[Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
. بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
زوار أعضاء مسومس الكرام تحية عطرة وبعد ..
يسر Arashi-Fansub أن يواصل معكم المشوار في إعادة إنتاج الإنمي المفضل ناروتو .
وهذه المرة مع الحلقتين (13 - 14) .
http://img518.imageshack.us/img518/4...97e8c97es0.gif
الحلقة الثالثة عشر .
http://img511.imageshack.us/img511/7387/amipink2ps8.jpg
الاسم : تقنية هاكو السرية : مرايا الثلج الشيطانية .
مدة الحلقة : 23:45 د (تقريباً) .
صيغة الفيديو : avi .
كود الضغط : X264 .
كود الصوت : AC3 .
الجودة : عالـيـة - متوسطة - منخفضة .
الحجم : يوجد هنالك أحجام مختلفة .
الرفع على : سيرفير عرب أوتاكو - سيرفير الأرشيف - سيرفير ميديا فاير .
http://img511.imageshack.us/img511/6708/amipink4ud9.jpg
إنتاج و توقيت : قــــــارا .
مراجعة و تدقيق : Lady_Oscar .
تايبست و مؤثرات : قــــــارا .
ترجمة الأغاني : أبــو طــه .
كاريوكي : قــــارا .
تقديم فريق أراشي للترجمة .
http://img101.imageshack.us/img101/4...inkcopyud5.jpg
* الصور لاتدل على جودة الفيديو*
http://img518.imageshack.us/img518/5690/amipink5wi8.jpg
أولاً : الروابط المباشرة :
#الجـودة الـعـالـيـة :
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) - مرفوعة على سيرفير عرب أوتاكو .
.
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) - مرفوعة على سيرفير الأرشيف .(قريباً)
#الجـودة المـتـوسـطـة :
الحلقة مقسمة (3) أقسام :
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الأول - مرفوعة على ميديا فاير .
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الثاني - مرفوعة على ميديا فاير .
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الثالث - مرفوعة على ميديا فاير .
#الجودة المنخفضة :
قـــــــريــــبــــــاً .
=====
ثانياً : التورنت :-
من هنا للتحميل :
http://www.mininova.org/tor/1147134
======
مشاهدة ممتعة .
.
.
.
http://img518.imageshack.us/img518/4...97e8c97es0.gif
الحلقة الرابعة عشر .
http://img511.imageshack.us/img511/2726/amipink3ub7.jpg
الاسم : النينجا الأكثر نشاطاً , ناروتو يدخل المعركة .
مدة الحلقة : 23:45 د (تقريباً) .
صيغة الفيديو : avi .
كود الضغط : XviD .
كود الصوت : Mp3 .
الجودة : عالـيـة - متوسطة - منخفضة .
الحجم : يوجد هنالك أحجام مختلفة .
الرفع على : سيرفير عرب أوتاكو - سيرفير الأرشيف - سيرفير ميديا فاير .
http://img511.imageshack.us/img511/6708/amipink4ud9.jpg
إنتاج و توقيت : قــــــارا .
مراجعة و تدقيق : Lady_Oscar + قــــارا .
تايبست و مؤثرات : قــــــارا .
ترجمة الأغاني : أبــو طــه .
كاريوكي : قــــارا .
مراجعة نهائية و تدقيق لُغوي : قــــارا .
تقديم فريق أراشي للترجمة .
http://img101.imageshack.us/img101/4...inkcopyud5.jpg
* الصور لاتدل على جودة الفيديو*
http://img518.imageshack.us/img518/5690/amipink5wi8.jpg
أولاً : الروابط المباشرة :
#الجـودة الـعـالـيـة :
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) - مرفوعة على سيرفير عرب أوتاكو .
#الجـودة المـتـوسـطـة :
الحلقة مقسمة (3) أقسام :
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الأول - مرفوعة على ميديا فاير .
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الثاني - مرفوعة على ميديا فاير .
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الثالث - مرفوعة على ميديا فاير .
#الجودة المنخفضة :
ناروتو - مشروع إعادة الإنتاج - الحلقة (13) الجزء الثاني - مرفوعة على ميديا فاير .
=====
ثانياً : التورنت :-
من هنا للتحميل :
http://www.mininova.org/get/1148414
و أخيراً : شكر خاص أوجهه لـ :
(1) - سيرفير عرب أوتاكو على الإستضافة .
(2) - أحمد ش .
(3) - فريق التزويد , شكر خاص لكم .
ختاماً نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ’ تقبلوا فائق تحايا أراشي .
كتابة وتنسيق : قــــارا .
تصاميم : أحمد ش & Miss Me .
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
يعطيك العافيه قــارا على كتابة وتنسيق الموضوع ..
وعلى توفير الروابط ..
جارى التزويد للتورنت .. وبانتظار التزويد من الباقين ^^
http://img251.imageshack.us/img251/4900/e33gh8.gif
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
ماشاء الله عليك
ماهذا الموضوع المرتب والمنسق
رائع جدا جدا
يعطيك الف الف عافية علي المجهود الرائع والتعب
والف شكر لكل من جاهد في العمل الرائع والجبار لاظهارة بهذة الصورة الرائعة
يعطيكم الف الف عافية
ولايحرمنا مواضعيكم الشيقة والجميلة
><
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
الف الف
شكر
على الحلقتين
... ... ... .. ...
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
مشكوووووووور اخي على الحلقتين و الله اعطيكم العافية
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
مشكووورين على الحلقتين
باين من الصور ان الحلقتين روعة icon30
..
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
شكراً جزيلاً لكل من قام بالعمل على الحلقتين ^^
الله يوفقكم ويعطيكم العافية ,
جاري تحميل الحلقة 13 من سيرفر عرب فانسُب ..
والترجمة والانتاج رووعة واحترافية
><
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
أهلاً جارا
شكراً لك على هذا العمل الجبّار
سيتم التزويد للتورنت إن شاء الله
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
اهلا بكم جميعا .
أشكركم عالمرور الجميل , جزاكم الله خير .
---
بالنسبة للروابط الناقصة وهي الجودة المنخفضة للحلقة 13 والجودة العالية للحلقة 14
فجاري رفعهم إن شاءالله .
---
وشكراً ....
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
شكراً جزيلاً لكل من قام بالعمل على الحلقتين ^^
الله يوفقكم ويعطيكم العافية ,
^^ ^^ ^^
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
مشكووووووووووووور يافريق arashi-fansub على الحلقات
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
يعطيكم ألف عافية
Arashi-Fansub
على الانتاج الرائع للحلقات
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
يعطيكم العافية فريق اراشي وبالتوفيق في اعادة انتاج باقي الحلقات
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
شكراً جزيلاً اراشي و قارا على الابداع المتواصل و جاري إن اشاء الله التحميل و التزويد ..
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
العفو جميعا , وتم اضافة رابط الجودة العالية للحلقة 14 .
وشكرا Spidey على المساعدة في رابط التورنت .
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكم جميعاً وخصوصاً أنت أخي جـارا على الجهد الذي تبذله في الحلقات
الله يعطيكم العافية
جــاري التحميل إن شاء الله ...
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
مشكور على الحلقة والمجهود
رد: [Arashi-Fansub_Naruto-(Eps-13+14)] - [مشروع إعادة الإنتاج ]
اشكركم جميعا على مروركم العطر .
فمان الله .