The Chipmunks توقيعي الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد غياب طويل عن هذا القسم قررت اني ارجع
بتصميم وايد بسيط وبشخصيات عجبتني قبل ما اشوفها
سبب عودتي للفوتو او الي خلاني ارجع لايام زمان هي
الشريرة اكيد الكل يعرفها (NoONoO) هههههههه
قلت لها حعملك تصميم عشان بس تشوفيه تفقدي الوعي ههههه
<<<< وايد متفائل من تصاميمي
بس للاسف طلع التصميم طلع حلو هههههههههههه
شخصيات التصميم ماخوذة من فلم Alvin and the chipmunks
الثلاث سناجب بالفلم وايد عجبيني ههههههه
من ساعة ما شفتهم بالتريلر وانا كل شيء اشوفه سناجب هههههه
معلومات عن التصميم:
مدة عمل التصميم: ساعتين << مع انه يستاهل اقل هههههه
الصور: صورتان للسناجب
الفلاتر: 8 فقط
الفرش: ولا فرشة <<< كتار صح
التصميم
http://images.msoms-anime.com/21/d7c...be05eb7aa6.gif
الصورة الرمزية
http://images.msoms-anime.com/3/a45d...93dd6aba8b.gif
خلو ببالكم اول مرة اعمل صورة رمزية هههههههههه
المهم ابي ارائكم وانتقداتكم البناءة
<<<< على قولة الشريرة icon199
سلامي لكم
امير11
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي خلني اضحك XD ههههههههههههه
اشكالهم تضحك لوول ، مادري اني احمّل فيلم عبيط جي XD
التوقيع عجيـــب ،، وخلفيته الملونة البسيطة حلوة
بس الصورة الشخصية ؟! XD كنت تشيل الكتابة احسن وتكتفي بصورة كبيرة
او عالاقل تكتب موري الخاين منبع السبويلر والاشاعات خخخخخ
يالله ان شاءالله نشوف الطلبات تنهال عليك من الاعضاء XD
بالتـــوفيق وننتظر تصاميمك القادمة
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
و عليكم السلااام و الرحمة
كيوووت التوقيع حتى السناجب كاوااااييي لوول
أحس اللي لابس نظارة صوب اليسار فيه شوية شر مثل نونو هههههههه
يلا عقبال ما تسويلنا تواقيع XD
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله كشخه السناجب خصوصاً راعي الأحمر
>> هذي الحيوانات السنعه إلي تتصمم عليها icon159
بالنسبه للتصميم بسيط ولكن جماله في بساطته
اممم بس لون الكلام مايناسب لألوان التصميم
أما الصورة الشخصيه..فلو مخلي المساحه الأكبر للصور
ومصغر حجم الكلام حتى ولو كان ماينقرأ فقط ليملأ الفراق
icon159
عودة طيبه أخوي..وننتظر جديدك
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حلووو التصميم و بسيييط..و بصراحة ما يحتاج هالوقت ههههههه
بس لو صغرت الكلام اللي في الصورة الرمزية بتطلع أحلى
على فكرة سمعت انه هالفلم حلو و كوميدي و ألحين قاعدة أنزله ^^
بانتظار يديدك أخوي..الله يوفقك
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
السلام عليكم ..
اهلا ..
الله وش هالابداع .. وش هالحركات << كله من نونو لووول
لوووووول انا بصراحة حبيت اللي بالوسط شكله مرره خطيير خخخخخ
يعطيك العافية على التوقيع الكوول
يلا بإنتظار الاهدائات لوووول ^^
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
ماني شايف الصور :(
ممكن ترفعهم على موقع تاني
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
ههههههههههههههه
هذا التوقيع اللي كنتوا تتذابحوا عليه
التصميم حلو كله سناجب هذا يمثل العلاقه الوثيقة بينك وبين السناجب
المهم انا لفتني الوقت أنت مثلي أجلس بالساعات علشان تصميم واحد
دمت مبدعا أنت ونونوxD
تحياتي
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. } .. :)
أهلين امير ^^
ماشاء الله التصميم مره حلو ..
والشخصيات بعد حلوه ^^
وانتقادي ع الرمزيه .. ((مثل كلام ميس مي ))
لان الكلام حجمه كبير و مخرب شوي ع الصوره ^^
ع العموم بالتوفيق خيو ..
