ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
Travianترافيان هو لعبة على الانترنت في عالم مليء بالالاف من المستعملين الذين يبدؤون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة
تبدأ كلاعب مبتدأ في أنشاء قرية صغيرة ثم تسعى لتنميتها من خلال انتاج المواد الخام
وزيادة عدد السكان وتنمية الجيش وتحصين القرية والانضمام للتحالف مع
غيرك من الاعبين ...........
هكذا يمكن ان تكون قريتك فيما بعد
احب اقولكم انكم اول ما هاتلعبها هتقولوا عليها لعبة مملة بس استنى شوية مدة اسبوع بس طور جيشك واهجم واحصد
المفاجأة
اللعبة ما تحتاج اتصال بالنت عالى
المفاجأة الثانية العب بدون تحميل اللعبة تخيل على النت على طول كده
المفاجأة الثالثة اللعبة معربة وبها جميع اللغات
قبل ما تسجل في اللعبه تختار الحضاره ( الرومان - الجرمان - الأغرق )
وكل واحد من الثلاثه له سلبياته و ايجابياته
وأول ما تسجل يصير عندك قريه وتكون فاضيه ما فيها غير ( المبنى الرئيسي )
وفيه المواد الخام واللي هي : الخشب والحديد والطين والقمح
وبهذي المواد تبني المباني والأسواق والجنود وكل شي
وعشان تزيد انتاج هذي المواد لازم تطور الحقول , شوف الصوره :
يعني قبل ما تهتم ببناء المباني , ركز على تطوير المواد الخام ( الحديد والقمح والطين والخشب )
بعد ما تطور المواد الخام يمديك تبني مباني جديده
اول شي اختر موقع المبنى
اذا اخترت موقع المبنى .. راح تطلع لك عدّت مباني
وكل مبنى وله شروطه من القمح والحديد والخشب والطين ( على حسب نوعه )
وكل مبنى جديد تبنيه يزود سكان القريه بقدر معيّن
وفي ترافيان أنت تلعب مع الآلاف من الاعبين
في الخريطه يمديك تشوف قريتك وجريانك
ويمديك تحط احداثيات اي واحد ويجيب لك قريته
والان الرابط :
وارجو ان تنال اعجابكم
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
مشكوووووور على اللعبة
لكن هل تستطيع وضع رابط لتحميلها إذا كنت تستطيع
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
اخوي اللعبة اون لاين ماتحمل
وعلى فكرة ماتحتاج اتصال سريع عادي
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
شرح مفصل و رائع ( مثل صاحبه )
شكراااااااا على الشرح القيم
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
مشكور أخوي
وكما قال خيس خوس ^^"
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
شكرآآ لك ,,
وايضآ للشرح الررائع ..
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
رد: ترافيان لعبة حرب ورهيبة لا وبالعربي ( أفضل لعبة اون لاين بالعالم لعام 2006)
بس بصراحة اللعبة مافهمت منها شيء (الله يخلي Command & Conquer 3 Tiberium Wars)
مع أنه كثير من الأعضاء قالوا عليها حلوه <----- مو فاهم طريقة اللعبة O_o