-مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
السلام عليكم
اليوم نقدم لكم فيروس Virus Steve القذر يقتحم الايميلات ويرسل منها برامج وصور الى المضافين في الايميل مثلا
بشرح اوضح اذا دخلت على الماسنجر سيرسل لكل من عندك على المحادثات وانت لا تعلم .. واسمة يتغير من اسم الى الاخر وقد وضعنا اسمة Virus Steve لكثرة انتشارة بهذا الاسم
علما انه يرسل نفسة بملف وين رار ويكتب فيه مقاطع مشوقة او صور جنسية ومن هذا القبيل الذي يغري المرسل اليه كي يقبل
وقت لاحظنا انه يكتب دائما على المحادثة قبل ان يرسل نفسة للغير هذه العبارة وهي
مصدر الترجمة Jinan__awad:
اقتباس:
ok I DO NOT like my new hair color.. but people on facebook do. what do you think? And no laughing! lol
معناها:-
اقتباس:
" حسناً ، أنا لا أحب لون شعري الجديد ولكن الناس في فيس بوك يفضلونه ، تعال أعطنا رأيك لكن بدون سخرية !!! "
كلام مو مفهوم ولا له داعي صح؟
هذي طبيعه الفيروسات
بمعنى أن أي شيء يصلك على الماسن لاتقبل الا من شخص تعرفة ..
الله يحمينا واياكم من هذه الفيروسات ..
ويستمر البحث
تحياتينا
المكتشف: الزعيم
بحث وتقرير: TiGeR BoY
ترجمة نَص الفيروس: Jinan__awad
للحياة ذوق مميز
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
بعد تنبيه من برامج فتح المواقع المحظورة و شرح برنامج الوين رار
تأتي منظمة M.c.m و تكتشف فيروساً ينتقل عبر المسن
لكن مل هي أضراره؟؟؟
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
على التنبيه وجاري الحذرIcon-00CIcon-00CIcon-00CIcon-00C
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
شكرا ً شكرا ً شكرا ً لكم على هذه الجهود
و لكن إن شاء الله منظمة DC_T_P سوف تأتي بصاعقة قوية وجديدة في المنتدى
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
الله يكيقنا وياكم كل ماهو شر
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاوا
بعد تنبيه من برامج فتح المواقع المحظورة و شرح برنامج الوين رار
تأتي منظمة M.c.m و تكتشف فيروساً ينتقل عبر المسن
لكن مل هي أضراره؟؟؟
اخي اذا صار الفيروس يرسل معناتها يتحكم بالماسنجر وكما قلت سابقا انه اقتحم الايميل يعني يعرف الباس واليوزر عن طريق ايش؟برنامج ماسنجر.. اظن كلش وضح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوس خيس
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
على التنبيه وجاري الحذرIcon-00CIcon-00CIcon-00CIcon-00C
يا هلا بكـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
شكرا ً شكرا ً شكرا ً لكم على هذه الجهود
و لكن إن شاء الله منظمة DC_T_P سوف تأتي بصاعقة قوية وجديدة في المنتدى
مرحبا اخي حنا منظمة وما افتخرت ان عندنا 13 وا ادعيت بالقوة ولا راح ادعي ومنيب قايل اننا اقوياء وسنصعقكم واقول لكم تهانينا وبالتوفيق..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي شموخ
الله يكيقنا وياكم كل ماهو شر
يا هل بك نورت الموضوع..
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
مشكورين على المجهود يا منظمة MCM
و بالتوفيق ان شاء الله
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
عندي سؤال
هل أستطيع أن أكتشف إذا كان الفايروس موجود لي أما لا
رد: -مبروك إكتشاف+تقرير عن فايروس Virus Steve من منظمة .m.c.m-"حصرياً"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan71
مشكورين على المجهود يا منظمة MCM
و بالتوفيق ان شاء الله
وإياك ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوااافي
عندي سؤال
هل أستطيع أن أكتشف إذا كان الفايروس موجود لي أما لا
لا يالغالي كانك تقصد بالانتي فايروس؟ فهذ ممكنة لكن هو مقرة على الشبكة يعني منشب لايميلك..