نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا اردت التخلص من الملفات الزائدة والغير مهمة والتي تبطئ الجهاز
اعمل التالي
1) أضغط على إزرار ( إبدأ )
ثم أضغط على إزرار ( تشغيل/RUN )
وأكتب كلمة prefetch ثم موافق ستظهر لك قائمة
أعمل مسح بكل المحتويات الموجودة في هذه القائمة
ثم خروج لسطح المكتب
وأحذف المحتويات من سلة المحذوفات .
2) أضغط على إزرار ( إبدأ )
ثم أضغط على إزرار ( تشغيل )
وأكتب كلمة recent ثم موافق ستظهر لك قائمة
أعمل مسح بكل المحتويات الموجودة في هذه القائمة
ثم خروج لسطح المكتب وأحذف المحتويات من سلة المحذوفات .
3) أضغط على إزرار ( إبدأ )
ثم أضغط على إزرار ( تشغيل )
وأكتب كلمة temp ثم موافق ستظهر لك قائمة
أعمل مسح بكل المحتويات الموجودة في هذه القائمة
ثم خروج لسطح المكتب
وأحذف المحتويات من سلة المحذوفات .
بعد ذلك شوف الجهاز كيف يصبح خفيف معاك .
( مجربة مئة × المئة )
بالتوفيق يارب Icon108
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
لا بأس شكرا ً لك على الطريقة
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
moshi moshi
طيب في temp
يجي ملف مخفي..احذفو ولا لا؟
وتسلم اخوي على الطريقة الله يجزيك الخير وشكلك مرة محترف في الكمبيوتر^^
وسلامــــــــــــو,,
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
مشكور أخوي على الطريقه
وأنا أول مافتحته لقيت الملفات أكثر من غيغا
الله يعطيك الف عافيه أخوي
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
تسلم اخوي على الطريقة
جاري التنظيف ...
اقتباس:
طيب انا اعرفها من زمان ما ابغى مساعده
اوك اخوي هدي بلاك داخل معصب الموضوع مب عشانك والله
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fars
طيب انا اعرفها من زمان ما ابغى مساعده
عبالك حاط الموضوع علشان امثالك!!!!!!!!!
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
fars
اسف أخي لكن فلتقل خيرا أو لتصمت
the hero
مشكور اخوي على الطريقة
حابب اضيف لك أمر
وهو في تشغيل اكتب %temp%
وأضغط موافق
ثم احذف كل اللي بالداخل
وجزاك الله خيرا على مساعدة إخوانك
لي تعليق
انت تقول اضغط على ازرار ابدأ
وهو زر واحد^^^^
وأيضا نفس الشيئ مع ازرار تشغيل أو Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
أخوي
∩∩∩ zrzr_zm∩∩∩
أنا مستعجل بس عندي ملاحظة على الخطوة الأولى
لأنها خاطئة
حذف ملفات الـ Prefetch ليس إلا إضرار بالجهاز
ويمكنك مشاهدة موضوعي [ المميز ] عن ملفات الـ Prefetch
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
تسلم اخي على الطريقة
و جاري التجربة
و لاتحرمنة من جديدك
و منتظرين تقدمك
رد: نظف جهازك بثلاثة اوامر في Run
مشكور اخي الكريم
وجزاك الله الف خير