولمز بهالقسم..نور بموضوعج
اممم يوم ما عندي شغله أحوط في النت << شوفي الوصف icon5501
- أشيك عالإيميل
- أدورلي حد أكلمه في المسن
-أدور صور و نكات للمسن
- يوم ما يكون عندي نت أفتح الفوتوشوب و أقعد أصمم
- و اذا وااايد طفرت و ما حصلت لي شي أسويه..ألعب سويليتر << مال أول :S
في لعبة أونلاين بعد تعيبني اسمها Ink link
لعبة جماعية..يطلبون فيها من كل شخص يرسم شيicon102 و اللي يعرفه يفوز و يلعب دوره
أذا ما فهمت شو اللي يطلبونه (مرات يكون في كلمات صعبة بالانجليزي)
أغششهم الكلمة و أنقص حرف منها مثلا..أو أكتبها بالعكس..لووووول
و تقدرون تطردون اللاعب اللي ما تبونه (أنا أختار الشاطرين..عشان ما يفوزون علي e.vil_l )
هذا رابط اللعبة:
http://www.shockwave.com/gamelanding/inklink.jsp
ننتظر يديدج اختي
تقبلي مروري
:)
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركاتـه
moo
اقتباس:
الله حلووه العاب البنات بس انا ما احبها خخخخ << احس اني اطفش وانا انسق لها ملابس لوووول
افااااااااا icon987 هب زييييين هب زييين خخخخخخخ جربي انتي بس ^^
اقتباس:
او مرات اذا فاضية ادخل مواقع ملابس اشوف وش الجديد ... او مواقع شنط ...
بعد بنت عمي نفس الحالة ,, يعني شوه الفايده لو ما بتشترنه http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif والله انكن تحفه icon30
اقتباس:
اخيرا : احب اشكرك ياقلبي ع الموضوع الخطير
العفو غلاتـي ,, وأنا احب اشكرج ع مرورج الأخطر http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
:
.
:
IbRaHiM.N
اقتباس:
أهلا وسهلا ميس هولمز
نيهاهاهاهاها
أهلا أخـويه ابراهيم
نياهوهوهوهو <<< شوه سالفة هالضحكة -_-"
اقتباس:
و لعبنا لعبة روعه xD
تكسير الكعب
ياااااه
وصلت للمرحلة الخامسه ولا عرفت الحل مالها
هاللعبة حتى انا العبها e.vil_l خواتي واخويه الصغير بعد مااا شاء الله علينـا http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
اقتباس:
صبأأح الخير
عدنا من يديد
Icon-flowers0
اقتباس:
اكون بالميرك وفاتح قناتين :P
و كلهم اتكلم فيهم
هههههههههههههههههههههه
مسوي اذاعة هناك
هههههههههههه ما شاء الله عليك iconQ
اقتباس:
اييي قبل لا انسى
هذي اللعبة الخطيرة
اللعبة تحرض على العنف لذا ينصح باللاعبين بها من
سن 3 سنوات و ما تحت :P
اضغط هنا
icon30Cooooool
خخخخ شكلك بتدمن عليـها ^^"
اقتباس:
المعذرة على الطلة الثانية :]
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif ما شـيء مشكلـة حتى لو بطلة ثالثـه ,,
مشكـور أخـويه ع مرورك Icon-flowers0
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
الحائر !
اقتباس:
ما شاء اللهـ من جد فضاوة خخخخخخــ....
شـفـت عـاد icon001
اقتباس:
طيب هذا الموقع لكم يا البنات .. طيب العيال الحلوين زيي << مصدق نفسه خخخخخــ...
ما في موقع تلبيس شباب ولا سيارات خخخخخخــ...
لا والله شـيء بس دور ,, تلبيس شباب ؟!! لا لازم تلبس ربيعة الشاب عشان تلبسـه Icon030
اقتباس:
مشكوووووووووورة أختي على الموضوع الحلووو ..
ومشكـور أخويه ع المرور الأحلـى ^^
:
.
:
.
:
شرشبيل
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
انا ان لم اجد شيئا في المنتدى ..
اشاهد الانيمي اون لاين ...
وفي بعض الاحيان اقوم ببحوثي لخاصة عن الانيمي *_*
يعنـي كلـه أنمي فـ انمي Icon0e0
تسلـم أخـويه ع مرورك الطيب والعطـر eh_s7
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
وعليكم السلام والرحمه...
هلا والله جوجو ^^.. موضوع 100%.... أمس وحده معاي بالمسن تسألني نفس السؤال والله خخخخخخخخخخخ
عرفتج... انتي اللي مسويه هكر على جهازي وقاعده تجوفين شو بنتكلم في المحادثه ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخ
والله حلوه الفكره مش بطاله... نلبس و نمكيج >>>> ما تعرف تحط مكياج حق نفسها بتحط لغيرها...
انا اذا طفشانه واااااااااااااااايد... اتابع انمي...ارسم... أكتب..أقراء...
كل شيء مفتوح جدامي...
أحياناً اطبخ >>>>>>>>>>>>>>>>> بعدها احرق البيت ^^...
يسلمووووووووووووووو يالغلا ولا عدمناج...
تقبلي مروري ^^...
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
(رونقة الحياة)
اقتباس:
خارج المنتدى - اشوف جديد البرامج الوجوالات من شركة ال جي او سامسونج من سوفت بيديا ,, واشياء اخرى يمكن
حلـو والله ,, شـيء فايده Icon-flowers0
اقتباس:
موضوع رائع ومميز شكراً لك
عفـواً .. تسلمين ع المرور اللي نور الصفحـه ^^
:
.
