@@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بالأعضاء الحلوين إن شاء الله تكونون بخير وبصحة وعافية
اليوم موضوعي واضح من عنوانه بس قبل أحب أعطيكم قصة بسيطة لأنها بتكون بداية لموضوعنا
وفي نهاية قصتي سأقول أشياء كثيرة علني أنبه معظم الأعضاء لهذا الأمر
ولنبدأ قصتنا القصيرة ( أول مرة أكتب قصيرة )
حدث اتصال بين مسومسي قير ومسومسي بوي ، واتفقت مسومسي قير على مكان الاجتماع ، كما فعل أيضا مسومسي بوي . وفي يوم الاجتماع حضرت مسومسي قير ما عدا واحدة لم تحضر ،وحضر أيضا مسومسي بوي . وحدث هذا الحوار
مسومسي قير : وعععععععععععععععععععععععع ععععععععععععع مسومسي بوي هنا ><
مسومسي بوي : شوووووووووووووووووووووووو ووو هذا المكان يلوع بالجبد مسومسي قير هنا ، الدلع كله هنا الحين
وكل من مسومسي قير وبوي كل واحد يطالع الثاني ويسخر من الثاني ، وفجأة حدث أمر وهو نداء من إدارة المنتدى
أ.ذا تايقر : نداء إلى مسومسي قير ومسومسي بوي أرجو القدوم إلى غرفة الاجتماع
بعدها قدم كل من مسومسي قير ومسومسي بوي
أ*. محمد : سلام عليكم ورحمة الله
الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله
أ.محمد : اليوم أنا ما بتكلم ، لايت نايت تعالي وتكلمي عن الأمر إلي تبينهم فيه
لايت نايت : حااااااااضر أستاذ محمد
ووقفت لايت نايت وظلت تتأكد أنه الكل حضر وفجأة
يوزو : لو سمحتوا كيف نبدأ الاجتماع من دون كوين مون
براق الثنايا : >< كووووووووووووووووووين ما حضرت كوووووووووووووووووووووووي ن غابت كوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووين ليش ما تدخل المنتدى كوووووووووووووووووووووووو وووووووووين وكووووووووووووووووووووووو وووووووووين ملينا من هذا الاسم
آيكن & إبراهيم : صدقت يا براق كله كوين ، أحس أنه محد في المنتدى غيرها ، ما علينا منها ليش ما حضرت ، أقول لايت نايت قولي إلي عندك
مسومسي قير : لا نحن نحتج من دون كوين نحن ما نقدر نبدأ الاجتماع
مسومسي بوي : أنزين انتن خبرنها
البرنسيسة : ما عليه مسومسي قير خلنا نبدأ الاجتماع وبعدين بنخبر كوين مون
مسومسي قير بعد تفكير : اوكيه بس إذا زعلت كوين لازم تخبرونها أنكم انتوا السبب
مسومسي بوي : ما عليه نحن بنقول لها كسووووووووووووووووولة شو تبن بعد
رينو : حدكم هنا يا مسومسي بوي ، بس حبذا أنه كوين ما تحضر
مسومسي قير : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش
شوق : كوووووووووين هي السبب لهذا الاجتماع
مسومسي قير : ناااااااااني هي السبب شو صاير
أ.أبو الوليد : لايت نايت تكلمي
لايت نايت : حاضر ، كوين مون تجاوزت حدودها في طريقة حديثها مع الإدارة والمشرفين
كايتو فان : مستحيل هذا الشيء كيف كوين تسوي هذا الشيء كله
سايلنت كوين : صح وكوين دوم تعاملنا بطيبة ، ولا في عمرنا سمعنا عنها كلام
شوشوسان : لووووووووووو سمحتوا أنا بظهر من هذا الاجتماع سلام
أ.زرعوني : ولا أحد من الأعضاء يظهر ، لازم تتقبلون الأمر
وعم الدهشة في وجوه مسومسي قير واستغرابهن من تصرف كوين ، وفي الجانب الثاني مسومسي بوي كانوا فرحانين لأنهم يعرفون أنه مصير كوين مون اللائحة السوداء
وفجأة من دون سابق إنذار وخلال تحدث لايت نايت . حدث شي جعل الإدارة تغضب وهو
دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققق دققققققققققققققققققق دققققققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققق
أ.فانتوم كيد : كريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــتف ما قلت لك اليوم ما شي صيانه لمنتدى
كريتف : بصراحة ما أعرف شو صاير
الفارس : عيل شو صوته هذا
أ.محمد : واحد منكم يروووووووووووووح ويشوف شو هو ، ولا أقول لكم خلاص وقف الصوت ، كملي لايت نايت
وأكلمت لايت نايت حديثها ، ورجع الصوت ولكن بصوت عالي جدا
دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققق
ققققققققققققققققققققققققق ققققققق
كايتو كودو : >< شوووووووووووووووووووووووو و هذا الصوت أستاذ محمد لازم اروح واشوف شو هذا الصوت
شوشو : لا كايتو كودو أنا بروح أنته ارتاح
أ.فانتوم كيد : لحظة شوشو وقف الصوت ، وأذا رد مرة ثانية أنا بنفسي بروح كملي لايت نايت
وقبل ما تكمل لايت نايت ، قاطعها المشرف ماجد
ماجد : توقفي يا لايت نايت أسمع صوت غناء
وصمت الجميع ، ولم تتحدث لايت نايت
وفجاة سمعوا صوت يغني وبصوت عالي هذه الكلمات ، وعرفوا من هذا الشخص
مرة في حينا زارتنا ملكة ظريفة
برفق قالت لنا ليس هنالك ما يخيف
نحن الخير بطبعنا لا نرضى ظلم الضعيف
لا يحيا بيننا الا الانسان الشريف
مرة في حينا زارتنا ملكة ظريفة
برفق قالت لنا ليس هنالك ما يخيف
نحن الخير بطبعنالا نرضى ظلم الضعيف
لا يحيا بيننا الا الانسان الشريف
كوين مون ذكية نبيلة
كوين مون ذكية نبيلة
وعالم مسومسي عالم جميل
عالم مسومسي عالم جميل
بالاخلاق الفضيلةبالمحبة بالامل
نسمو ننتصرعلى المصاعب
بالعمل بادروا دوما الى الأعتذار عن الذلل
لا ترفضوا خجلا ضحكنا قلنا اجل
بالاخلاق الفضيلة بالمحبة بالامل
نسموننتصرعلى المصاعب بالعمل
بادروا دوما الى الاعتراف عن الذلل
لا ترفضوا خجلا ضحكنا قلنا اجل
كوين مون ذكية نبيلة
كوين مون ذكية نبيلة
وعالم مسومسي عالم جميل
عالم مسومسي عالم جميل
Rinku : هذه مو غريبة علي
آيكن : يا زكي هذه كوين مون >< تمنيت أنها ما تكون هنا
أ.محمد : يعني كوين مون مسوية هذه الضجة الكبيرة يا
مشرفاااااااااااااااااات وحدة منكن تروح وتسكتها
أ.الوليد : هي ما تعرف أنه صوت المراة عوووووووووووووووورة ><
آيكن وبروهوم وبروق & مسومسي بوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه حلوه منك يا أبو الوليد ^^ يا فرحتنا الحين صدق كوين بتروح ورى الشمس
وطبعا الكل حاب يشوف كوين وهي تنطرد من المبنى ، ومسومسي قير والمشرفات وايد حزينات لأنهن يخافن يفقدن كوووووووووووونو بس يا فرحة ما تمت
بعد ظهور الجميع من غرفة الاجتماعات
jack : وينها كووووووووين شردت ، أستاذ محمد لازم نعاقب كوين
kaytokid : لحظة أستاذ محمد لا تسمع لكلامه ، شوفوا زين صح كوين راحت بس ما تشفون اللوحات
أ.فانتوم كيد : صح حق شو هذه اللوحات
برهوم : ما نعرف والله ، أنزين خلونا نقرى
وطلبت الإدارة من ليدي أوسكار قراءة الي مكتوب
ليدي أوسكار : إلى عائلتي العزيزة إلى من احترمني وقدرني ، إلى مسومسي الغالي وطاقم الإدارة والمشرفين
اليوم سأعبر عن امتناني لكل شخص جهد لرقي المنتدى وسأذكر الإدارة والمشرفين .
