شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
أنا أمتلك لاب توبicon151 عندما أعمل عليه أضع الماوس على ركبتي واستمريت أعمل هكذا
طويلا حتى حدث لي شئ هذه الايام وهو ظهور بقع حمراء كثيرة علي قدمي وركبتيicon115
حيث كنت أضع الماوس مع العلم ان الماوس ليزري هل لهذا علاقة بسبب هذا انا راقدة
في الفراش منذ 3 أيام ولا استطيع تحريك قدميicon244 اريد ان اعرف فقط هل للماوس الايزري
علاقة
اريد فقط ارائكم وأعتقاداتكم
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
أنا أسوي هذه الحركة أحياناً .. ولا أعلم إن كان هو السبب في ذلكـ ..
لكنـ.. سأحذر في المرات القادمة ..
وأتمنى لكـ الشفاء العاجل ...
أخوكـ الحائر !
وسأقوم بمتابعة الموضوع لمعرفة السبب إن شاء الله ..
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
أتمنى لك الشفاء العاجل
و إذا كانت البقع على مكان الماوس فقط فاحتمال كبير يكون من الماوس
و لكن من الأفضل مراجعة الطبيب و سؤاله عن السبب
( و يمدحون أن الماوس يكون على طاولة )
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم .
حقيقة ما أعتقد إن موضوع الماوس له علاقة بالمرض .
و لكن الحذر واجب فيجب عليكي أن لا تفعلى ذلك من باب الإحتياط ليس أكثر .
يمكن أن يكون سبب المرض شيئ آخر .
و لكن كما قلت يجب الإحتياط و الحذر فهذا شيئ واجب .
و إن شاء الله تتعافى قدمك .
و السلام عليكم .
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم...
انا كنت مثلك اضع الماس على فخذي..
ومع مرور الوقت اشعر بحرارة وحكةبفخذي بسبب ماوس الليزر
وبعدها لم استخدم هذه العادة
والحمدلله
الله يقومك بالسلامة
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
والله شوفي يااختي حسب ما اعرف انه الأشياء الي باليزر مو كويس انه الانسان يعرضها لجسمه خصوصا بطريقه مباشره زي ماعملتي انتي ... حتى كمان بعض انواع الميكرويف الي بتشتغل بالاشعه واليزر مررره تكون خطره...
وماتشوفين شر يالغاليه ... الله يقومك بالسلامه .....
(ياريت اكون افدتك )
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
أول ما رحت اشتري ماوس نصحني صاحب المحل اني ما اشتري ليزر...أولاً مثل م اقال لي خطير ع العين...
و يسبب امراض للجمس ... وما ينصحني فيه....
أتوقع ان له سبب كبير في اللي صار لج خيتو...
وما تشوفين شر والله يقومج بالسلامة...... لابأس طهور أن شاء الله ^^
وتقبلي مروري...
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله تقومي بالسلامه
الليزر له كثير مخاطر وأضرار عند التعرض المباشر له
ولأنك إستخدمتيه ولفتره طويله تعرضتي له بنفس المناطق يمكن هو السبب
( أنا بس هذه معلوماتي وليس بطبيبه )
أتمنى إنك ما تعيدي الكره
الله يسامحك بس الليزر كثير مضر
ما يدي أخوفك وأحكي مضاره لما تشفي إن شاء الله بالقريب العاجل بخبرك بمخاطره
أتمنى تروحي للدكتور وتخبيره عن قصة اليزر
وفي أشكال حلوه من الماوس ضغير وناعمه وبدون ليزر
في أمان الله وحفظه والشفاء العاجل
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
واللللللللللله مشكورين على الردود وراح اكون حذرة انشاء الله في المرات القادمة
والله ما يحرمني منكم
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم
اتمنى لك الشفاء العاجل
كما قالوا اخواني سابقاً اذا كانت
البقع الحمراء فقط مكان وضعك للمواس
فعلى الارجح ان السبب هو الماوس
ويجب عليكي مراجعة الطبيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ran
واللللللللللله مشكورين على الردود وراح اكون حذرة ان شاء الله في المرات القادمة
والله ما يحرمني منكم
اختي الكريمة
يجب كتابة ان شاء الله
وليس انشاء الله
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر عن الليزر وأضراره..وضع اللاب توب على الأرجل خطر أيضاً
فإنتبهي عزيزتي..وإذا اضطريتي تحطينه على الأرجل..لازم يكون بينه وبين الأرجل كتاب على الأقل أو اي شي آخر
:)
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجر وعافية اختي الفاضلة ..
