مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
ترددت كثيرا قبل كتابة الموضوع، لكن المفاجأة التي رأيتها أدمت قلبي مع الأسف، كنت أتصفح جهاز إحدى قريباتي، فتاة في الثانية عشرة فرحة بجهاز محمول اشتراه لها والدها بمناسبة نجاحها
قالت لي إنها مثلي تحب مسلسلات الإنيمي، ومغرمة بناروتو ولوفي وهايدي، وأنها (عبأت) المحمول أو اللاب توب بكل ما (لذ وطاب)..
http://www.jewelsuae.com/fwasel/fwas...welsfasel6.gif
تركتني (لأخذ راحتي) مع جهازها، كنت أبحث عن أنيمي ما، لا أدري لماذا فتحت الملفات المخفية.. وجدت مجلدا غريبا.. فتحته فصدمت..
هل من المعقول أن يحتوي مسلسل أنيمي على مشاهد إباحية صراحاً بواحا هكذا؟؟؟!!!
ماهذا الخزي؟ تجمد الدم في عروقي؟ ووالله أحسست أنني كرهت الأنيمي بصورة بشعة..
http://www.jewelsuae.com/fwasel/fwas...welsfasel6.gif
أنا أعرف أن الكثير من محبي الأنيمي ينقون ما يشاهدون جيدا.. وأعرف أيضا أن غالبية المترجمين المحترمين يحذفون المشاهد السيئة..
لكن هذه الفتاة في الثانية عشرة..
ترددت في كتابة الموضوع.. فلربما كان محفزا لمريضي القلوب للبحث عن تلك المشاهد..
لكن التنبيه للخطأ أجدر بنا كيلا نقع فيه أو يقع فيه أخوتنا الصغار أو من نحبهم..
http://www.jewelsuae.com/fwasel/fwas...welsfasel6.gif
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي ملكة الجليد..
طفلة في الثانية عشرة من عمرها تشاهد الإنمي، دون غربلة له أو تنقية ومتابعة من
أهلها! بل سلموها المحمول لتنتقي فيه ما شاءت.
أعتقد أنهم أخطأوا في حقها.. فهي صغيرة على مشاهدة معتقدات ربما رسخت في
ذهنها وأثرت عليها.
ثم أختي صدقيني هناك من المترجمين من يضع الله نصب عينيه فلا يرضى لنفسه بمثل
ما ذكرتِ. لكن يبقى علينا نحن المشاهدون والمحملون لهذا الإنمي أن ننتبه لما نحمله
وممن نحمله.
وكلمة حق لهذا المنتدى أنه يقف سدا منيعا ضد كل ما هو مخالف أخلاقيا في الإنمي من
صور ومشاهد إباحية..
همسة لك أختي خارج الموضوع..
أعجبني حقيقة خلو موضوعك- ما شاء الله تبارك الله- من الأخطاء الإملائية والنحوية, في
زمن يكاد يعز فيه ذلك..
تقبلي أرق تحية, وأطيب أمنية لك بالسعادة في الدارين.
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
أختي اعتقد ان ما يجب ان تغعليه أن تخبري والدتها بهذا كذلك تكوني حفظتها
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
أختي الغالية أمينة
هذا فعلا ما فعلته
أخبرت أختها الكبرى بذلك
وأتمنى أن تكون قد عالجت الأمر بحكمة
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
وما خفي أعظم ...!!
وأكرر ما قالته أختي المرحة إن الخطأ أساسا من أهلها و أقول :
ألقاه في اليم مكتوفا وقال له *** إياك إياك ان تبتبل بالماء ><!...
تقبلي مروري وشكري^^!...
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
نصيحتي لكل أب وأم ..
يخافون على أبنائهم ..
أن يراقبوهم إذا ما اشتروا لهم كمبيوتر ..
وأن ينتقي ما يعرضه على أبنائه ..
وأسأل اللهـ العلي القدير .. أن يحفظ أبناء وبنات المسلمين ..
ومشكووووووووورة أختي وأحيي فيكـ هذه الغيرة ..
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
بارك الله فيك
ونسأل الله أن يستجيب دعاءك
إنه سميع مجيب
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
اهلا فيكي يا غالية
الصراحة لما قرأت الموضوع انصدمت مثلك
ولكن الحمد لله .......خير ماعملتي هو انك بلغتي اختها الكبيرة
لو كل الناس عندها غيرتك لكان المجتمع في حال افضل
تقبلي مروري
وسلامي لكي
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألي يرعب بالعفل اختي
هو أن ماصار في أمان كلش
يعني لازم تراقبين كل شي حواليج
صح كلامج يعني غريبه
حتى في الأنيمي هالأشياء ؟
أذكر صارت لي نفس الحركه في الصيف
كنت من الملل أحمل أي أنيمي يطلع جدامي
وأنصعق أنصعق وماصدق كلش ألي يطلع لي !
أستغرب شلون أنيمي في جذي !
قبل لما كانوا يقولون ماكنت اصدق ألين ماشفت بعيوني
بس حمدالله من بعدها وأنا قاعده على اي شي يحملونه إخواني
قعده والله يحفظهم ويحفظنا إن شالله
بس بالفعل لازم يكون في تنبيه وتوعيه
ومراقبه شديده ولا على اليهال السلام
وأنا اقترح أن ماتقولون حق أمها وأبوها حلوا المشكله
بينكم أحسن يمكن ماكانت تقصد ونزلته وهي ماتدري انه جذي
حطوا كل الإحتمالات قبل لاتحكمون عليها
والله يحفظها إن شالله
وشــــــــــــــكراً
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
لا حول ولا قوة الى بالله ..
لم اتصور هذا ابدا ..
فتاه صغيرة عمرها .. 12 سنة ..
يسمح لها والداها بإقتناء لاب توب بدون اي مراقبة ..؟؟
اكيد و بدون استغراب ..
بتسوي مثل هاي التجاوزات منها
ولو حتى حملت هذا الانمي سهوا ..
ولكن سيلعب الشيطان بعقلها الاواعي للحياة
وسيستدرجها لهذه الانتهاكات المحرمة ..
و قد يوصلها الى نهاية غير متوقعة تقلبها الى شخصية
اخرى ..
ولكن الحمد لله ان يسرك الله لها
فلربما كنت سببا في عودتها للصواب
.....................
اخيتي من الممكن ان تلقي منها بعض التصرفات
التي تدل على تضايقها منك ..
ولكن لا تأبهي بها ولا تتضايقي او ان يكون هذا سببا في
احباط عزيمتك و اعلمي انك على الصواب و حاولي نصحها
بطريقة خفيفة و تقربي اكثر لها و حاولي فهم شعورها ..
..
ولك اجر كبير وثواب عظيم من الله تعالى قبلها .. ^^
..
اشكر طرحك لهذا الموضوع الهادف لتوعية الاعضاء و لا داعي
ابدا لتردد في طرح اي مشكلة ف انتي بين اخوانك و اصدقائك ..
و على العكس استفدت كثيرا من موقفك .. الشجاع
و تعلمت منه بعض خفايا الحياة .. ^^
..
سدد الله خطاك و جعلك من اهل الجنة ..
..
تقبلي مروري اختج .. فلة الربيع .. ^^
..
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
بارك الله فيك على ردك الطيب
ومديحك لا أستحقه
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني
Ms.AFREDO
حفظ الله اخوتك غاليتي
وأسأل الله أن يحفظ جميع أبناء المسلمين
رد: مفاجأة أرعبتــــــــــــــــني