ولا تحرمنا جديدك بالتصميم ^^
مع السلامه .. } .. :)
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي خلني اضحك XD ههههههههههههه
اشكالهم تضحك لوول ، مادري اني احمّل فيلم عبيط جي XD
التوقيع عجيـــب ،، وخلفيته الملونة البسيطة حلوة
بس الصورة الشخصية ؟! XD كنت تشيل الكتابة احسن وتكتفي بصورة كبيرة
او عالاقل تكتب موري الخاين منبع السبويلر والاشاعات خخخخخ
يالله ان شاءالله نشوف الطلبات تنهال عليك من الاعضاء XD
بالتـــوفيق وننتظر تصاميمك القادمة
هههههههههههههههه
الي خلاني احمل الفلم هو الشخصيات هههههه
اما الصورة الرمزية فحسيت ان فيها غلط ههههههه
لا ان شاء الله ما حد يطلب مني هههه
احسن ما يصبه انهيار وانا مب ناقصني هههه
مشكورة شريرة على مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoVe AnGeL
و عليكم السلااام و الرحمة
كيوووت التوقيع حتى السناجب كاوااااييي لوول
أحس اللي لابس نظارة صوب اليسار فيه شوية شر مثل نونو هههههههه
يلا عقبال ما تسويلنا تواقيع XD
هلا لاف ههههههههههههه
مشكورة لاف على مرورك
انا اليوم بس اشوف الفلم بقلك اذا كان
شرير مثل الشريرة او لا ههههههههه
حرام نظلمه ونقول انه مثل شريرة هههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله كشخه السناجب خصوصاً راعي الأحمر
>> هذي الحيوانات السنعه إلي تتصمم عليها icon159
بالنسبه للتصميم بسيط ولكن جماله في بساطته
اممم بس لون الكلام مايناسب لألوان التصميم
أما الصورة الشخصيه..فلو مخلي المساحه الأكبر للصور
ومصغر حجم الكلام حتى ولو كان ماينقرأ فقط ليملأ الفراق
icon159
عودة طيبه أخوي..وننتظر جديدك
هههههههههه ايوة صحيح انت عندك
مشكلة مع الحيوانات هههههه <<< الدجاجة بالذات هه
لون الكلام والخط نفسه الي كان ببوستر الفلم
ترا اخترته لاني ادري دائما بيكون عندي مشكلة مع
لون وشكل الكلام الي يليق بالتصميم
ان شاء الله باخذ نصيحتك بالنسبة للصرة الرمزية
في تصاميمي القادمة <<< اذا عملت ههههههه
مشكورة اختي ميس مي على مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حلووو التصميم و بسيييط..و بصراحة ما يحتاج هالوقت ههههههه
بس لو صغرت الكلام اللي في الصورة الرمزية بتطلع أحلى
على فكرة سمعت انه هالفلم حلو و كوميدي و ألحين قاعدة أنزله ^^
بانتظار يديدك أخوي..الله يوفقك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اقلك ليش اخذ كل هالوقت
اول شيء مكلتي مع الخلفيات الي ما تنتهي ههه
وثاني شيء اني اول مرة استخدم القص عن طريق
الممحاة (المساحة) فعشان كدة اخذ وقت طويل
الفلم حملته امس واليوم حشوفه مرة متحمس له هههههههه
مشكورة اختي على مرورك
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
السلام عليكم ..
اهلا ..
الله وش هالابداع .. وش هالحركات << كله من نونو لووول
لوووووول انا بصراحة حبيت اللي بالوسط شكله مرره خطيير خخخخخ
يعطيك العافية على التوقيع الكوول
يلا بإنتظار الاهدائات لوووول ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا موو
مشكور موو على مرورك واطراءك الجميل
اما حبيتهم الثلاثة مو بس الي بالوسط ههههههه
بلاها الاهداءات احسن ما يصير انهيارات
بين الاعضاء ترا مو كل مرة بتسلم الجرة
ههههههههههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knary
ماني شايف الصور :(
ممكن ترفعهم على موقع تاني
ان شاء الله برفعهم الحين على موقع ثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
ههههههههههههههه
هذا التوقيع اللي كنتوا تتذابحوا عليه
التصميم حلو كله سناجب هذا يمثل العلاقه الوثيقة بينك وبين السناجب
المهم انا لفتني الوقت أنت مثلي أجلس بالساعات علشان تصميم واحد
دمت مبدعا أنت ونونوxD
تحياتي
هلا اختي
لا ما كنا نضارب عليه
كنت ابي اعمل لها توقيع عشان تفقد
الوعي من بشاعته بس طلع حلو هههههههههه
وهو تصميم ران الي بتوقيعها هههههههه
مشكورة اختي على مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow heart
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. } .. :)
أهلين امير ^^
ماشاء الله التصميم مره حلو ..
والشخصيات بعد حلوه ^^
وانتقادي ع الرمزيه .. ((مثل كلام ميس مي ))
لان الكلام حجمه كبير و مخرب شوي ع الصوره ^^
ع العموم بالتوفيق خيو ..
ولا تحرمنا جديدك بالتصميم ^^
مع السلامه .. } .. :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا سنو زمان عنك كيفك؟
مشكورة اختي على مرورك وكلامك الجميل
بالفعل فرحت ان التصميم اعجبك icon159
لانك ما شاء الله مصممة مبدعة Icon-clab0
ان شاء الله باخذ كلامك وكلام كل الاعضاء
بعين الاعتبار وبنتبه لهذه الشغلة في تصاميم قادمة
لو كان في ههههههههه
سلامي لكم
امير11
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
لالالالالالا
مش مسدقه عنيا ,,
ياعيني ياعيني يااميرو ..
والله حركتااات,,
التصميييييييييييييييييييم كاوااااي,, والوانه خطيره ,, والسناجب بيجنن ,,
بس بس فيه تعليق زغنووه ,, الكتابه الي في الصوره الرمزيه لو انك بتصغرها شويا ,, راح يطلع احللى,,
وماشاء الله عليك من متى تصمييم هاه .. لوول,,
يالله ابهرنا بتصاميمك كل فتره وفتره ..^_^
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^-^
ما شاء الله
رووووووعة icon10
عاد ضابط مع تي شيرت آلفين ^^
صار amer and the chipmunks icon10
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
وعليكم السلام والرحمه
امير اعجبوني السناجب XD
والتوقيع كوووول icon30
رد: The Chipmunks توقيعي الجديد
كيوووووووووت ,,
كان خاطريه أشـوفه >< بس سرنا يا ابويه عقب ما عرضوه فـ شفنا فـلم النحلـه
ما عليـه ^^" <<<< فاااااااااضيه :) شسوي متنقبه وداخله السينما -_-"
يالله لا تحرمنا يديدك :)
بالتـوفيق