عرض للطباعة
http://anime.osiristeam.net/images/r...odegeass_d.jpg http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/008.gif http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/004.jpg http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/003.gif http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/005.gif http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/024.jpg http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/001.jpg http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/027.gif http://www.sunrise-inc.co.jp/geas/ch...images/032.gif http://lh3.google.com/maorongqiu/Rkc...jpg?imgmax=512 http://i32.photobucket.com/albums/d1...g?t=1178985877 http://i32.photobucket.com/albums/d1...g?t=1178985922
شكل الانمي حلو ... مشكور و بالتوفيق .. ^^
شكرا على الصور الحلوة يعطيك الف عافية