http://www.alebda.org/up/thani/37.gif
لكل منكم سلام يخصه *** يبلغه الأدنى إليكم ويعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية أهل الإسلام
تحية أهل الجنة
هل أبغي بديلا عنها ؟؟ إني إذا لمن الظالمين
أيا بشراي ، إذ أنّ ( اسمك ) سيدوّن بالأسفل !
http://www.alebda.org/up/thani/76.gif
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
أحدثها . . أجملها . . أروعها . .
لكم !
لشاشة التوقف أهمية كبيرة
في الحفاظ على الشاشة وعمرها
فكثير منا يترك الجهاز يعمل لفترات طويلة ..
والنتيجة : خطوط سوداء أو بيضاء في منتصف الشاشة ، ألوان وتوهجات هلامية في زوايا الشاشة .. إلى آخره من المشاكل والرزايا .
فليك الحل بكل بساطة : تفعيل شاشة التوقف .. لتجنب ما مضى .
أفردتُ برنامجين لشركة عملاقة متخصصة .
استعصي على طراح البرامج أن يجدو لمنتجاتها ( كراك ) .
وتلكم الشركة : laconic software
بمنتجيها
http://www.laconicsoftware.com/fanta...rk-preview.jpg
الإصدار
5.50.715
وَ
http://www.filecart.com/images/scree.../300/30169.jpg
إصدار
1.0
فتوهج اللهب + أنماط كثيرة لا تحصى ولا تعد من التوهج + أصوات للهب كثيرة وفيرة .
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
قد نشكو من الملل والسآمة من شاشات التوقف الإعتيادية .
ففكرت في هذا الموضوع .. كانفراد به .
فهي كما سترون -بإذن الله- تنقلك إلى مفهوم آخر .
شرحت كلا البرنامجين .. شرحا هو لمن لا يفقه أكثر من ذي الخبرة والمعرفة .
فلا تستعتبوا إياي .
لا نطيل .. فما سُلِلَ أطول و أعول .
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
ملاحظة : الصور أدناه جودتها ليست كما هي حقيقة .
حرصت على ضغطها ..
مراعاة لأصحاب الإتصال الضعيف .
فاعتذاري لذوي 2 ميغا فما فوق ^^"
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
نبدأ بـ
Fantastic Flame Screensaver
فبعد أن تحمل الملف الذي يحتوي البرنامج .. وتفك الضغط عنه .. وتنقر على أيقونة التثبيت .. يخرج الآتي :
http://img244.imageshack.us/img244/4591/80457241cm9.jpg
وأحب أن أنبه إلى أن الكراكات محرمة شرعا .
فاقرأ الاتفاقية هذه .. لتعرف !
فأي الأمرَّين أهون ؟
1- أن تعصي الله وتعترف بذنبك وتسأل الله الهداية ..
2- أم تعصي الله ، وتصر ، وتعاند .. وإذا نصحت قلت : لا هو موب حرام و و و .. مجادلة وكبرا عن الحق ..
الثاني أكيد !
فالأول له معصية .. والثاني له معصيتان (وخطر الثانية وهي تحليل ما حرم الله )
http://img299.imageshack.us/img299/1435/59113320yn3.jpg
http://img299.imageshack.us/img299/4189/41636671pj2.jpg
http://img299.imageshack.us/img299/5599/69861053ww9.jpg
http://img141.imageshack.us/img141/7987/97937248ld9.jpg
http://img141.imageshack.us/img141/8553/78609739su0.jpg
http://img301.imageshack.us/img301/2972/56106000pb9.jpg
وبعد 5 ثواني ..
http://img141.imageshack.us/img141/1630/65544980pn9.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
وبعد انتهاء التثبيت .. تجد (أيقونتين) على سطح المكتب .. انقر على هذه
http://img141.imageshack.us/img141/9545/77940125vt5.jpg
ستخرج إعدادات البرنامج ، اضغط على (انتر كود )
http://img141.imageshack.us/img141/169/10wx5.jpg
أدخل اسم المسجل له + المفتاح .
wqedwdedqwdq
FLMSSVR-SAZW-C3LG-7NPG-KUNK
http://img301.imageshack.us/img301/1192/11fs0.jpg
http://img404.imageshack.us/img404/6855/12rq7.jpg
والآن أصبح البرنامج كاااملا !
