رد: الى كل قلم يملك الكلمة
كلامات جميلة اخي/اختي <<<<لا اعرف ما الجنس ذكر ام انثى ^^"
اقتباس:
كانت حجتى انى فقط مشغول بدراستى
ولكن لم تكن الدراسة ابدا تشغلنى عن قلمى
كلام جميل ^^"
الدراسة لن تكون عائق
بل ستكون دافع ...
سلمت يداك كودو سينشي
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية:أبدعتي بقلمك....
لقد حدث لي هذا الشيء من قبل...
لكنني رجعت ....
بعض الأشخاص تركوا أقلامهم...لظروف أو بسبب ملل الكتابة..
لكن بعض الأشخاص يكتبون مواضيعهم فقط لمشاركة ...
ليس لإفادة الآخرين...
أختي في الله أبدعتي...
وجزاك الله ألف خير...
مع تحيات: Namine
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
بسم الله الرحمن الرحيم..
أشكر لك أخي هذه الجسارة والتحدي..الجميل..فلقد مررت بنفس اللحظات..
وواكبت نفس المشاعر..ولكني عدت مثل ما فعلت أنت..عدت..وكلي شوق وأمل..
فكتبت..تلك العبارات..وسطرتها على هذه الصفحات معنونة بعنوان
جف دمعي فجف القلم..
وأني أوحه معك نداءً..لك من جف قلمه..بأن يرتشف من حبر القلب..ومحبرة المشاعر..
فسيجد ما يروي به العطش..ويعيد الدماء نبضا في قلب القلم..ستكتبون..
وتبدعون كما كنتم..
ستسطرون حروفا..ألمعية..بمداد النور..تشكل لنا نوتة موسيقية..تمازجت ألحانها..حلاوة..
لتعزف سمفونية..إنا عائدون..على أوتار قلوبنا..
فدام المداد لكم..ودمت على خير إن شاء الله..
كنت هنا،،،
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
يسلموا الايادي ع الردود الروعه من الاعضاء التي ذادت صفحتي تقدما ونورا واشراقا
وانا ع فكره ولد
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
ما شااااااااااااء الله كلام كتييييييير حلو واتمنى ان لا تمتنع عن الكتابة وان تجبر قلمك على النزف كلما توقف وقد مررت بتلك الفترة انا ايضا من قبل وتكون سعادتى لاتوصف حين اعود مرة اخرى ولكن مادام لديك تلك الموهبة لما لاتجرب ان تكتبها فى قصائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
كلام جميل وقلم مبدع ..
نرحب بعودتك الحميدة ..
نشجع فيك روحك الطموحة للعودة ونتمنى أن يعود الكل كما عدت أنت ^^
دمت مبدعا"
وإلى مزيد من التقدم في مجال الكتابة ..
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
تسلم اناملكم ع الكلمات المشرقه التي كتبتهم ومرورك بموضعي
الذي ارجو ان يكون قد
نال رضاكم
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كنت بكتب رد وبكل رد بحكيلي في مشكله
تسلم على الموضوع يا سنشي
الموضوع أنا بمر فيه فعلا
أنا عندي أفكار
بس ما عندي الرغبه بمسك القلم والكتابة
ليش ما بعرف؟؟
بس مش يأس
وخطر هلأ على بالي خاطرة
شوق لرؤيا
لسماء كساها الضباب
ضباب حمل معه من الغموض ما أسكن القلب
وجعله يخوض مضمارها
حب فيه
حب لرؤية ما حمله
شوق يدفع السحاب ليمطر
ويرطب الأرض التي جفت
فتوقف نموها
فتلهفت لسماع هدير الرياح
ليزيل الضباب
الضباب الذي أحببته وأحببته ما حمله
فعندما زال الضباب أهديني
قلم ينبض
وقلبا يكتب
وأرضا أزهرت
فهي مرحلة من تغيرات الطبيعة
أهديها لك
لأنه بسببك أحسست بأن لي من يشاركني بمراحل تغير الطقس
وشوقتني لقرائة كتاباتك
ممكن لو وضعت موضوع ترسل لي رساله خاصه
سلامي
Sato
كلامك رائع سينشي
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي قد حصل معي الموقف ذاته فكتبت حينها في دفتر مذكراتي ما يلي
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
الإطلالة الأولى للشهر الخامس من العام ألفين و سبعة
ضاعت كلماتي بين ثنايا الدنيا فسادني سكون عظيم إلى إن شقت طريقها إلي فأثلج قلبي فرح كبير ثم عانقت قلمي بدمع فرح من كليهما .
أما الآن عدنا كي نجوب دنيا الكلم فرحين شاكرين الرحمن على ما آتانا من فضله, راجين نور الله وهداه و حب خير خلق الله المصطفى.
والسلام عليكم free man
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
كلامً رقيق.. و جميلً في معانها..
لديك ملكة رائعه في التعبير و في اختيار الكلمات الجميلة ..
فأهلاً بك و بقلمك المتألق و اتمنى ان يزيد نزيف قلمك الرائع..
و انا سأحاول ان أكون مثلك في كتابتك المنمقه المرصعة بالجواهر..
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
تسلم ايادكم ع المرور الروعه بموضوعي والكلمات المزهره التي قلتوه في موضوعي
الذي زاد موضوعي اشراقا وتقدما ونورا
وشكرا لكم ع مروكم بموضعي
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهeh_s7
اخوي سينشي كودو اسلوووووووب رائع ومميز وملئ بالاحساس eh_s7
بصراحه موضوعك جاء على الوتر الاحساس لانه انا من زمان وانا طفله كنت بكتب
وكان الكل تعجبه كتاباتي بس من يووم دخلت الثاااانوي ماكتبت اتمنى الرجع اكتب بس
موقاااااادره حتى القلم موراضي يمشي معايicon144
وان شاء الله احاول ارجع زي اول ولو انه صعب لانه من ثلاث سنوات
ماكتبت icon987
بس موضوعك شجعني
الف شكر لكـ
دمتم بود"سعاده"
اختكـ:نسيت انساااااااااكـicon159
bye00
رد: الى كل قلم يملك الكلمة
تسلم ايدك اختي ع ردك الرائع واتمني ان يعود قلمك اليك
حتي تعود ابدعاتك المتميزه