=----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أهلا و مرحبا بكل شينوبي مسومس .. وبعشاق ناروتو Icon-clab0
1- هذا العمل مشترك مع الفريق المبدع Kingdom Of Anime
2- تغيير كارويكى البداية والنهاية
3- تغيير بعض الخطوط
4- اضافة شعار جديد الذي تم تصميمه بالفوتوشوب
الحلقة 11
العنوان : الدولة التي كانت تملك بطلاً
الموسم الأول
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140ميغا
ترجمة : المجموعة العربية لملفات الترجمة
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
*** ملاحظة : الصور لاتدل على جودة الفيديو بتاتاً ***
على موقع
( ارشيف )
بعد التحميل غير الصيغة غلى rar ثم فك الضغط
==========
على موقع
==========
على حساب Kingdom Of Anime
الحلقة 12
العنوان : قتال على الجسر ، عودة زابوزا
الموسم الأول
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140 ميغا
ترجمة : المجموعة العربية لملفات الترجمة
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
على موقع
بعد التحميل غير الصيغة إلى rar ثم فك الضغط
==========
على موقع
إذا واجهتكم أي مشاكل في تشغيل الحلقات حملوا أحد هذه الأكواد
وفي النهاية
أتمنى للجميع مشاهدة ممتعة .. ومن عنده أي ملاحظات لا يتردد في وضعها
كتابة وتنسيق : Lady_Oscar
تصاميم : IbRaHiM.N & .ll.Miss Me.ll
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رائع رائع, أول عمل مشترك مع KOA
نتمنى أن يستمر هذا التعاون
وشكراً لك ليدي على تقديم الموضوع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أخيييراً ..icon5501.. الحمدلله على نزول الحلقتين 12-13 ومشاهدة ممتعة للجميع ان شالله -clab0" smilieid="125" class="inlineimg" />
وقريباً (13-14-15 ) ان شالله ac3 .. جاناه ..icon159..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله ^^
تعاون جديد :) .. جزاكم الله أحبتي على كل من ساهم في إنجاح العمل
تقبلو تحيتي
:)
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
.
.
السلام عليكم ورحمه الله
ماهذا ! أمرُ مُذهل حقاً
ال شكرُ للعاملين على الحلقه فرداً فرداً
و شكراً لكِ [Lady_Oscar ] على كِتابه الموضوع
و شكراً أيضاً لمُصَمِيمَن [ . IbRaHiM.N ] & [.ll.Miss Me.ll ]
جاري التحميل .....||
وفقكم الله جميعاً
:)
.
.
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشـــــــــــــكـــــــــ ــو ر ة أخـــتــــي العزيزة l a d y - o s c a r على هذا الموضوعIcon-clab0
و أشــــكــــر فريق العمل الذي دومـــاً يسعدنــا بأعماله المتميزة
وأشكرهم أيضاً في إعــادة ترجمة هذه الحلقات من . ... ... ...... ... .. ... .
كارويكى البداية والنهاية : جــــــــــارا
ترجمة كلمات البداية والنهاية : أبو طه
توقيت : The Top
ستايل & تدقيق : Lady_Oscar
مؤثرات : supgoku
إنتاج : supgoku
تصميم شعار الفريق الجديد : ALTENNEEN
Icon498icon679
جـــــــــــــز ا كم الله ألف مل1000000000يون خــــيــــــر
و الله ينور طريـقـكم في الدنـــيـــا و الأخرة و أتمنى أن تستمروا في ترجمة هذه الحلـقات
و الله يعطيكم كلكم الصحة و العافيةدايـــمــــاً
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيكم الف عافيه على هذا الابداع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و الله اعطيكم العافية
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكراً جزيلاً rashi & KOA على هذا العمل الرائع :)..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيك العافية على هذا العمل الرائع
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكوووووووووووررررررررررر ررررررررررررريييييييييييي ييييييييييييييييييييييننن ننننننننننننن
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
عمل رائع وجبار
ربي يوفقكم ويحفظكم
وان شاء الله الي الامام مع الابداع منكم
><
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
تسلمون على الحلقات والانتاج الرائع وبالتوفيق لكم
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
Nice Work ...
عمل رائع بمعنى الكلمة ...
لكن ماذا عن الموسم الثاني ؟؟؟
! ! ........... ... !!
Cy a
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
ماشاء الله تبارك الله
أحسنتم يا أول فريق لاعادة انتاج ناروتو بجودات خيالية و انتاج اكثر من رائع
بارك الله بكم وبحول جاري التحميل والمشاهد ة
لكن اريد انهي 10 حلقات في بالي اولا
لاعدمناكم ودمتم بكل خير
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
السلام عليكم
اخيرا بدأت انتاجات الجزء الاول تظهر من جديد
شكرا للفريق الرائع ولكل من ساندكم وساعدكم في انتاج هذه الحلقة
لنا
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله سنفرح مرة اخرى بإنتاج جديد ^^
بالنسبة للحلقات الماضية كانت الحلقة ليست بدقة عالية جداً
لذا كنت اود ان اقترح عليكم بإنتاجها على برنامج Megui الذي يحافظ على الجودة
والحمد لله أرى هنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
كود الفيديو : h264
كود الصوت : AAC
الصيغة : mp4
الحجم : 140ميغا
وإن شاء الله تكون المؤثرات كما في الحقات السابقة بل افضل و افضل
واما حلقات ناروتو شيبودين التي رئيتها لا اريد ان اقلل من شئنها ولكن لم تكن بمستوى هذه الحلقات
وآسف على الأطالة والتدخل
في أمان الكريم
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكل من ساهم في انجاح هذا العمل
الله يعطيكم العافية ...
وجاري التحميل ان شاء الله ...
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
بالنسبه لتأثيرات ليست بالمستوى المطلوب أســف .
لكن الشعار عملته بأفضل ما يكون .
لانني مشغول حاليآ بالاختبارات الدورية وقرب أختبارات الفصل الاول .