:
.
:
black dragon
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
ثانكس أختي ميس هولمز ع الموضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـهـ ,,
العفـو أخـويه ^^
اقتباس:
أما الحين و بعد ما خلصت مافي شي أسويه غير لعبة Tribal wars و بصراحة
هاللعبة صج عجيبه ، هي اون لاين أطوّر قريتي الخاصة و جيشي الخاص و
حزبي و حلفائي ، و يصير أهجم ع القرى المجاوره و اسيطر عليها..
خبرتني اربيعتيه عنـها :) شكلي بجربها ^^
اقتباس:
شكراً أختي ميس هولمز ع الموضوع و عجبتني لعبتج ، لو فيه ألعاب
تغيير لون السيارة تغير الرنغاات ، تركيب مخفي تركيب عاكس بيكونicon30 ...
رنجات ومخفي وعاكس يا سلام ^^ Icon030 أخـويه الثـاني -_-"
تسلم أخـويه ع المرور الطيب :)
:
.
:
kaito kid ^__^
والله ؟! -_-"
:
.
:
.
:
conan15
اقتباس:
وانا بصراحة احب العب هذي اللعبة خصوصا ان خواتي دايما يطلبون العبهم فيها ^^
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
زين والله ,, شراتي ^^" تسلمين ع المرور الحلو مثلج :)
:
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
حموودة
اقتباس:
موضوع رائع جدا
وأنا إذا كنت طفشان أحمل حلقات كونان وأتفرج عليها وأدور الجديد
أو أقعد أدور كتب وروايات جديدة مثل آغاثا كريستي والله هاذي الكاتبة عجييبة بصراحة
وأدور قصص ومشكورة على الموضوع الجميل
مرورك الأروع والله :) .. شيء طيب والله Icon030
اقتباس:
هذي اللعبة خلصتها من زمان أظن آخر مرحلة 12 كعب قزاز مرة صعبة ههههههههه
ما شاء الله الخييير وايد ,, آخر شيء بنسوي عصابة لعبة تكسير الجعب http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
العفـو والله ^^ تسلم ع المرور الطيب
:
.
:
.
:
Kudo_Lover
اقتباس:
هلا والله بالغالية مس هولمز
مبدعة كالعادة اختيــ ..
مرحبا السـاع والله :) مرورج الإبداع^^
اقتباس:
والله انج نفس اختي :: مليووووون مرة في اليوم أشوفها تلبس البنات ][ طول الوقت ][ << هذا كان أول بس الحين تطورت شوي ..
هههههههههههه خلاص عيل انا وهيه بنتعاون عليج e.vil_l
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخـــ .. لووووووووولـــ .. حتى انتو تلعبونها .. عبالي اختي بســ
أحسها ][ مادري شـ اقول ][ بس قاعد و ماسك المطرقة ..
شفتـي عـاد http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif شاركينا بعد ^^"
اقتباس:
.+ مرات أسير أدور صور أنمي +.
.+ مرات أشخبط ع الفوتوشوب و أغلب التصاميم تطلع منقعة ][ مالي نفس ][ +.
.+ مرات أطالع أنمي +.
.+ مرات ألعب ][ مجموعة ألعاب يوغي يو ][ للحينــ :: ألعب يوغي و جوي لأن كايبا ضاعت عني و ما لقيتها ::+.
.+ و مرات ألعب لعبة On line و اسمها Gun bound +.
ما شااااء الله :) عيل أكيد عندج مخزن صـور الحينه http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif .. شكلي بجرب اللعبة أحسها حلوه مثـلج ومثـل مرورج :)
:
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
^.Kaito Sama.^
اقتباس:
أهلا بميس هولمز ^^"
هلا فيج والله :)
اقتباس:
ما كنت أحب كونان و كنت أحب بوكيمون :s
أخويه لين الحينه بعده متخبل عليـهم ما تتصورين كيف http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
اقتباس:
و شكرا عالموضوع الخطير ^^
لا والله مرورج الأخطـر والأحلى :)
:
.
:
.
البرنسيسة
اقتباس:
محجووووووووووز
(مب فاضية ألحين +__+ )
icon04
لو بس كتبتي محجور ,, الله يسامحج iconbaye4 هب فاضيه بعد زياده ع المحجوز -_-
لهالدرجة الموضوع ما يستـاهل .. خلاص لا ترابعيني iconbaye4
:
.
:
keko
اقتباس:
هلا والله جوجو ^^.. موضوع 100%.... أمس وحده معاي بالمسن تسألني نفس السؤال والله خخخخخخخخخخخ
عرفتج... انتي اللي مسويه هكر على جهازي وقاعده تجوفين شو بنتكلم في المحادثه ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخ
والله حلوه الفكره مش بطاله... نلبس و نمكيج >>>> ما تعرف تحط مكياج حق نفسها بتحط لغيرها...
ههههههههههههههههههههه لا والله وحليلي خخخخخ http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif فااالج طيب يوم بيعلموني أهكر اول كمبيوتر كمبيوترج e.vil_l << لوووول
اقتباس:
انا اذا طفشانه واااااااااااااااايد... اتابع انمي...ارسم... أكتب..أقراء...
شـي حلو والله :)
اقتباس:
أحياناً اطبخ >>>>>>>>>>>>>>>>> بعدها احرق البيت ^^...
هههههههههه والله انج تحفه icon30
اقتباس:
يسلمووووووووووووووو يالغلا ولا عدمناج...
سلمتـي غلاتـي ,, لا خلاني الرب منـج
:)