|--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حال الأعضاء الكرام ..<< جالس أكلم أعضاء جسمي خخخخخخخــ....
http://www.m5zn.com/uploads/e2594786b0.gif
بالنسبة لفكرة التصميم .. تم سرقتها من معرض الأخت Miss.GH خخخخخــ...
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
.. التصميم في الصميم ..
http://images.msoms-anime.com/42/e03...add1bc869a.jpg
أول واحد يخش مبروكـ عليه التوقيع ..<< اللي يطالع يقول من حلاوتهـ...
خخخخخخــ.... e.vil_l
أما اللي مو إسمه نارتو .. ينتظر المفاجآت .. بعد الإختبارات ..
ولا تنسوا شعارنا أبداً ودوماً .. icon987
eh_s7.. الإختبارات في قلوبنا .. eh_s7
لذا ..<< ما عندو كلام خخخخــ....
بإنتظار أرائكم وإنتقاداتكم ..
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
أخوكـم الحائر ! icon14
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
ماشاء الله التصميم كووووول
اقتباس:
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
هههه طيب انتقادي ان التصميم حلو مرررررة خخخخخ
تسلم بانتظار جديدك
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meer
ماشاء الله التصميم كووووول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meer
اقتباس:
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
هههه طيب انتقادي ان التصميم حلو مرررررة خخخخخ
تسلم بانتظار جديدك
ههههههههــ... أموت على السياسة ..
مشكوووووووووووورة أختي على مروركـ العطر .. ومروركـ أسعدني .. icon30
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام
هلا حايرووو ...^^ شحالك ..أنا الحمدلله بخير وعافيه
أنت أخبارك وعلوومك؟؟
هع هع أنا ما أسمي ناروتو أنا أسمي قارا ..يعني حط موضوع عن...
(( اللي اسمه قارا يدخل بسرعه))
بس ما شاء الله عليك التصميم واااايد غاااوي والله أنك أبدعت فيه >> لا وبعد بقول التصميم مب حلووو..
أووف الله يعينكم ..ويوفقكم ان شاء الله
حن خلصة الإمتحانات من زمان هع هع هع
الله يوفقك ان شاء الله ...وتخصل على المراكز الأولى
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]]
وعليكم السلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]]
هلا حايرووو ...^^ شحالك ..أنا الحمدلله بخير وعافيه
أنت أخبارك وعلوومك؟؟
هع هع أنا ما أسمي ناروتو أنا أسمي قارا ..يعني حط موضوع عن...
(( اللي اسمه قارا يدخل بسرعه))
بس ما شاء الله عليك التصميم واااايد غاااوي والله أنك أبدعت فيه >> لا وبعد بقول التصميم مب حلووو..
أووف الله يعينكم ..ويوفقكم ان شاء الله
حن خلصة الإمتحانات من زمان هع هع هع
الله يوفقك ان شاء الله ...وتخصل على المراكز الأولى
الحمد لله بخير ..
والإختبارات قصدي الإختبارات النهائية ..
ههههههــ...
والشكر كل الشكر على المرور العطر ..
وترقب .. أول واحد اسمه قارا يخش .. خخخخــ....
مشكوووووووووووور أخوي على المرور العطر .. icon30
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
تصميم رووعة .. لكن للأسف اسمي مو ناروتو :(
اقتباس:
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
اذا تبي انتقاد .. فهو حجم التصميم .. لو كان اصغر لكان افضل للتوقيع
Devil Kratos
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
راااااااااااائع جداً !!!
انتقادي الوحيد هو انه لو تلاحظ الزاوية اليسرى السفلى ... فيها تكثف غير منسق للفراشي ...
إذا كانت أنعم لكانت أجمل ^_^
اللون واااااااو ... إني أحبه!
نحن بانتظار أول ناروتو ...^^
خخخ
شكراً على المشاركة الجميلة ...
Demor
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
>>تقول بنفسها مافي اول وحده تخش اسمها ايرما تاخذ التوقيع
خخخخخخخ امزح..
الفكرهـ حلووهـ..,,
التصميم حلوو..,,
ننتظر منوو الي بيدش..؟!
