هاااااااااااي
كيفكم .؟
اترككم مع الصورتين ...
بس نصيحهـ انتبهو تموتون من الضحـــكـ لول
http://www.600kb.com/uploads/2b09c8d45f.jpg
مسكينـ الاخـ سكرانـ لوووول
http://www.600kb.com/uploads/079cf6e122.gif
ههههههههه
انتظر رايـــكـــ
عرض للطباعة
هاااااااااااي
كيفكم .؟
اترككم مع الصورتين ...
بس نصيحهـ انتبهو تموتون من الضحـــكـ لول
http://www.600kb.com/uploads/2b09c8d45f.jpg
مسكينـ الاخـ سكرانـ لوووول
http://www.600kb.com/uploads/079cf6e122.gif
ههههههههه
انتظر رايـــكـــ
ههههههههههههههههههههههههه رهيبه الصورتين واهبل ناروتو يظرب نفسه ههه تسلمين
هههههههههاي
حلوه منك اخت http://www.600kb.com/uploads/0002ac4049.gif
بس الصوره حقت روك لي انا شايفها من قبل
لاني ما افوت شي بجوجل عن روك لي الا
وانا عااااارفه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
على العموم مشكوره على الصور المضحكه
وناروتو وش قاعد يسوي يسجد !!
مشكوووووووووووووووووووووو ورة على الصورة
خصوصا الهبل لنارتو
يبدو أنه مصاب بمرض الحمى القلاعية
ههههه لوووول
حلووه صوورة روك لــي
ولو طوول الوقـــتـ يــكونـ ســكــرانـ بيكون هوكــاجــي هههه
وثاانكس ع الصوورهـ
الحمدلله بخير ..
شحالج أنتي ان شاء الله بخير؟؟
هههه عجييبه الصور ..بس الصراحه لي ما توقعتها منه
لوووول
وناروتو حليله ما ينلام ... عاطينه مهمه انه لازم ما يضحك
يسلمووو خيتوو عالصور الغااويه وربي يعطيج ألف عافية
http://www.600kb.com/uploads/079cf6e122.gif
هههههههههه
احب هذي الحلقه مررة
بالذات يوم يجي الراهب
ابو 3 شعرات
ثانكيوووو