طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
بسم الله الرحمن الرحيم
سيداتي سادتي الأعضاء
إن صحبتكم شرف لنا و المحافظة على خصوصياتكم أهم أولوياتنا
فمن هذا المنطلق و بما أنه تم اختراق المنتدى في يوم امس و بفضل من الله و نعمة و بركة تم اغلاق كل السبل لاعادة مثل هذا الشيء والحمدلله،
فلقد تقرر اعادة نظام طلب تغيير كلمة المرور و إننا لنعتذر لكم لهذا الشيء و لكن لزيادة مستوى الحماية و الأمن.
ولكل من يعاني من عدم إمكانية تسجيل الدخول يرجى طلب كلمة مرور جديدة من هذا الرابط :
http://www.msoms-anime.net/login.php?do=lostpw
نصائح هامة حول كلمة المرور:
1- حافظ على تغيير كلمات المرور الخاصة بك دائما ً و أبدا ً .
2- لا تجعل كلمة المرور الخاصة بك هي نفسها في البريد و في المنتدى و في كل مكان، خاصة كلمة البريد الإلكتروني اجعلها لوحدها دائما ً. icon987
3- اكتب كلمات المرور الخاصة بك في دفتر او كتيب " يفضل ان يكون كبير الحجم لعصوبة فقده " ثم اجعله في مكان لا يعرفه إلا أنت فقط ! icon102
4- قم بتغيير كلمة المرور الخاصة ببريدك اللكتروني دائما فأنت معتمد لدينا ببريدك الخاص.
في حال بدأت بكتابة كلمات السر الخاصة البك في الدفتر تذكر هذه النقاط دائما ً :
1- حاول دائما ً أن تحتوي كلمة المرور الخاصة بك على رموز و أرقام و حروف،
مثال : h0r@%re3&a
لا تقل لي كيف احفظ هذه الكلمة ؟ فقط سجلها في مكان خاص مثل دفتر او هاتفك الشخصي.
2- اكتب تاريخ استخدام هذه الكلمة بجانبها في الدفتر او الموبايل و يفضل ذكر التاريخ المقدر للإنتهاء " .
و شكرا ً لكم
الإدارة العامة
المهندس الزرعوني
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة هالخدمة ممتازة ورائعه لتوي فقط لحظت بأن كلمة مرور الخاص باسمي كانت سهلة جداً (>,<)
لكن تغير كلمة المرور يتم بين كُل فترة واخرى
ولكن كيف نقدر تاريخ انتهاء كلمة المرور هل لها فترة معينة ام بأنه تقدير شخصي كأنه نغيرها كل اسبوع مثلاً؟
وشكراً جزيلاً لكم على جهودكم في سبيل تطوير المنتدى :)
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
يسلموو ع الموضووع
لكن عندي كل يومين يطلع لي ليش؟
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم وشخباركم ....
أنا بعد تفاجأة اني شفت المنتدى مخترق ؟؟؟؟
كنت اكتب رد على أحد المواضيع بس رحت عن الجهاز لمدة 15 دقيقة ورجعت
أدخل على الموقع إلا أتفاجأ بإن المنتدى مخترق سبحان الله ...
بالنسبة لكلمة المرور أنا نفس أخوي عين الصقر ( Hawk Eye ) تفاجأت بإن طلب
مني أدخل كلمة مرور جديد وقد مضى 12 يوما على صلاحية كلمة المرور القديمة
على الأقل مثل ما قال أخوي تكون شهرية مب كل 12 يوم وهذا مقترح ....
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكوووووور أخوي ...
جزاكـ الله الجنه على تعبكـ الي تسويه لسبيل رحتنا ...
والي أخترق المنتدى امس وش سالفته ... قال ايش :
(( تم الدعس )) دعست راسك تريله ان شاء الله وزنها طن ...
منو هذا الهاشمي ... هشمه العذاب ان شاء الله ...
عالعموم تم تغير كلمة السر وحفظها في مستند نصي بالجهاز ... >>> كلمه لو ايش ما جبتها حتى انا بسوي نسخ و لصق Icon498
اقتباس:
مني أدخل كلمة مرور جديد وقد مضى 12 يوما على صلاحية كلمة المرور القديمة
على الأقل مثل ما قال أخوي تكون شهرية مب كل 12 يوم وهذا مقترح ....<!-- / message -->
انا أخوي امس مغيرها ... يقول خلصت مدة صلاحية كلمة المرور ومضى عليها يوم 1
تقبل مروري ... ^^
Cya
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
تم تغيير كلمة المرور وشكرا لجهودكم
انا بصراحة يومين ما دخلت المنتدى بسبب الامتحانات ودخلت وجدت ان المنتدى كان مقلوب ^^"
اقتباس:
منو هذا الهاشمي ... هشمه العذاب ان شاء الله ...
