o.O O kazaki Shinichi O.o
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
اهلاااااااا بيكم اعزائي
ههههههه ايوا حتى انا يعجبني سينشي << ماتركت احد Icon498
بس هذا مو الحقيقي مره لانو في لنانا فيلم والي مثل دور شين واحد ثاني ماحطيت صورته
وتسسسسسلمو على مروركم الحلوووووووو نورتووووو
icon5501
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
رووعة
رووعة
الصور رائعة
بارك الله فيج
الف شكر لج
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
أهلاً عزيزتي الصور مره رووووووووووووعه زيك Icon-flowers0
والشخصية تبدو لي راااااااااائعهanijhgicon180
وتصدقي إني اليوم حملت أول حلقه من نانا وأبغا رأيك أكمله ولا لا!nani
أشكرك عزيزتي على الصور الروعةicon088
وتقبلي مروري
Azuma
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
اهلا بيكي حبيبتي ازوما
انا تابعت نانا وحملت اخر حلقتين وعندي من سنه تقريبا وماتفرجتها
ولسبب وهو اني اتسدت نفسي Icon498 ببساطه لانه المانجا مازالت مستمره (والان في المانجا تدور الااحداث وتتطور لما بعد 6 سنين يعني يسير عمر نانا 26 سنه )
وما انتهت والنهايه الي في الانيمي ماشفتها بس شكلها مو نهايه كامله او لنقول شبه مفتوحه
بس الانيمي بشكل عام حلو وعجبني جو الميوزيك والروك الي يندر تلاقي انيمي مثله بس طبعا في لقطات مخله للاسف لكن الرسوم نايس والقصه نفسها تحمس
تابعي اختي اذا حبيتي بس انا قلتلك على المانجا ومن جد انا انقهرت لاني تابعت واتحمست وكان تقريبا من افضل الانيميات الي عندي وفي الاخر اجد انه المانجا مستمره وصراحه مالي نفس اتابع المانجا
وتسلمي اختي على مرورك الحلو واتفرجيه لو تحبي لتضييع الوقت مثلا او خذي فكره لانه له شعبيه << اكثر شي كرهتو طبعا اللقطات المخله لكن تمشيها او تسرعيها مو مشكله Icon498
نورتي الموضوع عزيزتي
icon5501
رد: o.O O kazaki Shinichi O.o
عطيييج العافيه ^^
ولو اني أحب نانا هاشي أكثر ^^"
مشكووره