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
أمثلة على بعض من الشاشات ..
http://img404.imageshack.us/img404/107/13mr8.jpg
http://img78.imageshack.us/img78/796/14tq1.jpg
http://img78.imageshack.us/img78/8664/15zl2.jpg
http://img71.imageshack.us/img71/3836/16vj6.jpg
http://img82.imageshack.us/img82/3910/17qm9.jpg
http://img66.imageshack.us/img66/3112/18ue4.jpg
http://img71.imageshack.us/img71/7297/20ma4.jpg
وهنا صور جودة عالية
مع ملاحظة أنه بإمكانك إضافة أي صورة في جهازك كما سيأتي -بإذن الله-
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img245.imageshack.us/img245/4739/19fn2.jpg
http://img68.imageshack.us/img68/6253/21aq8.jpg
http://img245.imageshack.us/img245/8828/22go7.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img245.imageshack.us/img245/4269/23uu2.jpg
http://img245.imageshack.us/img245/6480/24df5.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img245.imageshack.us/img245/8585/25bd7.jpg
من هنا بإمكانك وضع أي صورة في جهازك ..
http://img245.imageshack.us/img245/1466/26pi6.jpg
انسخ الصورة المعينة ، والصقها في مجلد الصور للبرنامج .
http://img187.imageshack.us/img187/2571/27rp0.jpg
http://img442.imageshack.us/img442/1936/28lw7.jpg
ثم افتح الإعدادات مرة أخرى .. وتجد الصورة المضافة .
http://img442.imageshack.us/img442/8103/29yn3.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img182.imageshack.us/img182/1365/30le7.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img182.imageshack.us/img182/1829/31bd7.jpg
من هنا تغير نمط الحريق تلقائيا ، كما تريده .
http://img442.imageshack.us/img442/6899/32ot0.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img442.imageshack.us/img442/2351/33fk2.jpg
من هنا بإمكانك صنع نمط أو مظهر خاص بك .
http://img442.imageshack.us/img442/7310/34wu7.jpg
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img442.imageshack.us/img442/1396/35nm6.jpg
اختر آخر خيار ، لوضع أي صوت من جهازك (هذا غير صوت اللهب كما سيأتي بإذن الله )
http://img86.imageshack.us/img86/5481/36qp9.jpg
ثم اضغط هنا ..
http://img86.imageshack.us/img86/8510/37rf5.jpg
http://img141.imageshack.us/img141/4141/38hk7.jpg
http://img141.imageshack.us/img141/6727/39dp0.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
صوت اللهب
فصوت احتراق الخشب غير احتراق غاز البيوتان (غاز الضبخ ) غير احتراق القماش ..إلخ
http://img141.imageshack.us/img141/8931/40sp6.jpg
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img184.imageshack.us/img184/4457/41qo8.jpg
متى تريد أن تفعل الشاشة ؟
أي بعد كم ؟
http://img184.imageshack.us/img184/3691/42yp9.jpg
اضغط على الجملة الصفراء (فتح اعدادات الويندوز)
http://img184.imageshack.us/img184/1002/43wf2.jpg
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img442.imageshack.us/img442/3417/44yl2.jpg
أي مدى تباهتها .
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img442.imageshack.us/img442/1213/45yj0.jpg
هنا اعدادات التي تصاحب شاشة التوقف حال ظهورها ..
http://img301.imageshack.us/img301/6380/46ef8.jpg
وهناك اختصارات مفيدة :
اضغط على حرف H أو F1 لإظهار نافذة المساعدة
اضغط على الأسهم (فوق وتحت) لزيادة مستوى اللهب
اضغط على الأسهم (يمين ويسار) لاتجاه الرياح
اضغط على F و B للتبديل بين الأنماط
اضغط على (انتر) لحفظ صورة الشاشة (كما فعلنا في صورة احتراق مسومس ^^ تحت )
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img301.imageshack.us/img301/9894/47wg3.jpg
من هنا .. بإمكانك تحديد سرعة اللهب ..