إلى إدارتنا العزيزة أشكركم على ما قمتم به لهذا المنتدى لأنه أصبح منكم وتعتبرونه منزلكم الثاني، إدارتي العزيزة كلمة شكر لا تكفي حقكم إطلاقا ولكن سأقولها بقلب خالص شكـــــــــــــرا لكم يا إدارتنا العزيزة
وهذا الكلام موجه لكل العاملين في إدارة هذا المنتدى المتواجدين والغائبين
أستاذ محمد شريف
أستاذ الزرعوني
أستاذ أبو الوليد
أستاذ فانتوم كيد
أستاذ ذا تايقر
والأستاذة بارتي
الأستاذ كريتف ( دعم الفني )
الله يحفظكم من كل شر ومكروه ويخليكم لنا ^^
مشرفينا الأعزاء من الأجمل أن يكون في هذا المنتدى أشخاص نعتبرهم متميزين في كل المواضيع وفي طلتهم الرائعة ويهتمون بأمور المنتدى وبأفكار رائعة يسعون من خلالها لتميز المنتدى ووصوله إلى أعلى القمم وشكـــــــــــــرا لكم يا مشرفينا الأعزاء على ما قدمتوه من جهووووووود لتحسين المنتدى
وهذا الكلام موجه الي كل من :
Dragonier
Fatleo
Shahroury
دونا كارولينا
Kaito kodo
Albalasi
Mr.eng6
Bu khalid
ShooShoo
Rinku
Katana Lord
AnimeGurl
Kaytokid
Sosaa
Kais
Kudo_1996
JaSSaR
SASUKE
The Master
NAMI_SWAN
Mercury
JH'AfLa6on
Lady_Oscar
YuuRiN
LightNight
Amer11
تروكي
Al MOTHANA
MaJiD
Hishamu
AIKEN
Shooog
Alfars
براق الثنايا
Jack47
كاييرا
إلى مسومسي قير ومسومسي بوي ، أبدعوا وواصلوا طريقكم نحو التميز
مسومسي قير ومسومسي بوي أعتبركم أخوة لي تنصحونني في كل شي
وأنني أحبكم في الله ، وأدعو الله عزوجل أن لا يفرقنا الي شي واحد وهو الموت
ولنكن كعائلة واحدة متماسكة ومتحابة ولا يستطيع أي عدو أن يفرقنا
في نهاية كلامي أحب أن أقول لكم شيئا وهو
إخواني و أخواتي في مسومسي إنهُ من كل أعماق قلبي , وبكل صدقوإخلاص ,أقدم لكم كامل شكري وتقديري ,ولي الفخر أن أكون أحد المنتسبين لهذا المنتدى , والمشاركة فيه , وتصفحه , والاطلاع على كل ما هوجديد. وحبي لمسومسي وسبب هو حسن تعاملكم معرواده و مبدعيه , وكرم ولطف أخلاقكم في مداخلاتكم , وهذا يدل على تجمع النواةالراقية , في هذا المنتدى المتميز .
أختكم كوين مون
أتمنى أن تعذروني عن كل كلام قلته أو أهانه تلقاها أحد من الإدارة أو المشرفين أو الأعضاء
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
iCon944Icon1938icon1044icon111icon26icon28icon0Ico n-WarCab!naniicon109icon044
بكل أشكال الوداع ^^"
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
محجوووووووووووووووووووووو ووز
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
محجوووووووووووووووووووووو وووووز
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
يعطيك العافية على الموضوع الرائع
صراحة انا احب المنتدى اكثر عن قبل واحب الاعضاء الل فيه وكلمة شكر مااتوفيه حقه
واتمنى يستمر بالخير يارب والله يحفظ ادارييه ومشرفيه واعضائه
استمرو الى الامام وفقكم الله جميعا
أستاذ محمد شريف
أستاذ الزرعوني
أستاذ أبو الوليد
أستاذ فانتوم كيد
أستاذ ذا تايقر
والأستاذة بارتي
الأستاذ كريتف ( الدعم الفني )
والأعضاء المتميزين
وأولهم Kais المتميز .. الله يحفظك يا قيس ويعطيك العافية وبارك الله فيك
Dragonier
Fatleo
Shahroury
دونا كارولينا
Kaito kodo
Albalasi
Mr.eng6
Bu khalid
ShooShoo
Rinku
Katana Lord
AnimeGurl
Kaytokid
Sosaa
Kais
Kudo_1996
JaSSaR
SASUKE
The Master
NAMI_SWAN
Mercury
JH'AfLa6on
Lady_Oscar
YuuRiN
LightNight
Amer11
تروكي
Al MOTHANA
MaJiD
Hishamu
AIKEN
Shooog
Alfars
براق الثنايا
Jack47
كاييرا
اين اسم العضو المتميز : x.dreams.x
والعضو الثاني : AnimeAngel
والعضو الثالث : K.Shinichi
والعضو الرابع : أحمد ش
والكثير من الأعضاء المتمييزين
وشكرا لك على الطرح الرائع
:)
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم
يعطيك العافية على الموضوع الرائع
صراحة انا احب المنتدى اكثر عن قبل واحب الاعضاء الل فيه وكلمة شكر مااتوفيه حقه
واتمنى يستمر بالخير يارب والله يحفظ ادارييه ومشرفيه واعضائه
استمرو الى الامام وفقكم الله جميعا
أستاذ محمد شريف
أستاذ الزرعوني
أستاذ أبو الوليد
أستاذ فانتوم كيد
أستاذ ذا تايقر
والأستاذة بارتي
الأستاذ كريتف ( الدعم الفني )
والأعضاء المتميزين
وأولهم Kais المتميز .. الله يحفظك يا قيس ويعطيك العافية وبارك الله فيك
Dragonier
Fatleo
Shahroury
دونا كارولينا
Kaito kodo
Albalasi
Mr.eng6
Bu khalid
ShooShoo
Rinku
Katana Lord
AnimeGurl
Kaytokid
Sosaa
Kais
Kudo_1996
JaSSaR
SASUKE
The Master
NAMI_SWAN
Mercury
JH'AfLa6on
Lady_Oscar
YuuRiN
LightNight
Amer11
تروكي
Al MOTHANA
MaJiD
Hishamu
AIKEN
Shooog
Alfars
براق الثنايا
Jack47
كاييرا
اين اسم العضو المتميز : x.dreams.x
والعضو الثاني : AnimeAngel
والعضو الثالث : K.shinsi
والعضو الرابع : أحمد ش
والكثير من الأعضاء المتمييزين
وشكرا لك على الطرح الرائع
:)
هلا أختي العزيزة فطيم وشكرا لزيارتك الحلوه هذه
بصراحة أنا شملت جميع مسومسي قير ومسومسي بوي المتميزين منهم
لأنني لا أحب أن أكتب أساميهم لأنني أخاف أن أنسى شخص
ولهذا السبب لم أكتب الا اسامي الإدارة والمشرفين
^_^
مع تحياتي واحترامي الحار
اختك كوين مون iCon944
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
أهلاً كوين..كيف حالك؟ ^^
بصراحة تواجدك معنا في المنتدى قليل جداً، فأتمنى أن يكون المانع خيراً...
و لا شكر على واجب، فنحن في الخدمة دائماً ^^"...
و ماذا أيضاً هممممم....هذا كل شيء و السموحة ^^"
Rinku
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawk Eye
محجوووووووووووووووووووووو ووز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة korapika
محجوووووووووووووز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .sato
محجوووووووووووووووووووووو وووووز
لا تنسون الحجز تراه غالي هذه الأيام هههههههههههههه
كل دقيقة 100 ريال
يالله كم بجمع وزين منهم أنهم حطوا كم مر على الرد ^^
Icon1938
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rinku
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
أهلاً كوين..كيف حالك؟ ^^
بصراحة تواجدك معنا في المنتدى قليل جداً، فأتمنى أن يكون المانع خيراً...
و لا شكر على واجب، فنحن في الخدمة دائماً ^^"...
و ماذا أيضاً هممممم....هذا كل شيء و السموحة ^^"
Rinku
ألوها < < ترحيب بالياباني ظهرت من اليابان وانا ما أدري على الأقل طرش
تذكرة لي يبالك شي واحد وهو icon1044< < الحين برحب فيك Cab
أهلا أخي الحمد الله بخير
بصراحة بسبب الدراسة لأنه دراستي صعبة جدا كدراسة الدكتوراه
جيد أنكم دائما في الخدمة < < فكرة
هيااااااااااااااا قم بتحميل جميع الأنمي في قسمك الخاص لي وارسل كل الملفات عبر طائرتي الخاصة ^^"
يكفي مرورك الطيب أخي صحيح نسيت أن أبارك لك على الأشراف مبروك < < متأخرة أعرف ذلك ^_____________________________^icon0
وتقبل سلامي
كونو شان
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
الصراحة الموضوع طويل , ليش مايكون مختصر ؟
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
برهان وضعت قصتك أخيراً
جيد جداً كن ولداً مطيعاً واسمع كلام تسوتسو
ههههههه
لكن أنا غاضبة منكِ لأنكِ لم تضعي اسمي في قصتكِ T_T وضعتِ معظم الأعضاء ونسيتيني .. أنت شرير يا برهاااااااااااان أكرهك >>>> ما رأيكِ بتمثيليتي الجديدة ^^
بصراحة قصتك رااائعة جداً إنكِ خطيرة جداً دائماً تضحكيني بحواراتكِ الممتعة والشيقة
بينما هنا توجد قصة خخخخخخخ أكثر شيء فيها يضحك الأغنية هههههههههههههه لوووووووووووووووووووووووو وووووول
ضحكت وكنتُ على وشك البكاء
إنكِ فعلاُ خطيييييييييييييييييييييرة
سلمتِ على جهودكِ الرائعة في كتابتكِ لهذا الموضوع المتميز
وهيّا لا نريدكِ حزينة بعد الآن .. فأنتِ هنا مع أسرة رائعة جداً .. أليس كذلك؟ ^^
نسأل الله لكِ الصحة والعافية لكِ دائماً .. وجزيتِ خيراً على كل ما تقدمينه لنا
شكراً لكِ وفعلاً مهما قلنا لمشرفين وإداريين هذا المنتدى لن نوفي حقهم
جزاهم الله خيراً على مجهوداتهم المتميزة
لكِ مني كل الاحترام والتقدير
وإلى الأمام دائماً مبدعتي وغاليتي الرائعة كونو ^0^
في أمان الله ورعايته
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
جدا رائع كلامك واتمنى يستمر منتدى مسومس الى ارقى مستوى بمساعدة الادارة الرائعة والمشرفين واللاعضاء شككرررررررررررررا جزيلا
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
محجوووووووووووووووووووووو وووووووووز إلى أن أفضى ^^
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً أهلاً أهلاً بالزين كله ^^
كنو وينج ؟! حدج مخفتية اشتقنا لج وايد وايد وايــــد ..بشكل ما تتصورينه
ويا سلام عليج وعلى موضوعج المعبر جـــداً وصح السانج صراحةً
واهم شي غنية بابار هههههههههه موتيني من الضحك تدرين ^^
وأكيد نشكر جزيل الشكر كل من المشرفين والمشرفات والمراقبين والمراقبات والاداريين وكل من بذل جهد عظيم وملحوظ لدعم وتحسين منتدانا البيرفكت
جزيتي خيرا يا زعيمتنا الحلوة على الموضوع الرائع
والله يفوقج ويخليج ويحفظج ..يارب
وسلامي لج مع احترامي :)
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
الصراحة الموضوع طويل , ليش مايكون مختصر ؟
لا تعليق على الرد ^^"
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
السلام عليكم
هلااااااااااااا هلااااااااااا والله كونو ماي تون ;__;
هو ار يو؟؟
آي ميس يو
ياااااه شالحركات موضوع فلـه والله ابدعتي كعادتكِ
ومستحيل نتخلى عنج نتي نور المنتدى ^_^
الله يخليج لنا يارب ويخلي الاداره والمشرفين وكل الي يسهرون على راحة المنتدى واعضائه
وسلامي،
محبة الربيع
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
برهان وضعت قصتك أخيراً
أجل وضعتها هل هناك مشكلة في ذلك @________@
جيد جداً كن ولداً مطيعاً واسمع كلام تسوتسو
ههههههه
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااذا خالي تسوتسو >< أذهب بعيدا عني أفهمت أنت مهزووووووم
لكن أنا غاضبة منكِ لأنكِ لم تضعي اسمي في قصتكِ T_T وضعتِ معظم الأعضاء ونسيتيني .. أنت شرير يا برهاااااااااااان أكرهك >>>> ما رأيكِ بتمثيليتي الجديدة ^^
icon147 توقعت أني وضعت أسمكِ وااااااااااااااءT_T ac2هذا رايي بتمثيل
بصراحة قصتك رااائعة جداً إنكِ خطيرة جداً دائماً تضحكيني بحواراتكِ الممتعة والشيقة
بينما هنا توجد قصة خخخخخخخ أكثر شيء فيها يضحك الأغنية هههههههههههههه لوووووووووووووووووووووووو وووووول
شكـــراً لكِ عزيزتي ^_^ أنا برهان وخطير في كل شي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه أنا لا أعرف لماذا وضعتها ^^"
ضحكت وكنتُ على وشك البكاء
إنكِ فعلاُ خطيييييييييييييييييييييرة
أعجبكِ حبيبتي فطووووووووووووووووووووووس ة
سلمتِ على جهودكِ الرائعة في كتابتكِ لهذا الموضوع المتميز
وهيّا لا نريدكِ حزينة بعد الآن .. فأنتِ هنا مع أسرة رائعة جداً .. أليس كذلك؟ ^^
نسأل الله لكِ الصحة والعافية لكِ دائماً .. وجزيتِ خيراً على كل ما تقدمينه لنا
شكراً لكِ وفعلاً مهما قلنا لمشرفين وإداريين هذا المنتدى لن نوفي حقهم
جزاهم الله خيراً على مجهوداتهم المتميزة
لكِ مني كل الاحترام والتقدير
وإلى الأمام دائماً مبدعتي وغاليتي الرائعة كونو ^0^
في أمان الله ورعايته
هههههههههههههههههههههههه لن أحزن ولكن ............... لن أقول
وشكــرا عزيزتي فطوووووووووووووووومة على زيارتك الرائعة والمتميزة خيتو
وشكرا على الكلام الرائع لي وانتي الأروع في مواضيعكِ ومتميزة أيضا
تقبلي حبي وتقديري لكِ
أختكِ كونو شان اووووووووه قصدي آكاي وغدا ممممممممممم شين
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naru22
جدا رائع كلامك واتمنى يستمر منتدى مسومس الى ارقى مستوى بمساعدة الادارة الرائعة والمشرفين واللاعضاء شككرررررررررررررا جزيلا
شكراً لكِ عزيزتي على الكلام الطيب وجزاكِ الله خيرا
وأنا اتمنى ذلك Icon-Winner0ويكون من أفضل المنتديات شاكرة لكِ زيارتك الرائعة
اختك كونو
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
أ.الوليد : هي ما تعرف أنه صوت المراة عوووووووووووووووورة ><
ههههههههههههههههههههههههه هههههه حلووووووه :) بس لا تعيدينها ^^
يالله اسميج حركاااااااااااااات :) واغنيه هذاك الفيل ما دري شسمه بعد حولتيها تحويل :)
تسلم ايدج الحلوه ع الموضوع الحلو
دمتِ مبدعه
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليج كونو أبدعتي في طرح الموضوع ^^
و صرتي تألفين أغاني بعد يا خطيييرة icon30
تسلمين حبيبتي على ذكري في القصة :)
و الكل يستاهل الشكر عالجهود المبذولة في هذا المنتدى المميز و الرااائع
و يزاكم الله خير و يعطيكم العافية..و الله يوفقنا جميعا
مشكووورة كونو عالموضوع المميز..و لا تحرمينا من يديدج
Icon-flowers0