احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم هعرفكم على النظام الرائع لينكس الافضل بملاين المرات من وندوز المغلق المصدر
والى متى سنظل مع امشاكل الوندوز وغباء الوندوز وشلل الوندوز في العالم العربي>> العالم العربي ما يتنازل عن اثنين نوكيا والوندوز
ولاكن لم تركب اللينكس سترتاح من المشاكل وعدد فيروسات اللينكس 100 فيروس وعدد اخطائه 25%من اخطاء الانظمة الاخرى ويمكنك اخذه والتعديل على برمجياته لم يناسبك وتسجله باسمك اذا كنت مبرمجا واليكم هذا التحدي بين فيزتا و لينكس UBUNTU
لن اخبركم بمميزات لنكس الان لاكن ساكتبها اليوم او غدا لان عندي اختبارات
ولاكن ساترككم مع هذا المقطع لي الفيزتا واللينكس
WINDOWS VISTA AERO VS LINUX UBUNTU BERYL
للتحميل
الحجم:10MB
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
في النوكيا فصدقت ,, اللينكس ماتعودنا عليه وأكثر البرامج تعتمد على ويندوز
الفيستا ماله داعي
شكرا
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
ما شاء الله عليك سريع في الرد
بالنسبه للنكس فهو احسن من وندوز وعيلته كلها وانا ما قلتلك خصائص اللينكس كمان لان لو عرفتها هتنفجع
تحياتي
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
شكرا ً على الموضوع و اللينكس العجيب
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
و الله يا أخى سبقتنى بالموضوع فأنا أصبحت من مستخدمى لينكس بجانب وندوز و بإذن الله سأتخلى عن وندوز بعد التعود الكامل على linux
و لكن كنت أريد أن أمهد ببرامج مفتوحة المصدر أولاً ثم نظام التشغيل لينكس لاحقاً
جزاك الله كل خير على الموضوع و أنا من مستخدمى هذا النظام الرائع
بارك الله فيك
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shekoforever
و الله يا أخى سبقتنى بالموضوع فأنا أصبحت من مستخدمى لينكس بجانب وندوز و بإذن الله سأتخلى عن وندوز بعد التعود الكامل على linux
و لكن كنت أريد أن أمهد ببرامج مفتوحة المصدر أولاً ثم نظام التشغيل لينكس لاحقاً
جزاك الله كل خير على الموضوع و أنا من مستخدمى هذا النظام الرائع
بارك الله فيك
العفو يا خوي وياليت تخبر الاعضاء عن هذا النظام الرائع والقوي
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
لا ثم ألف وألف تانية وثمانمائة وخمس وعشرون.7 ...لا
انا جربت اللينكس أبدا ما عجبني لازم اللي يشتغل علي يكون عارفلو ومتعود علي حذفتو من جذورو.....
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو
لا ثم ألف وألف تانية وثمانمائة وخمس وعشرون.7 ...لا
انا جربت اللينكس أبدا ما عجبني لازم اللي يشتغل علي يكون عارفلو ومتعود علي حذفتو من جذورو.....
شكلك مره ما هتحترف في الكمبيوتر ياخوي لاكن ما هو نظام التوزيع الي كنت تعمل به لان في بعض انظمة التوزيع صعبه
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
بس يا خوي البرامج ؟
كل البرامج على الويندوز
واللينكس ما اقتنعت بيه
اللي أقدر أقول إنه ينبلع الماكنتوششششش
مشكور ه_ه
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
بس يا خوي البرامج ؟
كل البرامج على الويندوز
واللينكس ما اقتنعت بيه
اللي أقدر أقول إنه ينبلع الماكنتوششششش
مشكور ه_ه
طيب لي ما تشغل برنامج wine على اللينكس يشغلك برامج الوندوز وايضا في برامج للنكس احسن من الوندوز مثل الماسنجر حق اللينكس احسن بكثيييييييييييييييييييييي يير هو الصعوبه موفي اللينكس لاكن في التغير
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
وتقدر تركب اللينكس مع الوندوز او تاخد برامج محاكات للنكس تتركب على الوندوز علشان تجربه
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IsuRaMu
شكلك مره ما هتحترف في الكمبيوتر ياخوي لاكن ما هو نظام التوزيع الي كنت تعمل به لان في بعض انظمة التوزيع صعبه
ومن قال أنني اريد الإحتراف في الكمبيوتر..وإن أردت لن أبدأ أو أنهي خطواتي باللينكس..
أنا كنت استخدم أبونتو..صح مو مرة صعبة << نسبيا...
لكنها تظل صعبة عشان أثبت برنامج أشتغل عالدوس...وما غلى ذلك واحووووووووووس في الصفحات حقت النت.....
والماسنجر قصة تانية......
الخ......
رد: احذف الوندوز من جهازك وابدا مع المصدر المفتوح لينكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو
ومن قال أنني اريد الإحتراف في الكمبيوتر..وإن أردت لن أبدأ أو أنهي خطواتي باللينكس..
أنا كنت استخدم أبونتو..صح مو مرة صعبة << نسبيا...
لكنها تظل صعبة عشان أثبت برنامج أشتغل عالدوس...وما غلى ذلك واحووووووووووس في الصفحات حقت النت.....
والماسنجر قصة تانية......
الخ......
هذا في البدايه لاكن النهايه بتكون احسن بكثير وعلى العموم هذا رايك الخاص ما اقدر اعاتبك عليه
تحياتي