رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت أنتظر أحد يظع أحد ألعاب التفكير و...
لكن لم أجد و اليوم أنت تضع لنا أحد هذه الألعاب الرائعه
تسلم على اللعبة و جاري التجربه....(( بعد التجربه سوف نوافيك إن شاء الله بكل جديد))
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
مشكور على اللعبة الرائعة / يبيلها مخ أينشتاين
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
وحش القراصنه
اقتباس:
كنت أنتظر أحد يظع أحد ألعاب التفكير و...
لكن لم أجد و اليوم أنت تضع لنا أحد هذه الألعاب الرائعه
الحمدلله وهذي هي جتك http://www.7oot.net/forums/images/smilies/thumbs.gif
اقتباس:
تسلم على اللعبة و جاري التجربه....(( بعد التجربه سوف نوافيك إن شاء الله بكل جديد))
بإنتظارك
وياهـلا بك :)
コナン
عقبال ما تدمن عليها :d
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
في غاية الصعوبه
وصلت إلى المرحلة الخامسة تقريباً و لم أستطع النجاح ^_^
سوف أحاول فيما بعد
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
السلام عليكم
هلا أخوي
صراحة لعبتك حماسية
وأنا حملته وسجلت ثم لعبت وخلصت الهرم الأول والحين أنا بالثاني علشان آخذ مجسم من ذهب
إن شاء الله أنهي اللعبة بوقت قياسي
مشكوور على اللعبة الرائعة
وماقصرت
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
اقتباس:
في غاية الصعوبه
وصلت إلى المرحلة الخامسة تقريباً و لم أستطع النجاح ^_^
سوف أحاول فيما بعد
حط صورتها :d
MISHO ماوراهم شغله
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
رد: -][- لعبة ذكاء -][- (1)
مشكور اخوي عاللعبة
وصلت المرحلة اللي فيها مومياء احمر
..
يعطيك العافية
:)