لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
http://up101.arabsh.com/my/b52dd36.gif
http://up101.arabsh.com/my/0852289.gif
اليوم اقدم لكم صور لناروتو بشكل غريب جدا
لم يسبق لـ احد وان رأه في هذا الشكل
لنبدأ:ـ
@@ توقعوا لو شفتوا ناروتو على شكل شينو @@
@@ طيب توقعوا لو شفتوا ناروتو مدموج على الكسول شيكامرو@@
@@طيب توقعوا لو تشوفون ناروتو على كيبا @@
كذا بيصير محد يقدر يكون اكثر ازعاج مثله
@@ما توقعتوا تشوفوا ناروتو على شكل روكــ لي مع انى ادري ان وجه روك لي بيغرب بس اوكـ ما يخالف @@
@@توقعوا لو شفتوا ناروتو على شكل المرعب جارا @@
@@تصورا لو تشوفون ناروتو على شكل ساسكي @@
@@توقعوا لو شفتوا ناروتو على ايتاتشي @@
@@تصورا واخيرا تشوفون ناروتو على نيــجي@@
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
هلا أختي والموضوع نور بشوفتك يعطيك العافية على ردك
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
شكرا ههههههه الصور هههههههه كانت هههههههه رائعة و مضحكة ونترقب أعمالك القادمة
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
هلا moory مشكور على المرور
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياييي حلو الموضوع
تعليقي عل الصور بس لحد يزعل << خخخخ
شينو ... رئيس عصابة بس غبي ما اعرف ليش
الكسول شيكامرو ... ما تغير كتير
كيبا ... لا هنا صار حليوه<< قصدي حلو
روك لي ... يييييييي لا تعليق
قارا ... اخص شيء قارا رايح صيني على مدريي شنو
ساسكي ... ياعيني عل البراءه والطفولة كوايي
ايتاشي ... لا حرام ايتاشي خربو
نيجي... مسكين نيجي يحزن دائما رايح فيها
كاكاشي ... احسن شيء ما في كاكاشي كان جاهم تكسير راس مني .....
اشكر اخي على الموضوع الجميل عجبني كتير
وفقك الله لكل ما يحب ويرضى
... سلامي...
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
هلا أختي وهج البنفسج شكرا على التعليق
و
مشكور على الرد
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
مشكوووووووووووووور أخوي rero.rero على الصورر الروووووووعة..
يعطيك ألف عافية على هذا الابداع...
بصراحة فكرة راااااائعة...
Mr.Sea
رد: لا تفوت ناروتو بشكله الجديد والغريب والعجيب( ادخل وما بتندم )...^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sea
مشكوووووووووووووور أخوي rero.rero على الصورر الروووووووعة..
يعطيك ألف عافية على هذا الابداع...
بصراحة فكرة راااااائعة...
Mr.Sea
يعطيك العافية على المرور ومشكور على الرد