اخي ادخل ولن تندم افضل برنامجين ؟؟؟؟؟؟؟
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكم مشغل الفديو الرهيب
Storm3_244 الاصدار الجديد
مميزاته
تصغير الشاشه مثل التلفزيون
وتصوير من الحلقه الفلم
والباقي اكتشفه بنفسك
صور البرنامج
http://up101.arabsh.com/my/d8b50ce.png
رابط التحميل
هنا
كما يسشرفني ان اقدم لكم مشغل الاكواد المعروف
3.7.5 K-Lite Mega Codec Pack
نسخته الجديده فل وكامله
رابط التحميل
هنا
وشكرا
رد: اخي ادخل ولن تندم افضل برنامجين ؟؟؟؟؟؟؟
شكراً على البرنامجين الرائعين
]]] لكن على الأقل چان حطيت شرح أو صور أو معلومات [[[
رد: اخي ادخل ولن تندم افضل برنامجين ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
لكن لماذا حملته باللغة اليابانية توجد إصدارات اخرى باللغة الأنجليزية
وبرنامج الأكواد هل هو باللغة اليابانية ايضا؟
مشكور وبارك الله فيك
مزيدا من التقدم
رد: اخي ادخل ولن تندم افضل برنامجين ؟؟؟؟؟؟؟
مشكووووووور يعطيك العافية
برنامج روعة
رد: اخي ادخل ولن تندم افضل برنامجين ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا على البرنامجين الرائعين