㋡ دنمارك قد خضت الهلاك حماقةً * والآن صرتِ بقبضة الجبار ㋡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Icon-flowers0
السَيْفُ أُشْهِرَ واللَّيُوثُ ضَوَارِي
ذَوَّادَةً عَنْ سَيَّدِ الأَبْرَارِ
يَا قَائِدَ الأَحْرَارِ دُونَكَ أُمَّةٌ
فَاقْذِفْ بِجُنْدِكَ سَاحَةَ الكُفَّارِ
وَاضْرِبْ بِنَا لُجَجَ المَهَالِكِ غَاضِبَاً
حَتَّى نُرَكِّعَ سَطْوَةُ التَّيِّارِ
لـ محمد المساعد ,
منقول icon884
رد: ㋡ دنمارك قد خضت الهلاك حماقةً * والآن صرتِ بقبضة الجبار ㋡
مشكوور أخي على هذه الأنشودة الأكثر من رائعة
جزاك الله خيرا
تقبل مروري
رد: ㋡ دنمارك قد خضت الهلاك حماقةً * والآن صرتِ بقبضة الجبار ㋡
شكرا لك أخي
وجزاك الله خيرا .. وبارك فيك .
وجعلك ممن يذود حوض النبي صلى الله عليه وسلم يوم القيامة .
رد: ㋡ دنمارك قد خضت الهلاك حماقةً * والآن صرتِ بقبضة الجبار ㋡
السلام عليكم
مشكور أخوي على النشيد
وشكل النشيد قوي
جاري التحميل فالاستماع
وشكرا لك