العودة من جديد إلى برنامج ACDSee10 والتعريب الكامل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياكم الله يا شباب مرة أخرى ها أنا أعود أليكم بعد أن أستكملت تعريب برنامج مستعرض الصور العالمي ACDSee10 بأصداره الأخير 2007 والرائع وأعذروني كثيراً على التأخير لأن البرنامج ضخم جداً وأخذ من وقت وجهد كبر والله على ما أقول شهيد فأنتضر تشجيعكم لي لأقدم لكم المزيد بعون من الله أول شي شوفولي هاي الصور
هاي صور البرنامج بعد تعريب صناديق الحورا تقريباً أهمها وأكثرها أستعمالاً لأغلب مستخدمي البرنامج
http://www.vip32.org/uploads/472eb3e516.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة مصغره .http://img138.imageshack.us/img138/7346/38485791tx3.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 171 كيلو بايت .http://img100.imageshack.us/img100/6646/31069900cb7.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 143 كيلو بايت .http://img143.imageshack.us/img143/6273/24400910ct2.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 133 كيلو بايت .http://img141.imageshack.us/img141/5382/72401641mn0.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 131 كيلو بايت .http://img140.imageshack.us/img140/3692/64156274lx6.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 136 كيلو بايت .http://img141.imageshack.us/img141/3990/89237542uz9.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 100 كيلو بايت .http://img339.imageshack.us/img339/928/87536635iq0.jpg
http://www.ar-tr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1024x768 وحجمها 247 كيلو بايت .http://img137.imageshack.us/img137/8334/42736777eg1.jpg
[center]وهسة راح ناجي على الزبدة المهمة بالموضوع وهي التحمل لك ما يلي
اخوكم zrzr_zm
رد: العودة من جديد إلى برنامج ACDSee10 والتعريب الكامل
مشكوووورررررررررررررررررر ررررررررر
رد: العودة من جديد إلى برنامج ACDSee10 والتعريب الكامل
مشكور أخوي لكن الرابط لايعمل