°·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أشكر لك هذا الطرح الطيب
و إنه من الجيد أن يلتفت كل أحد منا إلى نقاط القوة و الضعف لديه و يقارنها بما لدى الآخرين حتى يقوم من سلوكه و أفعاله
هناك أمران في الموضوع :
1- إيجابيات و سلبيات المنتدى كمنتدى .
2- إيجابيات و سلبيات العضو نفسه .
و بينهما فروقا و اختلافا لكن هذا لا يمنع من وجود التقاطع بين الأمرين
و لا يفوتني أن أقول أنه لا ينبغي أن يفوت المتحدث في هذا المقام
أن يبتعد عن المبالغة في تصوير السلبيات
حتى لا يؤثر هذا عكسيا عليه كردة فعل
المهم أن تتخذ من نقاط ضعفك سلما للوصول إلى التخلص منها
أحييك على هذا الموضوع و سأكون أحد المتابعين له :)
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكـورة غلاتي ع الطـرح ^^
يعني نتكلم عن نفسنـا ؟!
إذ عن نفسنـا ، همممممم ، فـأنا ما يخصنـي فـ الأقسـام الثانيه أبـداً
فـ يعني ما أشارك وايد فيـهن ، إلا أحيانا لو عيبنـي شيء ، وادخل احمل واطلـع واعلق ^^ بس ما اشاارك فـ الأقسـام الثانيه غيـر قسم التصميم ، وذلك يعـود لعدم معرفتـي
باللي فيـهـن ، يعني لا اعرف للترجمة ولا شـيء ، فالحه بس أحمل وأعلق ^^
دمتِ مبدعة وسالمـه
بالتـوفيق :)
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
انا عن نفسي سلبياتي اني ما ادخل غير 3 منتديات
واني ما قدمت اي شي للمنتدى يعني ما كتبت اي موضوع قبل
ولكن هذا لانشغالي الشديد وبالرعم من ان مشلركاتي قاربت ال1000 الا اني
نسبة مشاركتي 2 تقريبا في اليوم وهذا يدل على عدم نشاطي
لكن ان شاء الله لمن تجي الاجازه تكون لدي ايجابيات
ومشكوووره عالموضوع الجميل
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
شكرا ع المرور بس انا مو قصدي انتو
قصدي في المنتدي اي قسم تدخلونه
شو رايكم فيه مو انتو شخصيا ^^"
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
ايجابياتي ::
اني لا أتسبب في المشاكل ....
وأحاول تقديم المستطاع ...
وأحب المنتدى .... وأحبكم كلكم ....
سلبياتي ::
اممممممم .... ان كان هناك سلبيات فأتمنى أن أسمعها منكم ^_^
تعديل
في المنتدى ... ما عليه كلام ....
Demor
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
اممممممم
إذا تقصدين اي قسم ندخله !!!
فأنا ادخل أكتر الشي في بقسم كونان وبفروعه ^____~
ثم منتدى التصاميم و الرسم ومنتدى الصور
وبعدها الأقسام (نور على نور) (قسم المعرفة) (قلم الأعضاء) (البرامج)
والباقي نادرآ جدآ جدآ ...
وشكرآ :)
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
اقتباس:
شكرا ع المرور بس انا مو قصدي انتو
هههه .. أضحتني أضحك الله سنك ..بصراحه العنوان يقول ايجابياتك...سلبياتك..ولم يقل ايجابيات وسلبيات المنتدى من حيث الاقسام ^^" ==> الله يرحم سيبويه
المهم... ^_^"
جميع الاقسام ممتعة ومفيده .. وانا بصراحه ادخل منتدى البرامج اكثر شيء...ومنتدى قلم الاعضاء...ومنتدى الدراما اليابانية
اتمنى يكون هناك قسم خاص لبلتش......المنتدى بشكل عام..جميل ومنظم..وتحس ان فيه حركة على مدار 24 ساعه..
ماشاء الله ...^_^"
بالنسبة لسلبيات المنتدى احم احم ...
اولا: مشكلة العضوية...تجي حالات يقولون ان كلمة المرور تغيرت...وتجي حالات ترفع الضغط بصراحه
كل مرة اضطر ادخل بعضويه جديدة...والسبب...مرات انسى كلمة المرور...ومرات كود التفعيل يقهر..ومرات اعيد كتابة كلمة المرور
وتصير لخبطة...وادخل باسم جديد ..وبكلمة مرور قديمة..وأدخل باسم قديم بكلمة مرور جديده *__* ==> واحد نساي
يعني...هذا اللي في بالي الحين...اذا تذكرت شيء بقوله ==> ماعندي خلاف ^_^"
شكرا على الموضوع..
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
اممممممممم
إيجابياتي وبدون مبالغة سأذكر 5 :
1- أحاول الابتعاد عن المنقول
2- أقدر مجهود صاحب الموضوع يعني ما عندي (حمل واطلع)
3- فاتح صفحة المنتدى 48 ساعة باليوم
4- ما أفتح إلا مواضيع مفيدة في أغلبب الأحيان (قلة اللي يردون عليها "-_- )
جاهز لتنبيه أي عضو عند خطأه أو إجابته عن أي سؤال وإعلامه
إذا كان موضوعه مخالف أو فيه مشكله قبل ما يتمشكل مع المشرف
السلبيات :
إذا ذكرتها أنا قد أغفل أو أتغافل عن بعضعا لذلك من الأفضل أن تجدوها أنتم ^_^
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°
و عليكم السلام و رحمة الله و بركـاته
إذا كنتي تقصدين سلبيات المنتدى
فهنـاك الكثيـــــــر ــ للأسـف ــ
تجدين أعضـاء أو عضوات غير محترمـين !
أي بدل أن ينادي العضو العضوة [ أختي فلانة ] ينـاديها [ أختي الغالية ]
أحيـاناً [ أختي الحبيبة ] ، هـذا الشيء لاحظته مؤخراً
مع الأعضاء الجدد للأسـف ،
؛؛
و الإيجابيـات كثيـــــرة أيضـاً ، ^^
يكفي سعادة كل المسومسيين بهذا المنتدى الراقـي :)
إلى مزيدٍ من التقدم يا MSOMS ..
شكراً جزيـلاً أختي ..
:)
رد: °·.¸.•°ماهي ايجابياتك وسلبياتك في Msoms~نقاش~°·.¸.•°