لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
السلام عليكم و رحمة االله و بركاته
أولا أريد أن أقول لكم أن هذا هو أول درس لي في المنتدى العزيز و لهذا فإنه العرض بسيط جدا
إذن فلنبدأ
أولا إظغط على إبدأ ثم msconfig ثم ok فتضهر هذه الصورة
http://img86.imageshack.us/img86/905...lessonrwa8.jpg
ملاحظة
إذا كنت معتادا على فتح هذا الأمر قد تكتشف و جود فايروس في حاسوبك مثل
amvo الغني عن التعريف لقد إكتشفته بهذه الطريقة و أزلته مؤقتا
تحذير
عليك أولا معلرفة إسن البرنامج لأنك قد تتلف الجهاز !nani
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووور واول رد
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
جميل جدا والله
ارجو ان تكمل مشوارك اسامي
في انتظار جديدك
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
ayman-conan
شكرا لك على المرور الرائع و أرجو التقيد بما قلت في منتدى قلم الأعضاء و شكرا على المرور مرة ثانية لأنك الأول
Narcon-sama
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
واووووووووووووووووووووووو ووووووو ثلاث ردور مغربية متتالية
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
motaki-kun
شكرا على المرور الرائع و أتمنى منك مشاهدة موضوعي في منتدى قلم الأعضاء
و أنا سعيد لكون أول ردين للمغرب
Narcon-sama
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
أين الردووووووووووووووووووووو وووووووووووووود
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
مشكوووووووووور أخي عـ المعلومات الجميله
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
وحش القراصنة
شكرا على المرور الرائـــع
Narcon-sama
رد: لمن سءم من فتح البرامج تلقائيا عند فتح الحاسوب للمبتدئين+خاصية مهمة
يعطييك الف عافية على الطريقة
وإن شاء الله ما تنقطع مواضيعك الحلوة ..
جزيت خيراَ