||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
::
لماذا نحب ؟! .. لماذا نكره ؟! .. لماذا نشعر !؟ .. لماذا نحس ؟! .. لماذا نلعب ؟! .. لماذا نأكل ؟!
لماذا نتأثر ؟! .. لماذا نحُـن ؟! .. لماذا نتخبط ؟! .. لماذا نفرح ؟! .. لماذا نحزن ؟!
لماذا نتمتع ؟! .. لماذا نتملل ؟! .. لماذا نهوى ؟! .. لماذا نبصر ؟!
لماذا نسمع ؟! .. لماذا نزرع ؟! .. لماذا نكافح ؟!
لماذا ننجح ؟! .. لماذا نفشل ؟!
لماذا نثرثر ؟!
لماذا نفكر ؟!
لماذا نقرأ ؟! .. لماذا نكتب ؟!
لماذا نتعلم ؟! .. لماذا ندرس ؟! .. لماذا نجرب ؟!
لماذا نخترع !؟ .. لماذا نرسم ؟! .. لماذا نحاول ؟! .. لماذا نيأس ؟!
لماذا نتأمل ؟! .. لماذا نأمل ؟! .. لماذا نتألم ؟! .. لماذا ننام ؟! .. لماذا نتشاجر ؟!
لماذا نتفاهم ؟! .. لماذا نناقش ؟! .. لماذا نقتل ؟! .. لماذا نحيأ ؟! .. لماذا نموت ؟! .. لماذا نسأل !؟
و لماذا نجيب ؟!
!
أسئلة مبعثرة في مقبرة الفكر الإنسـاني
بعضهـا مبهمه
و بعضها واضحه !
و بعضها الآخر في صدد الحيرة !
و لكن ~ مهما أختلف التساؤلات و مهما أختلفت الإجابات سوف تبقى الإجابة الآخيره و الواضحه و التامـه هي :
~.,.~ لـآنـنــــا بــشـْـــــر ~.,.~
بقلمــي
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
خلقنا اللهـ ..
لكن لماذا خلقنا ؟؟ ..
وما الهدف من خلقه لنا ؟؟ ..
بالطبع لعبادته وحده سبحانه وتعالى ..
لذا .. إذا أردت البحث عن إجابات .. فعليك البحث في ..
كلام رب السماوات .. الكتاب المبين .. ( القرآن الكريم ) .. فهو خير معين ..
مشكوووووووووووووور أخوي على الموضوع الحلوووو .. وعلى الكلام الحلووو ..
وعلى التنسيق الأحلى ..
أخوكـ الحائر !
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
لأننا بشر..لقد أضحكتني وأبكيتني..في نفس الوقت..
الأجوبة حولنا ولكننا..مصابون بقصر البصيرة..وليس البصر..
شكرا لك..ودمت بخير
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
ما شاء الله ^^"
جميل الموضوع و التنسيق أحلى :)
تأثرت ببعض الكلمات :)
سلمت الأيادي ^^
و بانتظار جديدك @_@"
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
موضوع رائـع أخوي
*وتنسيق أجمل
*وكلمات أحـلى
تسلم أخوي
يعطيك العافية
نتظر جديدك:)
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
ماشاء الله على الموضوع المنسق !!
جزاك الله كل الخير اخوي جـــاكو
وكما قالت الاخت ديمور : قلمك جميل ..
في انتضار بــاقيـ ابداعاتكـ
وعـلـيـكم السلامـ
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
بصراحه ما عندي رد..
لاني جدام كل هالحقائق مادري شبرد فيه ^^
يعطيك العافيه اخوي
تقبل مروري...
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
.
لأننا ببساطـة .. "بشَـر" !
.. حرفٌ لذيذ ، متلهفة للوجبة القادمة ,
= )
.
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
تتكابت شظايا تفكيري كثيراً .. أحاول جاهداً البحث عن إجابات مركبة لـ أجد ما أقوله ولا أجد إلا أنفاسي تتصارع مع أسئلتي قلقاً من إجابات مستفحمة .. قد تكون الإجابات قريبه منا ولا نجد . حل للمشكلة ., فكما يقول لي أخي دوماً الفرق بين الناجح و الفاشل إن الناجح يبحث عن حل للمشكلة بينما الفاشل يفكر في عُكر المشكلة !
الإجابة قريبه دوماً ! و لكننا فاقديين منطق التفكير .. و لكن هل تعلمون لما ؟!
ببساطة تامة لآننا بشـر
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
بارك الله عليك , الله قادر على إعطائنا ,,
هو من أعطاك قوة تعبير و هو من أعطانا قدرة على الرد ,
و مشاعر مختلفة, و قد تظطرب إذ إظطرب الزمان
لإننا بــشـــر كما قلت حبيبي جاكو ,,
سجل لديك متابع ..
التائه
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
ما دام جرح الزمان يتمدد
وما دامت الهموم لن تبدد
وما دامت العيون لن تجمد
اذا نحن بشر نتألم ونبكي ونفكر ويبقى السؤال سؤال
فأين الجواب يا ابن البشر؟
رد: ||||... لآنـنــا بـشْــر ...||||
ليس لكل سؤال جواب
وليس الجواب لسؤال
الحيره جميله ولا
ولكن الأجمل أن تحتار وتعرف بما تحتار
أن تحب وان تعرف بما أحببت
إذا أحببت هل تسأل لمذا احب
إذا كرهة هل تسأل لماذا كرهة
لماذا ظلمت
لماذا وقعت
لماذا وقفت
لماذا جابهة
كل شيء كتب لحكمة من الخالق عز وجل
وبإيمانك به سوف ترضا
وتعرف الإجابه بوقتها وليس بحينها
وفي أسأله إجابتها مخفيه أجمل وإجابتها ليست معروفه أجمل
فللحيره جانب ينير مثلما له جانب معتم
إبداع أخي على كلماتك مرهفه
بالتوفيق
وبإنتظار جديدك