اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بالجميع كيفكم ان شاء الله بخير .....
المهم ندخل في صلب الموضوع :
جميعنا اخص بالدكر البشر اجمع نمتاز بصفتين دائمتين لا يمكن التخلي عنهما ....
الحــــــزن و الفـــــــرح !!!
كلنا مر بمواقف صعبة و كلنا مر بمواقف سعيدة هده هي طبيعة الحياة
لكن افضلنا هو من استطاع ازاحة جدار الحزن و عوضه بصور قوي اساسه التـــحدي و مواجهة الصعاب مهما كانت .
فكرة الموضوع ان تناقشونا اهم اللحضات التي مررتم بها سواء الحزينة ام السعيدة ...
ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم و الى اللقااااء اخوكم صـــانــع الوهـــم M.illusionist
جملة فلسفية ابتكرتها : كل الاشياء بالكون تكون صغيرة و تزداد كبرا شيئا فشيئا الا شيئ واحد
.... انها المشاكل ... فهي الاشياء الوحيدة على وجه الارض التي مهما صخمت سياتي يوم
تصبح فيه صـغيرة جـــــــدا .. جــــدا .. جـدا الى ان تختفي .
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
ما شاء الله عليك أخوي حلو نشاطك في منتدى قلم الأعضـاء =)
رائعة مواضيعك ،،
همم موقفي الحزين كان بعد موقفي السعيد بيوم واحد @_@ !!
يعني تبخّرت السعادة شوي ^^"،،
همم أذكر كنا في أمريكا [ Disney World *_* ] ،،
و سعادتنا كانت لا توصف @____@" ،،
ما أحلـى تلك الأيام ^_^،،
و كنا نريد أن نزور كل عالم ديزني في المنطقة ^^"،
و لكن للأسف وصل Message لوالدي من عمتي تطلب عودتنا @_@،
لأن هناك حالة خطـيرة @____@ ،،
و توفي ذلك الشخص العزيز بعد عودتنا للكويت بـ أسبوع واحد ،،
إنا لله و إنا إليه راجعون :) ،،
هذه الدنيا ، لازم تصبر بفقدان الذين تعودت عليهم ،، للأسف هذا صعب ^^
،،
بالنسبة للنقطة الفلسفية ، فانا اوافقك فيها ^^،،
و لو فكرنا بالدنيا بوجه آخـر نرى أنه لا يوجد فيها مشاكل ! و لن تهمنا هذه الدار ، و همنا كله في الآخرة [ طبعاً مع بعض العوائق التي يجب علينا إجتيازهـا ^^ ]
هذا لأننا راحلون ، :)
،
شكراً عالموضوع الراااائع ^___^
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكـور اخويه ع الطرح المتميز ^^
:
أحـزن موقـف موقفـيـن ,,
يوم توفى يدي الله يرحمـه ,, كنت قايمه الصبح يوم المدارس من 6 سنين ,, وأشوف امي تبجي هيه وعمتها ما خبرونا على طول قالولنا بتغيبون ورحنا بيت اهلنا ، ونحنه ما ندري بعدين جابولنا حلاوه وخبرونا .. كنا صغار سو كان عادي يعني صحنا شويه ولعبنا مع بنات الفريح ,, بس الحينه كل ما اسمع نشيدة يا صديقي اتذكره ,, لأنه قبل ما يتوفى بشهر كان يالس جدام الدريشه وفاتح المصحف الكبير ولابس نظاراته ويقرا قرآن ,, عاد الفلاش فيه ريال يالس جدام الدريشه ,, هالنشيدة نص العايله تكرهها ! .. الله يرحمك يا يدي ,,
الموقف الثاني .. يوم وفاة زايد ,, كان رمضان ,, وكنا مجتمعين دخلت بنت عمي تصرخ صحنا كمن يوم ,, ولين الحينه ونحنه نتذكره نصيحه ,,
ربي يرحمك يا زايد ,,
:
والسعيدة .. ^^
يوم عمتيه يابت عبدالله :) ,,
إن شاء الله كل ايامنا سعيده ,,
دمت بود أخـويه ^^
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
شكرااا لكل من الاخت
kaito kid ^__^ و
Miss.Holmes
على مروركم الجميل جداا رحم الله اقربائكما و ادخلهما الجنة مع الصاحين ان شاء الله
إنا لله و إنا إليه راجعون
فعلاا اغلبية الاوقات الحزينة تكون بوفاة اعز الناس .... الله يخليلنا كل من نحب ويطيل الله في عمرهم ان شاء الله
و اتمنى ان تمتلئ ايامنا بالسعادة ... جزاكما الله خيراا و الى اللقـاء
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته..
