مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخبار الجميع كلهم
ما لاحظ احد شلون صار الكل يطالبون بوقف الاحتباس الحراري في العالم و لازم تتوقف المصانع و السيارات و مدري ايش ؟
أحس ان الكلام فيه وراه شي خصوصاً ان الدول الغربية هم أكثر ناس يطالبون فيه << ما عندهم شي لوجه الله
أنا عندي وجهة نظر و الي يخالفني يتكلم و ما راح أزعل << شفيه http://smilies.sofrayt.com/%5E/aiw/glare.gif
أتوقع ان الاحتباس الحراري ينتج عنه انقلاب موازين الكرة الأرضية
يعني نشوف منطقة الخليج مثلاً كلها ثلج << و الله أحس ان هالسنة أبرد شوي
و أمريكا و أوروبا تصير كلها حارة << يعني إن شاء الله نكشت في باريس http://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/nut.gif
طيب يمكن راح يصير الحديث " لا تقوم القيامة حتى تعود جزيرة العرب مروجاً و أنهارا كما كانت " الحديث
أو يمكن القصة لها علاقة بالاقتصاد و هالكلام
الي عنده راي يقول و لا يستحي
الرجاء من الإدارة إعلامي على الخاص
إذا كان الموضوع مخالف لقوانين المنتدى
لأني أحس اني مصختها شوي
رد: مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
وعليكم السلام ..
خخخخخخخخ حلوه المطالبة ..
انا من وجهت نضري ان الجو كذا حلوووو وشكرا ..
رد: مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك الكثير من المعلومات في ( قوقل ) عن ظاهرة الاحتباس الحراري و لكن يوجد مشكلة أخرى و هي طبقة الأوزون فهي المسؤولة عن عدم دخول الأشعة الضارة و إن دخلت رحنا فيها أمراض و أمراض
هذي مشاكل القنابل النووية و المصانع و بسبب الحروب و أيضاً بسبب الاحتباس الحراري و مسكينة هالطبقة كل يوم تتآكل ×__×
شكرا أخي على الموضوع و آسف إن خرجت عن الموضوع ( قليلا ) و شكرا
رد: مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك الكثير من المعلومات في ( قوقل ) عن ظاهرة الاحتباس الحراري و لكن يوجد مشكلة أخرى و هي طبقة الأوزون فهي المسؤولة عن عدم دخول الأشعة الضارة و إن دخلت رحنا فيها أمراض و أمراض
هذي مشاكل القنابل النووية و المصانع و بسبب الحروب و أيضاً بسبب الاحتباس الحراري و مسكينة هالطبقة كل يوم تتآكل ×__×
شكرا أخي على الموضوع و آسف إن خرجت عن الموضوع ( قليلا ) و شكرا
أنا أقول يمكن الكلام كله كذب
يعني طبقة الأوزون ما فيها شي
كأني سمعت ان قصة تضرر طبقة الأوزون و الأمراض كلها فرضيات
رد: مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
أحم أحم .. أنا اقووول . <<< جاكم اللي مسوي فيها فااهم وعالم
أني اوافق اخوي MrGrafix على كلامه .. لان هناك الحديث المذكور في الأعلى
من كلام سيد المرسلين .. فالحديث كما ذكر انها ستعود جنات وأنهارً
فمن هذا الحديث فأنا اوفق على الاحتباس الحراري لأسباب منها ::
1- لنغير الجو شوي عندنا طفشنا وخسنا من الحر
2- أبي أشوف ثلج يطيح من السماء ولا مرة شفت
3- خليهم يذوقون المر .. زي ما كليناه احنا اهل الخليج .. نشوف امريكا كيف يخيمووون
ملاحظة : عجبني تعليق نكشت في باريس هههههههههههههههههههههههه
وهذا ما لدي وشكراً
رد: مشاركتي رقم 100 - الاحتباس الحراري
مثل ما قال أخوي ضياء الفجر أظن أن هذا له علاقة بالقيامة
وأما عن
اقتباس:
1- لنغير الجو شوي عندنا طفشنا وخسنا من الحر
2- أبي أشوف ثلج يطيح من السماء ولا مرة شفت
3- خليهم يذوقون المر .. زي ما كليناه احنا اهل الخليج .. نشوف امريكا كيف يخيمووون
فهذا اللي أبغاه
بس أحلى شي
هههههههه موضوع حلو يالله باي