From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين محمد و آله الطيبين الطاهرين
شخباركم يا أعضاء إن شاء الله تمام و بصحة و عافية
GreenBox Logo Maker
كل واحد منما يحب أن تكون له صورة مميزه أو شعار خاص به يدل عليه و لكن لا يعرف ككيف يصنع هذا الشعار أو هذه الصورة الخاصة به
هذا البرنامج جميل جداً جداً في صنع الشعارات و فيه صور كثره تساعدك في صنع الشعار و كما يحوي على شعارات جاهزة ما عليك هو إلا التعديل عليها و من دون تعب أو مشقه
البرنامج جداً رائع و في غاية السهوله للعلم أني أملكه منذ مده ولكني قبل يوم أمس قررت إستعماله فعندما فتحته رأيته جميل و أنيق و سهل الإستخدام بحيث أني أخذت في تصميم شعارات للمنتدى لبيان سهولة البرنامج و كأمثله عليه
(( طبعاً أنا لا أطلب وضع الشعارات هذه للمنتدى لأن شعار المنتدى أجمل منها بكثير))
الآن نبدأ و سنبدأ بإبراز بعض ما يحويه البرنامج (( طبعاً طريقة التثبيت جداً سهلة و لا تحتاج إلى شرح))
أولاً في بداية تشغيل البرنامج
و هذه الأشياء التي بإمكانك الإستعانه بها عند تصميم الشعار و هي كثيرة جداً (( تحيرت شنو أستخدم))
مجموعه جميله جداً من الأشكال التي تستطيع أيضاً الإستعانه بها و تستطيع تغيير ألوانها بكيفك
أما هذه فهي طريقة حركة الكلام الذي تكتبه و يوجد بالأسفل مستطيل تكتب به الذي تريده ثم تسحبه للمكان الذي تشاؤه
و لا أنسى أن البرنامج يوفر شعارات جاهزة تستطيع التعديل عليها و هي كثيرة و جميله
إذا كنت تريد وضع أي شكل فعليك بسحبه إلى المكان الذي تشاؤه و قم بعد ذلك في التفنن فيه
طريقة بدأ شعار جديد ((الطريقه سهلة وليست بالصعبه))
و تستطيع أيضاً تغيير لون الشعار المستخدم على رغبتك (( أنظر المثال))
قبل
بعد تغيير اللون
المهم الكل يسأل كبف احفظ الشعار على هيئة JBG , Gif....
بعد ذلك إختر ما تريد
إنتهى الموضوع لك لا أريد إنهاءه بدون المفاجأه المحضره للمنتدى
وهي مجموعة شعارات بسيطه قمت بعملها و هي أيضاً تستطيع القول بأنها كمثال لما يقوم به البرنامج
الآن وقت التحميل
مرفوع على
حجمه تقريباً
40 MB
كلمة المرور
msoms-anime
تحياتي
وحش القراصنة
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
و عليكـــــم الســلام و رحمة الله و بركاته
مشكـــور أخوي على البرنـــامج
و على الشرحــ الرائعـ
و جـــزاكـ الله خيـــر
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
شرح وتنظيم وبرنامج وعضو رائعين ^^
تحيتي لك وللمواضيع الي كذا ^_^
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisoka406
و عليكـــــم الســلام و رحمة الله و بركاته
مشكـــور أخوي على البرنـــامج
و على الشرحــ الرائعـ
و جـــزاكـ الله خيـــر
عفواً و شكراً لك أخي على المرور الجميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^KAKASHI^
شرح وتنظيم وبرنامج وعضو رائعين ^^
تحيتي لك وللمواضيع الي كذا ^_^
شكراً لك على المرور الجميل أخي (( لكن كاتب الموضوع شخص واحد وليس خصان ))
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
تقد تقول زلت كيبورد نسيت اكرر الياء
رائعيين أمزح رااائع ^_* >>>تراني ماخذ مقبوول بالنحو X_x
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
اقتباس:
تقد تقول زلت كيبورد نسيت اكرر الياء
رائعيين أمزح رااائع ^_* >>>تراني ماخذ مقبوول بالنحو X_x
هه مسموح يا عزيزي و لاتزعل
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
وحش (شكرا على البرنامج الذي يسهل عمل الشعارات الرائعه مثل صاحب الموضوع)
إنشاء الله اذا خلصت من اشغالي بأحمل البرنامج
تراني اول ما احمله حشتغل على شعار ( حسوي شعار )
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
شكراً لك أخي
سؤال : هل يمكن وضع شعار متحرك ؟
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوس خيس
وحش (شكرا على البرنامج الذي يسهل عمل الشعارات الرائعه مثل صاحب الموضوع)
شكراً لك خوس خيس على المرور الطيب ((سامحني نسيت أني أطرش لك رابط الموضوع لأني يوم كنت بضع الموضوع المنتدى أغلق فطار نصف مجهودي و بذلك غضبت ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
شكراً لك أخي
سؤال : هل يمكن وضع شعار متحرك ؟
شكراً أولاً على مرورك الطيب
بالنسبه لشعار متحرك فهر لا يدعم هذه العمليه و لكن تستطيع بإبداعاتك عمل صور متتابعه و من ثم تستخدم الفوتوشوب فب جعلها متحركه ^_^"
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
حلو كثير... تسلم ,,
الله يعطيك الصحة والعافية...مواضيعك جد مفيده ورائعه..
بوركت جهودك..
رد: From Todey Make yuor logo with : GreenBox Logo Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير الناس
حلو كثير... تسلم ,,
الله يعطيك الصحة والعافية...مواضيعك جد مفيده ورائعه..
بوركت جهودك..
عفواً أخي و شكراً على مرورك الطيب
و الحمدلله رب العالمين الذي أنعم علي بنعمه >> شكراً لك يا رب <<