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك يالحائر
لم اكن اعلم من قبل ان ألوان ملابس ناروتو تليق جداً بخلفية باللون الأخضر icon102
كان اختيار موفق للألوان والتدرجات icon30
وقص صورة ناروتو كانت جداً جداً رائعة thumbsup-Icon
وفي الأخير لدي ملاحظة بسيطه جداً
هناك بعض الفرش كانت باللون الوردي كنت قد وضعتها
اراها لم تتناسب بتلك الدرجه مع الخلفية الخضراء جرب لوناً آخر Icon-yes0
وهناك الخطوط في الجانب الأيسر
في نظري لو وضعتها من فوق الزخرفة وجعلت الزخرفه منتشره من الأسفل
ربما سيصبح افضل من ذي قبل icon159
وتقبل خالص تحيات أخوك
...
12
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا اخي الحائر..
بالنسبة للتصميم ..رااااااائع جداااا..ماعليه اي كلام
تناسق بالفرش والخلفية المستخدمة وكذلك الصورة..
اما عن
بإنتظار أرائكم وإنتقاداتكم ..
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
عندي ملاحظة وحدة الا هي اللون الاخضر في الخلفية ..
انا ماعجبني عليه اللون الاخضر ..اعتقد لو كان برتقالي او احمر..بيكون افضل
هذي وجهة نظري :)
بالتوفيق..
تحياتي
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
واللي اسمه مو نارتو!! راحت عليه؟؟
التصميم حلو .. لكن مثل رأي الأخ hammodi
لو لون الخلفية لون ثاني اتوقع يكون أحلى
انتقد كأني محترفة هــ خخ
تحياتي:
Smart-Girl
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا عيني عليك يا الحائر icon10
ما شاء الله فعلا مبدع ^^"
سلاموووو ^^
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
السلام عليكم .. ^^
حسافة راح علي التصميم ^^"
و مشالله فكرة الموضوع حلوووووة
و التصميم أحلى و ابداااع ^.^
يسلموووو
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام والرحمه...
ماشاء الله زين ان اسمي موب ناروتو...هههههههههههه
امزح...
يعطيك العافيه اخوي الحائر ^^...
تقبل مروري...
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil Kratos
تصميم رووعة .. لكن للأسف اسمي مو ناروتو :(
اذا تبي انتقاد .. فهو حجم التصميم .. لو كان اصغر لكان افضل للتوقيع
Devil Kratos
مشكووووووووووور أخوي على الإنتقاد الحلووو ...
وإن شاء الله يحالفكـ الحظ في المرات الجاية .. خخخخـ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
راااااااااااائع جداً !!!
انتقادي الوحيد هو انه لو تلاحظ الزاوية اليسرى السفلى ... فيها تكثف غير منسق للفراشي ...
إذا كانت أنعم لكانت أجمل ^_^
اللون واااااااو ... إني أحبه!
نحن بانتظار أول ناروتو ...^^
خخخ
شكراً على المشاركة الجميلة ...
Demor
للأسف الفرش اللي في اليسار كلها جاهزة على شكل صورة لذا لا يمكنني التعديل عليها ..
مشكووووووووورة أختي على مروركـ العطر .. icon14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
>>تقول بنفسها مافي اول وحده تخش اسمها ايرما تاخذ التوقيع
خخخخخخخ امزح..
الفكرهـ حلووهـ..,,
التصميم حلوو..,,
ننتظر منوو الي بيدش..؟!
ههههـ.... مشكووووووووورة إختي على المرور العطر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيد12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك يالحائر
لم اكن اعلم من قبل ان ألوان ملابس ناروتو تليق جداً بخلفية باللون الأخضر icon102
كان اختيار موفق للألوان والتدرجات icon30
وقص صورة ناروتو كانت جداً جداً رائعة thumbsup-Icon
وفي الأخير لدي ملاحظة بسيطه جداً
هناك بعض الفرش كانت باللون الوردي كنت قد وضعتها
اراها لم تتناسب بتلك الدرجه مع الخلفية الخضراء جرب لوناً آخر Icon-yes0
وهناك الخطوط في الجانب الأيسر
في نظري لو وضعتها من فوق الزخرفة وجعلت الزخرفه منتشره من الأسفل
ربما سيصبح افضل من ذي قبل icon159
وتقبل خالص تحيات أخوك
...
