رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
ماشاء الله عليج تصميم ولااروع
الف الف شكر
يعطيج الف عافية علي التصميم
وايد عجبني
><
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
واااااااااااااايد حلوة الصور اللي استخدمتيها ... ^_^
انتقاد ؟؟؟
ما شي انتقادات ^^
Thank u
Demor
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
التصميم جميل ..
و لكن يحتاج لتغيير بعض الخطوط ..
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااو
ابداع ابداع لامحدووووووووووووووووووووود
خطييييييييييييييييييييييي ره سنو ^^.... اهنيج 100% ابداااااااااااع
الألوان كاوايييييييييي و الصور المستخدمه حيل رووووووووعه...
والكلام متناسق مع الخلفيه والصور....
يعطيج العافيه يا عسوله ^^
وتقبلي مروري ...^^
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليكي سنو
التصميم مرة حلو وفكرته رائعة
هذا ما تعودنا عليه منك
في انتظار كل جديد منك
سلامي لك
امير11
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اهلا سسنو..
التصميم ماشاء الله عجييب..وهذا مو جديد عليك..تعودناه عليكـِ :D
والحركة الي تحت مع التأثيرات طالعة حلوووة مررة.
اما بالنسبة للملاحظات عندي ملاحظة وحدة..
الا هي لون الكتابة..الي مكتوب فيه منهو يقول بغيابك قل تقديرك..
لانه صاير مو واضح تمام ..بس هذا :)
والبقية كل شي تممام ..
لاتحرمينا من جديد ابداعاتكـ
تحياتي
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وااااااااااو رووووووووووووعه تصميمج ما شاء الله عليج أبدعتي ^^
عندي ملاحظه بسيطه..لو خليتي اللون اللي على كلمة تفكيري تركوازي بيطلع أحلى
و أحس انه التصميم يحتاج إيطار أعرض
بانتظار يديدج أختي..لا تحرمينا من إبداعج
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
التصميم جميل جدا ولا عليه اية انتقادات ........... ^_*
اتمنى لك التقدم والرقي .........
رد: || .. }} ~ تصميم جـديد ~ {{ .. ||
ما شـاء الله ,,
الألوان ذوق وحلـو ,, :)