صراحة موضوع جميل جدا ..
الاشياء السعيدة في الحياة قليلة .. لكن بذكرلك شوي منها ..
افضل المرات الي تمر معي لما الاقي انسان في الحياة واشوفه .. وهو مجهول ,,
.. ويحس بــ نفس الشعور الي انا احسه ..
والثاني لما استعد لــ عمل ما وانفذه واحس اني قدمت شي هذي افضل اللحضات ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما الاخبار المحزنه فهي وفاة جدتي الله يرحمها يارب ..
’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’
اشكرك اخوي مره اخرى ع الموضوع المفيد ..
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
ما شاء الله عليك أخوي حلو نشاطك في منتدى قلم الأعضـاء =)
رائعة مواضيعك ،،
همم موقفي الحزين كان بعد موقفي السعيد بيوم واحد @_@ !!
يعني تبخّرت السعادة شوي ^^"،،
همم أذكر كنا في أمريكا [ Disney World *_* ] ،،
و سعادتنا كانت لا توصف @____@" ،،
ما أحلـى تلك الأيام ^_^،،
و كنا نريد أن نزور كل عالم ديزني في المنطقة ^^"،
و لكن للأسف وصل Message لوالدي من عمتي تطلب عودتنا @_@،
لأن هناك حالة خطـيرة @____@ ،،
و توفي ذلك الشخص العزيز بعد عودتنا للكويت بـ أسبوع واحد ،،
إنا لله و إنا إليه راجعون :) ،،
هذه الدنيا ، لازم تصبر بفقدان الذين تعودت عليهم ،، للأسف هذا صعب ^^
،،
بالنسبة للنقطة الفلسفية ، فانا اوافقك فيها ^^،،
و لو فكرنا بالدنيا بوجه آخـر نرى أنه لا يوجد فيها مشاكل ! و لن تهمنا هذه الدار ، و همنا كله في الآخرة [ طبعاً مع بعض العوائق التي يجب علينا إجتيازهـا ^^ ]
هذا لأننا راحلون ، :)
،
شكراً عالموضوع الراااائع ^___^
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
شكرا لك اخوي N E J I على مرورك الحلو ما شاء الله
جزاك الله خيرا و رحم الله جدتك و ادخلها فسيح جناته آمين
تحياتي لك
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
وعليكم السلام ورحمة الله
اكثر موقف حزين .....الصراحة هنالك الكثيير ولكني سأتكلم عن اثنين لا زال يؤثر في
وهو في يوم تركي للبيت والانتقال لمكان اخر
والثاني وفاة مدرستي(الله يرحمها) .....كنت احبها...ولكن هذه هي الحياة
اما عن المواقف السعيدة....لا اتذكر واحد....ولكن ما دام اهلي واحبائي بخير فهذه اكثر شيء يفرح..والحمد لله على كل حال
اما بالنسبة للمشاكل^^"
لا بد من ان يأتي يوم وتنتهي...فهذه هي الدنيا يوم لك ويوم عليك
وان شاء الله يأتي اليوم اللي نرتاح بيه
تحياتي لك
تسلم على الموضوع.......
رد: اسعد اللحظات و اشدها حزنا...شاركنا رايك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
neverland_angel
شكرا لك اختي على مرورك الرااائع جزاك الله خيرا
الله يرحم مدرستك و كما قلت مادام الاهل بخير فهده هي السعادة بحد داتها
تحياتي لك icon111