-
سؤال يرىء
مرحبا انا عضوة جديدة ارجو ان تقبلونى صديقة لكم وعندى لكم سؤال ممكنicon152باعتباركم ما شاء الله بتعرفو كتير عن اللغة اليابانية ولكن هذا السؤال محيرنى بس بليز من دون سخرية هل اللغة اليابانية فيها قواعد مثل لغتنا العربيةهل ممكن يكون الاسم لة اكتر من معنىbye00
-
رد: سؤال يرىء
يا هلا فيج اختي الغالية ران الرقيقة
وطبعا اللغة اليابانية لها قواعد
دروس قواعد اللغة اليابانية
صاحب الموضوع : hishamu
وكل الشكر للمشرف hishamu على دروسه
-
رد: سؤال برىء
شكرا لكى اختى المحققة ولكنى اقصد قواعد مثل النحو والبلاغة عندنا فى اللغة العربية