لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخوتي في الله
لكــل من أصابه مرض وعجز الأطباء من علاجه ولا مصــاب بــ العين (الحسد ) أوالسحر أو يعاني من هموم الدنيا وكروبها ومتضايق أو يريد رزقا من الله
هنـــا العــــــــلاج
أقـــدم لكم هذه المحاضره الأكثـــر من رائعه ... لي دكتور خــالد الجبير الذي يصف طرق العلاج التي لم اسمع احسن منها في الدنيا ...
أدخل واستمع حـــتي لا تخسر طرق العلاج ...
اسم المحاضره : اسباب منسيه
سماع المحاضره+ حفظ المحاضره في نفس الصفحه
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
السلام عليكم .وجزاك الله خير المحاضرة اكثر من رائع .
واكثر الاستغفار فان له فوائد العظيمة ويكفي ان فيه طلب المغفرة من الله عزوجل .
مشكوررررررررررررررر مرة اخرى .
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
جزاك الله الف خير
وجعله في ميزان حسناتك
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
جزاكــــــي الله خيرا
اختــــــــي
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
جـــزاكـ الله خيـــر
و باركـ فيكـ
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
أخواني في الله
اسأل الله ان يشفينا من كل هم وغم ويرزقنا وياكم العفو والعافيه في الدنيا والأخره
وجزاكم بل مثل
وفقكم الله لي مايحب ويرضي
رد: لكل من أصابه المرض و العين و السحر والهم و الكرب ولكل من يريد الرزق من الله>>> يدخل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اقولك شيئان
الشيئ الاول:جزاك الله خير على هذا الموضوع المفيد وجلعه في ميزان حسناتك
والشيئ الثاني:اتمنى تعديل على هذا الرابط لانه ما يفتح عندي الفديو