اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SS.100
خخخخخخ
صـور رووعه ..
الف شـكر عالصــورره ..
العفو اخوي .. تسلم على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duttebayoo
أختي الصوره الأخيره تحتوي على كلمات سيئه ^^"
اتمنى لو تعدلينها بالـ Paint أو أي شي
ويعطيج العافيه ..
هيه صح كلامج اختي .. مسحتها
يزاج الله خير على انج نبهتيني .. الله يذكرج بالشهاده
خلاص عدلتها بالفوتوشوب
ومشكووووووووووره على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]]
وعليكم السلام
الحمدلله بخير وسهاله ..^^
وأخبارج أنتي ؟؟
هههه شكل القطاوه واايد تعيبج ... >> مثل خواتي إذا خلن اليوتيوب لازم قطاوه
والصور تفطس من الضحك ...هههههههههه
خاصه صورة القطو الأبيض ...والثاني اللي طالع بلسانه>> أشكالهم عجييبه
يسلمووو أختي زعفرانه عالصور الحلووه ...ويعطيج العافيه
بخير الله يسلمك .. يوم اشوف الردود اللي تشرح النفس .. اكيد بكون بخير
هيه وااااااااااايد احب القطاوه .. انا اصلان احب عائلة القطاوه .. يعني نمور واسود وفهود الخ خخخخخخخخ
شي يفرحني ان الصور نالوا اعجابك .. تسلم يا الطيب على الرد
لا تحرمنا من طلاتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @QUEEN_MOON@
هههههههههههههههههه
سلام عليكم هلا زعفرانه
كعادتج صورج تجنن وحلوووووووووووووه كثير ^_^
عجبتني القطاورة وجاري الحفظ
وعليكم السلام .. هلا حبوبه
تسمليييييييييين يا الغلا .. الحلو للحو يا حلو
شي يفرحني ان الصور نالن اعجابج
تسملين يا على حبوبه .. ولا تحرمينا من طلاتج