وكما ذكر الاخوة فهناك احتمال كبير جدا ان يون الماوس هو السبب
لذا عليك مراجعة الطبيب ...
ومثل هذه العادات قد نغفل عنها ..
مضرين بها صحتنا الغالية والتي لا تعوض ...
أسأل الله لنا ولكم السلامة والعافية
دمتم بحفظ المولى
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
أولا أتمنى لك الشفاء
ثانيا ........هذه الأصابات منتشرة كثيرا.......
أحد أهم أسبابها ....الثياب...لأن الثياب المصنوعة من المواد غير القطنية تؤثر كثيرا على الجلد .وأضيفي لها عوامل الإحتكاك المفرط. وخاصة إذا كنت تستخدمينها باليد اليسرى .مع ماوس لاتناظرية (أي مصممة لليد اليمنى)....وزد على ذلك لديك حساسية زائدة ....هذه العوامل إجتمعت مع بعض وشكلت لك نوع من الحساسية المفرطة.......هذا أغلب الظن
بخصوص إذا كانت الماوس هي السبب أو لا.هذا يعتمد على نوع الماوس التي تستخدمينها
إذا كانت بلا خيط أو بخيط .وهل تعمل بالنظام الكهرومغناطيسي أو بالنظام الكهربائي(لست متأكدا من المصطلحات بالعربية)
وكذلك نصيحة للجميع بما أنك فتحت الموضوع
كلما كانت الماوس كبيرة كلما كان ذلك أفضل لمفاصل اليد والأصابع...لأنه هناك العديد من الأشخاص فقدوا القدرة على تحريك أصابع اليد من جراء الأستعمال الخاطئ للماوس
وزد على ذلك يجب أن تكون الماوس والمرفق في مستوي واحد...وحذاري من أن يكون المرفق في مستوى أعلى من الكعب....لأن ذلك فيه خطر كبير على المفاصل
من الأفضل إستعمال بساط يحتوي على أسفنج في الأمام.لتكون اليد مرتاحة
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
الله يشفيك ,,
موضوعك مفيد ,, وهذه عبرة للغير
اقتباس:
anywhere
كلما كانت الماوس كبيرة كلما كان ذلك أفضل لمفاصل اليد والأصابع
والله انك صادق ,, حتى انا استخدم كبيرة نوعاً ما ,, شكرا
شـــــــــــــــــكراً
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر عن الليزر وأضراره..وضع اللاب توب على الأرجل خطر أيضاً
فإنتبهي عزيزتي..وإذا اضطريتي تحطينه على الأرجل..لازم يكون بينه وبين الأرجل كتاب على الأقل أو اي شي آخر
:)
يسلم بؤك :)
انا شايف ان اللاب توب اخطر من الماوس ... خصوصا انه حار مرة
بعدين الماوس مو ليزر .. اقري وش مكتوب على الكرتونه ... optical Icon108 ... مو ليزر
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
اقتباس:
بعدين الماوس مو ليزر .. اقري وش مكتوب على الكرتونه ... optical Icon108 ... مو ليزر
طيب إش الفرق بينها ؟؟
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
اتمنى لك الشفاااااااااااااء العاجل
وانصحك بزيارة الطبيب باسرع وقت
فلا داعي للقلق
يمكن بسبب جلوسك لفتره طويله على هذه الوضعيه سبب لك هذه البقع
والله اعلم
رد: شئ أريد أن أشاطركم فيه واسمع أرائكم على أسألتي
انا ماني مصمم .. اعتقد انهم اللي يعرفون في هذي المسائل
لكن اللي عندي خلفية عنه
هو أن نوعية الضوء تختلف
والماوس اللي يكون مكتوب عليها ليزر لما تستخدمها على طاولة ملساء ما فيه مشكلة
بخلاف الشي اللي يصير في الماوس الاوبتيكال .. لما تمشيها على شي مصقول ما تمشي معاك
والليزر اعلى دقة في التحكم