لا أنصح بتسريع اللهب لأصحاب اللابتوبات أو المعالجات الضعيفة .
لأن ذلك سيؤدي لارتفاع الحرارة .
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img301.imageshack.us/img301/3832/48dw8.jpg
من هنا تستطيع مشاهدة الصور التي حفظتها من خلال ضغطك على (انتر)
وهذا مثااااال خاص جدا ^^
هههه
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
والآن مع المنتج الآخر
Heart On Fire Screensaver
http://svmomblog.typepad.com/silicon...saver10999.jpg
طريقة تثبيته هيَ كطريقة تثبيت البرنامج السابق
كشبه السبابة بالوسطى !
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
بعد أن ينتهي التثبيت .. نجد (أيقونة) بهذا الشكل .. ننقر عليها
http://img301.imageshack.us/img301/6714/68851342jm7.jpg
ستخرج نافذة تطالب بالتسجيل ..
http://img301.imageshack.us/img301/6351/96967166vm4.jpg
http://img337.imageshack.us/img337/9875/34458689bq6.jpg
http://img184.imageshack.us/img184/650/99250690aw0.jpg
مبرووووووك !
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
http://img184.imageshack.us/img184/5182/54551444fm8.jpg
الشيء الوحيد في هذا البرنامج الذي يحتاج لشرح هو / مدخلات الصوت .
فكما شرحنا الطريقة فوووووق .. هيَ هيَ نفسَها .
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
والآن لم يبق لنا إلا التحميل ..
تم تجربة الروابط ...
رابط الميديا فاير يعمل...hossams
البرنامج الأول
Fantastic Flame Screensaver
حجم الملف 5.38 Mbytes
(اضغط على أحد الأيقونات للتحميل)
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
البرنامج الثاني
Heart On Fire Screensaver
حجم الملف 1.10 Mbytes
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://www.laconicsoftware.com/fanta...-icon-2-48.png
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
ولا أختم.. إلا بأن أودعكم .. هاهنا !
آخر موضوع لي أطرحه في منتدى البرامج
..
قد تسألوني لم فعلت هذا يابراق الثنايا ؟
أقول
همتي ارتفعت وعلت .. عن مجرد أنميات ودراما .. لا يسرني وربي أن أراها في صحائف أعمالي يوم القيامة ..
وحتى البرمجيات *!
فقال تعالى :" لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم "
فحتى لو كان البرنامج لكفار (ليس بيننا وبينهم حرب) فلا يحل شرعا أن تسرق
وتنقض حقوقها
فالشركة الفلانية ..وضعت سعرا للبرنامج ، ونحن نسرقه بكراكات وغيرها !
لو أنت كنت صاحب الشركة !! هل سترضى أن يُفعل بك هذا ؟
وهذه مجموعة من الفتاوى ..
وهنا بيان .. عام شامل .
شيء آخر : لو (بلعنا) ما مضى .. لؤتيت من باب أني أنشر برامج يغلب على الظن استخدامها في الحرام .
برامج تحميل .. برامج عرض (((( موسيقى وأفلام )))) برامج تصميم (أشد أمتي عذابا يوم القيامة المصورون) ..إلخ
هذا ما أدين الله به .. وأرجو عدم النقاش .
فإن كنت ذا إرشاد لي .. فحيهلا بك على الخاص ..
قد لا تقتنع بما قلته ..
فلأفترض أنه مباح جميع ما ذكرته ..
أين نحن مما يلمّ بالمسلمين ؟
لماذا يا براق الثنايا ستهجرنا ؟
الجواب باختصار ، بلا إملال .. في هذا المقطع
تفضل بتحميله .. لتعرف هل أنا على حق في فعلتي هذه ؟؟
MP3RM
أودعكم .. وأوصيكم بطاعة الله ، والسعي والبحث في محاب الله ، والفرار من مساخطه .
http://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gifhttp://img247.imageshack.us/img247/4356/83co6.gif
تواصلي في منتدى نور على نور .. بإذن الله .
سامحونا على أي قصور ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://img178.imageshack.us/img178/6997/91544379at2.gif