من يوم عرفت منتدى مسومس وهذا الهاشمي يحقد عليه ×ـــ×
اقتباس:
(( تم الدعس )) دعست راسك تريله ان شاء الله وزنها طن ...
هههههه دعوة مقبولة ان شاء الله
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
سيتم تغيير كلمة المرور استاذ زرعوني
واللة ياخذ الهاشمي وامثالة من الحاقدين
هو سبب كل هذا
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكورين على هذه الخدمه الرائعة
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم ,,
أشكرك أخي على هذا النظام ,,
أرجو أن لايتم الإختراق مجددا؟؟
وفي حفظ الله ,,
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكورين وماقصرتوا تم تغير كلمة المرور والأهم مصلحة المنتدى
بس زي ماقالوا الأخوان لو تخلونها كل شهر بصراحه أنا نسااااايه يعني إن طلبتوا تغير مره ثانيه راحت علي فياليت تكون كل شهر
للأخوان الي فوقي
صراحه أكثر شي أعجبني من إداره المنتدى إنهم طنشو الي إخترق وماعطوه أكبر من قيمته فلاتعطونه أنتم بعد أكبر من قيمته ولا تدعون عليه عشانكم أنتم على الأقل لاتنقلب عليكم الدعوه وأدعوله بالهدايه نكسب رجل مخلص بصفنا خير من إنه يروح بزر ضدنا صح ولا لا ؟
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
صدق ناس فاضية بدال ما يخترقون و يخربون أشياء الاخرين مستانسين عليها يسيروا يسوون لهم شيء مفيد ينفعهم و ينفع غيرهم
(تم تغيير الباسوورد)
وشكرا
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام !!
تم تغيير كلمة للمرور للمرة الثالثة !!
صراحة تفاجأت أن المنتدى مخترق !! أنا ما كنت أدري أنه
مخترق إلا اليوم !! سكرت الكمبيوتر المنتدى تمام !
فتحته اليوم الثاني المنتدى تمام ما فيه مشاكل !!
وقت الاختراق ما دخلت خخخخخ !!!
مشكـــــــووور على المجهود المبذول لإقامة المنتدى !!
وآسف على الإطالة والسلام عليكم ورحمة الله !!
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوواني أنا هذا الامر مزعج
يوم أمس قااال لي
غير الباسورد
غيرته
واليووم كذااالك
والله حاله كل يووم رح يقووول كذا ..!؟
أنا مع أخواني اللي قالوا
نرجووا من الادارة مراعة ظروف الاعضاااء
كمثاال ::/ واحد مستعجل يبي يحمل حلقه ويطلع
يغير الباسوورد ..!؟
والله حالة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم://
مضيع وجهي
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
أرجو الإكتفاء بالنصائح وعدم الإلزام بتغير كلمات المرور
فأنا مثلاً أضع كلمة معقدة كثيراً وأحفظها جيداً فما حاجتي في تغيرها كل 12 يوم !!
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
شكرا علي جهودكم
وشكرا علي النصائح
ساغيرها حالا
><
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
بصراح كل يومين ! أمر مزعج جداً .
أتمنى أن يكون التغييرشهري او نصف شهري .
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
انا غيرتهم اول امس
و شكلي بغيرهم بعد
شكرا لكم
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
أود أن أضيف أن المنتدى لا يرسل الرسائل !
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
الـسـلامُ عـلـيـكـم و رحـمـةُ اللّـه و بـركـاتـه
جزى اللهُ إدارة المنتدى خيرَ الجزاء ...
على جهودهم المتواصلة في دعم وتثبيت المنتدى
وباركَ الله فيهم
بالنسبة للهاشمي وغيره من المخترقين ، ثلاثة أسئلة : ما الذي استفدته من الإختراق ؟!
هل زادت حسناتك ؟
قال تعالى ، بسم الله الرحمن الرحيم :
((وَ إذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إنِّي جَاعِلٌ فِي الْأرْضِِ خَلِيفَةً قَالُواْ أتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفسِدُ فِيهَا وَ يَسْفِكُ الدِّمَاءَ ))
أتريدُ أن تكونَ ممن يفسدون في الأرض ؟
أتنسى أن مصيرناً جميعاً تحتَ التراب ، وسنحاسب على كل قولٍ وعملْ
هدانا اللهُ جميعاً ، و السلامُ عليكم