|o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
وأنا أدور بالمنتديات لقيت هالصورة التووووووووحفه والله..
طبعاً اذا قلنا جماهير الكل يفتح خياله ويشوف الاشكال اللي مادري شتبي و الهبال و الصراخ...
هذي صورة الجماهير التقطت عام الف وثلاث مئة وبيض هع هع
بس تبون الصراحه ... شكل المبارة اللي يتابعونها بيــــــــض خخخخخخخخ...
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
.
.
.
.
.
.
.
http://www.arabiclenses.com/uploaded/2434_1197526384.jpg
هذي في استاد الملك فهد بالرياض...
عاد يلا كل واحد يدقق يمكن يكفش ابوه ولا خاله متنكر هع هع هع ,,.....
لكم أطيب التحايا ^^
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^"
أهلا كعكوعة icon10
اي و الله توووووووووووووحفة الصورة هخخخخخ
لووووووووووووول
>> ميتة ضحك
دورت ما لقيت و لا بيضة xD
صنكيو عالموضوع التوووووووووووووووووحفة ^^"
تسلمين كعكوع icon10
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته icon10
أهلييييين و سهليييين كــيكـو ^^ شخبارج ؟
إن شاء الله تمام ^^ ؟
ههههههههه والله ضحكتيني ^____^
!!
هذا اللي عاليمين .. يشبه أخوي !!
@_@
خخخخخخخخخخـ أمزح ^^
للأسف ما لقيت ولا شخص icon10 ..
تسلم الأيادي ^^
شكراً لترفيهنا حبوبة ^^
بانتظار مواضيعج و إبداعاتج الأخرى ^0^
سي يو يا عسل ^^
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
loooooooooooooool
خطييييييييييرهـ الصوورهـ
للأسف ماقدرت اتعرف على ولااا واحد منهم ><
بس اشكاالهم تحف
الله يعطييك العافيه
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.Kaito Sama.^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^"
أهلا كعكوعة icon10
اي و الله توووووووووووووحفة الصورة هخخخخخ
لووووووووووووول
>> ميتة ضحك
دورت ما لقيت و لا بيضة xD
صنكيو عالموضوع التوووووووووووووووووحفة ^^"
تسلمين كعكوع icon10
هلا وغلا كايتو ساما منووووووورة يا عسوله ^^...
ههههههههههه شو عساج قليتي البيض اللي لقيتيه هع هع هع
الله يسلمج وانتي اروع ^^
تسلمييين يا عسوله...^.^
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboora Chan
loooooooooooooool
خطييييييييييرهـ الصوورهـ
للأسف ماقدرت اتعرف على ولااا واحد منهم ><
بس اشكاالهم تحف
الله يعطييك العافيه
غريبه مع ان خالك كان معهم ولا ععععععععععع
يسلمووووووو ع المرور يا عبوره ...
ههههه انتي بكربج تحفه ععععععع ^^...
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
ايش الفائدة من الصورة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته icon10
أهلييييين و سهليييين كــيكـو ^^ شخبارج ؟
إن شاء الله تمام ^^ ؟
ههههههههه والله ضحكتيني ^____^
!!
هذا اللي عاليمين .. يشبه أخوي !!
@_@
خخخخخخخخخخـ أمزح ^^
للأسف ما لقيت ولا شخص icon10 ..
تسلم الأيادي ^^
شكراً لترفيهنا حبوبة ^^
بانتظار مواضيعج و إبداعاتج الأخرى ^0^
سي يو يا عسل ^^
وعليكم السلام والرحمه....
هلااااااااااااا وغلااااااااااااا كايتو ساما ^^
الحمدلله تمامز ^^....
ههههههههههههه صج؟؟
يعطيج العافيه ع المرور يا عسووووووله ^^
منووووووووووووووووووووووو رة
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
ايش الفائدة من الصورة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوي قارن بين جماهير كرة القدم هذه الايام وجماهير كرة القدم أول...
ومشكور ع المرور ...^^
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ههههههههه لووووول مو عارفه ايش اقول
بس فرق عجييب
تسلمييين يالغاليه
بانتظار جديــــــدكــــ
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meer
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ههههههههه لووووول مو عارفه ايش اقول
بس فرق عجييب
تسلمييين يالغاليه
بانتظار جديــــــدكــــ
هلا والله خيتو Meer
نوووووووووووووووووووووووو ورتي ^^
ههههههههههههه
الله يسلمج وشكرا على ردج الاكثر من رائع ^^
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
خخخخخخخخخخ
شكراااااااااااااااااااااا ااااااا
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
هههههههههههه icon5501
اما انا اجوف فرق شاسع بين هاذول الجماهير
اشكالهم تنقع من الضحك خخخخ
جوفو بس شو يسوون ..
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/541339355.jpg
يا حبايبي الملعب تحت مب فووووق .. ابي اعرف شو تجوفون
اما هاذيل تحححفة ...
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/355287962.jpg
ههههه .. شو تتحرون اعماركم .. بينزل خبر مهم ف الجريدة
عيل ليش يايين الملعب و متعبين اعماركم ..
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/489475888.jpg
ابتسم ياعم ف انت على الهواء مباشر .. ههههه icon199
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/778153816.jpg
و عليكم السلام .. مرحبا الساع .. Icon-clab0
هههههههه صج .. متفيجييين شكلهم مب مال كورة ..
و هاي الايام ..
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/333271157.gif
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/462126666.jpg
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/350478918.jpg
http://www5.0zz0.com/2008/01/16/16/591333409.jpg
اما جماهير هاي الايام ..
يترسون الملعب صريخ .. ويهزون الارض .. لو جفتيهم وانتي تعرفينهم ..
ماعرفتيهم ..
تقولين جنهم في حلبة مصارعة .. msar3ah
و الله لا يراويج اذا خسرو .. ما يخلون سبة ما قالوها للفريق الثاني ..
او يتهمون الحكم .. حلييييله الحكم ماله خص .. Icon039
.. هههههههه
مشكووووووورة اختي على الموضوع الطريف .. و الله نقعت على
الصورة من الضحك ..
اقول هاذيل مب جماهير .. هاذول ناس يتحرون اعمارهم
داشين .. كوفي شوب ..
اشكرج مرة ثانيه الغالية ^^
اختج فلة الربيع ..
..
رد: |o|.... جمــاهير أولــــ.....|o|
اقتباس:
خخخخخخخخخخ
شكراااااااااااااااااااااا ااااااا
العفوووووووووووووووووو ومشكورة ع المرور يا عسل ^^...
--------------
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه
بصراحه مع اني انا اللي حاطة الصورة بس ما ظحكت عليها كثر ما ظحكت على تعليقاتج خيتو ^^
ههههههههههههههههههههههههه هه
صج ظحكني اللي يطالع فووووووووووووق >>>> كأنها ما جافته يوم تحط الصوره هع هع هع
والله معاج حق الحين المشجعين انواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااع الصداع
الحمدلله اني بنية ما اروح ملاعب جان اول ما ارد كرتون بندول وما يسد بعد ><
مشكوووووووووووووووووووووو وره ع المرور المنور يا عسل ^^
فرحتيني وااااااااااااايد بطلتج ^^
تسلميــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن