معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً لكِ أختي ابو فهد <>> مرة ماهي لايقة والله
بس مكتوب الجنس : انثى ..
على كل حال يعني هذي الصور انت صورتها وللا ايش ؟
حلو شكلها أمطار حلوة ,, الصدق ما ادري ايش اكتب لأني مافهمت
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
محجوووووووووووووووووووووو ووووووز
على فكرة عدل ملفكـ تراك مو بنت ^^"
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
اغلبها روووووعة وعجيييبة و في تنفس الوقت غريبة ..
إليك تعليقاتي على الي عيبتني .. ^^
هاي الصورة .. غريبة .. جنه شلال مصغر لا و طابقين بعد ^^
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad.jpg
واااااااااااااااااااااااا و فنااااااااانة جنه بحر .. شكله المطر كان غزيييييير
ليتني مناك .. ^^
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad4.jpg
الي جذبني فيها بحيرة وسط الصحرى .. سبحان الله
الحلو بعد اشعة الشمس المطله على البحيرة اعطتها لمعة و اشراق ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad5.jpg
زهور برية .. يااااااااي .. حلوة .. بعد طريقة تصوير المكان و اختيار الوضعية ..
كانه متمرس الي صورها .. ^^ بس لو شويه اضاءة كانت بتكون ..
اكثر اشراقا ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad7.jpg
يا سلام احس ب الدفئ خصوصا الحين شتاء و الدنيا برررررررد ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad9.jpg
اما هاي ما عرف كيف صارت ..<< نهر النيل ^^ ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad10.jpg
حلوووووووو ... شكله .. بس شو ها ثلج او صخور .. << كيف عيبج و انتي ما تعرفين شو هو ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad12.jpg
اما هاي فنتك .. عجيييييييييييييبة .. فنانة فوق التصور .. ^^ دواامة
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad13.jpg
رووووووووعة ^^ النور بين السحب .. ^^ حلوة السماء و الغيوم
كثيفة .. مطر مطر .. ^^
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad14.jpg
هاي معطية انطباع جنها نافورة .. بس وااايد حلوة .. ^^
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad15.jpg
خلاص هاي شكلها النهاية .. وداعية .. الغيوم بدت تروح ..
خلص المطر ..
http://myabufahad.googlepages.com/abufahad17.jpg
..............................................
.. هاي شكلها من مزرعتكم .. صح
بس وايد تغرقت من المطر ..
مشكوووور اخوي الصور حلوة وغريبة و فنانة ..
مختلفة في التعابير ..
ما شاء الله عليك انتمى لك التوفيق ..
...
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههه حلوة اختي xDDDDDD
لا بس انا معارض لهذا الزر الي يحدد "ذكر" او "انثى" ><
نعم هذه الصور انا صورتها من كمرتي العزيزة ^^
ايه امطار قديمة اكثر من سنة ^^"
كيف ما تدري ×_×
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe.HeaRT
محجوووووووووووووووووووووو ووووووز
على فكرة عدل ملفكـ تراك مو بنت ^^"
ادري^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
اغلبها روووووعة وعجيييبة و في تنفس الوقت غريبة ..
إليك تعليقاتي على الي عيبتني .. ^^
الحمد لله إنها اعجبتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
هاي الصورة .. غريبة .. جنه شلال مصغر لا و طابقين بعد ^^
شلال اسم جميل
بس الشلال ما يدوم كثير كلها ايام ويذهب >>>> سبح فيه xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
واااااااااااااااااااااااا و فنااااااااانة جنه بحر .. شكله المطر كان غزيييييير
ليتني مناك .. ^^
هممم هذه جزء من البحيرة ^^
وليست من ضمن السيول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
الي جذبني فيها بحيرة وسط الصحرى .. سبحان الله
الحلو بعد اشعة الشمس المطله على البحيرة اعطتها لمعة و اشراق ..
نعم وسط الرمال >>> الطعوس
البحيرة لا يعرفها إلا القليل ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
زهور برية .. يااااااااي .. حلوة .. بعد طريقة تصوير المكان و اختيار الوضعية ..
كانه متمرس الي صورها .. ^^ بس لو شويه اضاءة كانت بتكون ..
اكثر اشراقا ..
اي متمرس خخخخ هذي كانت بداياتي ^^"
بس كنت حاب اقلد صورة قبل شفتها بس ما زبطت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
يا سلام احس ب الدفئ خصوصا الحين شتاء و الدنيا برررررررد ..
مسوي دعاية شاهي ابوكبوس خخخ ما لاحضتوه!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
اما هاي ما عرف كيف صارت ..<< نهر النيل ^^ ..
ههههه نهر النيل اجل ما شفتو المزارع الثانية بتطلع نهر الأمازون خخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
رووووووووعة ^^ النور بين السحب .. ^^ حلوة السماء و الغيوم
كثيفة .. مطر مطر .. ^^
لم اعتقد انه سيعجب احد لكن لا ادري لماذا اخترته ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
هاي معطية انطباع جنها نافورة .. بس وااايد حلوة .. ^^
ايه هذي الصورة تعذبت وانا اصورها خخخخ وبعد عناء وبعد ما امتلى السيل بالحجر استطعت ان آخذ الصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
خلاص هاي شكلها النهاية .. وداعية .. الغيوم بدت تروح ..
خلص المطر ..
ايه هذا اعتقد آخر يوم جت فيه الغيوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة الربيع
.. هاي شكلها من مزرعتكم .. صح
بس وايد تغرقت من المطر ..
مشكوووور اخوي الصور حلوة وغريبة و فنانة ..
مختلفة في التعابير ..
ما شاء الله عليك انتمى لك التوفيق ..
...
ايه الأغلب من المزرعة ^^
العفو وحياكم الله
وبالتوفيق للجميع
واسعدتنا تعليقاتكم
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
وعليكم السلام والرحمه اخوي ابو فهد....
ماشاء الله عليك مبدع الفوتوغراف...
الصور رائعه بس غامجه شوووووووووووي.... يعني لو كنت فتحتها باي برنامج بتطلع كول...
ويعطيك العافيه ونتريا معارضك اليديده ^^ اتمنى ما يكون الاخير...
تقبل مروري...
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
الصور جناانز خيو..والمزرعه احلـى مزرعه اكيييد..*_^..,,وانت فناان تصوير..,,لكــ كـل الود..,,
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (HAIBA(RAN
مشكور على الصور الحلوة
ياهلا وحياكم الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
وعليكم السلام والرحمه اخوي ابو فهد....
ماشاء الله عليك مبدع الفوتوغراف...
الصور رائعه بس غامجه شوووووووووووي.... يعني لو كنت فتحتها باي برنامج بتطلع كول...
ويعطيك العافيه ونتريا معارضك اليديده ^^ اتمنى ما يكون الاخير...
تقبل مروري...
هلا اختي
همم انا حطيت الصور بمثل ماهي عندي ما ودي احط عليها تأثيرات
الله يعافيك ويحيك باي وقت
هلا هلا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
الصور جناانز خيو..والمزرعه احلـى مزرعه اكيييد..*_^..,,وانت فناان تصوير..,,لكــ كـل الود..,,
هلا بك الحمد لله عجبتكم
هع اكيد
هلا هلا وحياكم الله
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
تسلم أخي على الصور وااااايد حلوة شكرا لك
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jade Curtiss
تسلم أخي على الصور وااااايد حلوة شكرا لك
الله يسلمك ، هذا من ذوقكم
رد: معرض صوري الأول واعتقد انه الأخير
مشكووور على الصور جدا رائعة وجزاك الله ألف خير