اعـــــــصــــاااااااار مــــــــــــــــــــدمــ ـــــــــــــــر -مانقدر الا نقول سبحان الله-
----------------------------------
رد: اعـــــــصــــاااااااار مــــــــــــــــــــدمــ ـــــــــــــــر -مانقدر الا نقول سبحان الله-
رد: اعـــــــصــــاااااااار مــــــــــــــــــــدمــ ـــــــــــــــر -مانقدر الا نقول سبحان الله-
وعليكم السلام
هلا خيووو لي شحالك؟؟
سبحان الله .. ما شيء بى غير المسيد..
يقولون إذا أستوى شيء لازم الكل يروح للمسايد
تسلم خيوو لي عالصوره ..سبحان الله ..
رد: اعـــــــصــــاااااااار مــــــــــــــــــــدمــ ـــــــــــــــر -مانقدر الا نقول سبحان الله-
رد: اعـــــــصــــاااااااار مــــــــــــــــــــدمــ ـــــــــــــــر -مانقدر الا نقول سبحان الله-