هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
كيفكم .. ان شاء الله تمام . ؟
احلا موضوع مع احلا منتدي msoms
الموضوع هوا كل عضو يدخل
يحط لنا صور سطح المكتب الكمبيوتر او الابتوب
بوريكم خلفيتي بعد الردووووود
انتظر ردودكم وصوركم
سايونارا
عرض للطباعة
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
كيفكم .. ان شاء الله تمام . ؟
احلا موضوع مع احلا منتدي msoms
الموضوع هوا كل عضو يدخل
يحط لنا صور سطح المكتب الكمبيوتر او الابتوب
بوريكم خلفيتي بعد الردووووود
انتظر ردودكم وصوركم
سايونارا
هاااايااات ^^
الحمد الله والله تمام ونتي كيفك .. ؟
شكرا ع الموضوع الكول
وان شاء الله احط خلفيتي
بعد الرفع
اولا: تسلمين ع المرور وننتظر خلفيتك
ثانيا : شكرا علا مساعدتك في وضح برنامج لرفع الصور
اتمني يفيدكم ..
محجوز لفترة من الزمن القادم
السلام عليكم والرحمة ...
طبعاً ... هذه صورة سطح مكتبي ...
والتاسك بار مقلوب ... فوووووق .... <<< لراحتي النفسية ....
تفضلوا
http://www5.0zz0.com/2008/02/10/08/447197207.jpg
هذا رابط الصورة
وهذه الصورة لكن اظطررت إلى وضعها
بالسبويلر بسبب حجمها الكبييررر Icon0e0
طبعاً سطح المكتب خاصتي فاااضي Icon108
شكراً على الموضوع
والسلام مسك الختام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراااحة موضوع رااائع ومتميز
وهذي هي صورة سطح المكتب مليااااااااااااااااان أشيااااء خخخخخخ
تسلمون ع الردود وننتظر الباقي
مشاء الله حلوه صور سطح المكت حققم ^^
ننتظر الباقي
هذيـ خلفيتي
MIss.GL
هههه لما لقطي خلفيتك كنتي تكلميني ^^"
السلام عليكم
كف الحال
هذه الخلفة حقي
ان شاء الله تعجبكم
http://cbm7.cb.funpic.de/pic/dreams.jpg
سلاااااام
الموضوع ليس مكانه قلم الأعضاء بل قسم الصور
ولن يتم نقله لقسم الصور لوجود موضوع مشابه له قد وُضع من قبل
يغلق الموضوع تمهيداً للحذف