Adobe Flash Player بإصداره الجديد و البرنامج بين يديك لا للدخول للموقع وتحميله ( :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم أعضاء منتدى مسومسicon30
هالساعة جايب إليكم برنامج Adobe flash player
وهو برنامج غني عن التعريف وهو لتشغيل ملفات الفلاش
و بإصداره الجديد (ذو اللون الأحمر) 2007 http://www.evolvebusinesstraining.co...8~s600x600.jpg و الكل يعرف أنه عندما تريد تعريف الجهاز على ملفات الفلاش يجب توافر برنامج Adobe Flash Player و بذلك يوجب عليك الذهاب للموقع و الموقع يقوم بتثبيته تلقائيا ً دون حصولك على (نسيت إسمه أمممم) المهم الملف الذي يدعى بالـ Setup لثبيته على الكمبيوتر
أما انا اليوم أحضرته لكم و بإصداره الأخير و بملف Setup يعني خلاص من اليم ما يجب عليك دخول الموقع لتعريف الفلاش على الكمبيوتر (((بس عاد طلعت روحنا من كثر الكلام عطنا الروابط وخلصنا ياه مللتنا زهقنا)))