http://www.alriyadh.com/2008/01/25/img/271763.jpg
شفتوا قلت لكم ما راح أعلق <<<وجه بريء
عرض للطباعة
http://www.alriyadh.com/2008/01/25/img/271763.jpg
شفتوا قلت لكم ما راح أعلق <<<وجه بريء
ايوه ايوه ايوه
بدون تعليق قلتلي
شو بدي اقولك روح لحالك وذاكر احنا بنا نضلنا كاعدين
الرصاص الثائر
لا باين إنكم شاطرين icon159
ما رد إلا واحد
مششششكككككككككككككووووووو وورررررررره
اي ناشاء الله باين
خخخ
ندور اي شي يضيع وقتنا
اروح انام اصرف لي عشان اقوم اذاكر<افلقيني
الله يستر بي<قلبت راسك
يا ساتر ليش ما تذاكرون
<<<إسألي نفسك طيب
مشكورين على المرور :)
الحمد لله انا انتهيت من امتحاناتي من اسبوع ..