12
هههههــ... إش قصدكـ على الألوان خخخــ....
مشكووووووور أخوي على الإنتقاد الحلووو .. وسيتم التنبه لهذه النقطة في التصاميم القادمة إن شاء اللهـ....
أخوكـ حائرووووووو !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammodi
..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا اخي الحائر..
بالنسبة للتصميم ..رااااااائع جداااا..ماعليه اي كلام
تناسق بالفرش والخلفية المستخدمة وكذلك الصورة..
اما عن
بإنتظار أرائكم وإنتقاداتكم ..
اللي ما ينتقد راح أسوي لك Kick من المنتدى .. خخخخــ....
عندي ملاحظة وحدة الا هي اللون الاخضر في الخلفية ..
انا ماعجبني عليه اللون الاخضر ..اعتقد لو كان برتقالي او احمر..بيكون افضل
هذي وجهة نظري :)
بالتوفيق..
تحياتي
آآآه .. كنت أبغى أخير الخلفية للون البرتقالي بعدين قلت خليني أخلي اللون زي ما هو ..
كنوع من التغيير ..
وشكراً على رأيكـ الحلوووو .. icon30
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-girl
|--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
واللي اسمه مو نارتو!! راحت عليه؟؟
التصميم حلو .. لكن مثل رأي الأخ hammodi
لو لون الخلفية لون ثاني اتوقع يكون أحلى
انتقد كأني محترفة هــ خخ
تحياتي:
Smart-Girl
راحت عليكـ .. تعيشي أكثر تشوفي أكثر ..
ومشكووووووورة يا محترفة خخخخــ....
أخوكـ الحائر ! icon30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.Kaito Sama.^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا عيني عليك يا الحائر icon10
ما شاء الله فعلا مبدع ^^"
سلاموووو ^^
خخخخخخــ.... بس فين الإنتقاد ..
مشكوووووووورة أختي على مروركـ العطر ..
icon30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~| yostina |~
السلام عليكم .. ^^
حسافة راح علي التصميم ^^"
و مشالله فكرة الموضوع حلوووووة
و التصميم أحلى و ابداااع ^.^
يسلموووو
لو تبغي التصميم خذيه ولو تبغيني أغير الإسم ما عندي مشكلة ..
مشكووووووووورة أختي على المرور العطر ..
icon30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
وعليكم السلام والرحمه...
ماشاء الله زين ان اسمي موب ناروتو...هههههههههههه
امزح...
يعطيك العافيه اخوي الحائر ^^...
تقبل مروري...
طيب يا كيكو من منكـ من توقيعكـ الحلووو خخخخخخــ...
مشكووووووووورة أختي على المرور العطر ..
أخوكـ الحائر ! icon14
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
الى الان ماحد دخل اسمه ناروتو
وانا التصميم عاجبني
شكلي بغير اسمي مؤقت عشان اخذه ... بعدين ارجع اسمي .. خخخ
ماشاء الله التصميم مررررره حلوة
تسلم ايديك عليه
و بصراحه ... حمسني
لكن زي ما انت عارف المشكلة
رد: |--*¨®¨*--| أول واحد اسمه نارتو يدخل ياخذ هذا التوقيع هدية |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوهو ميانو
الى الان ماحد دخل اسمه ناروتو
وانا التصميم عاجبني
شكلي بغير اسمي مؤقت عشان اخذه ... بعدين ارجع اسمي .. خخخ
ماشاء الله التصميم مررررره حلوة
تسلم ايديك عليه
و بصراحه ... حمسني
لكن زي ما انت عارف المشكلة
لو تبغي التصميم ممكن أغير أسمه وأرسلهـ لكـ ..
واللهـ تحطمت .. لكن .. مو مشكلة تعيش تاكل غيرها .. ( بلكـ محترم خخخــ... ) ..
مشكوووووووووووووووورة أختي على المرور العطر ..
وتامري أمر ..