عرض للطباعة
ههههههههههههه
فعلا صوره غريبهـ ^^
يسلموووووووو يا مبدع وننتظر جديدكـ
.. اريقاتوو ع الصوره الغريبه..
هههههههههههههههههههههه من جد صوره غريبه ^_^
في البدايه اقول فيه شئ غلط ما ادري وشو بس اكتشفت ان السياره بكبرها غلط ^_^
يسلمو وتقبل مروري ^_^
أريـــــــــقاتو على مروووووووووركم "
آآآآآآآآآآآآخ راااااااااااسيييي..شي يمين و شي يسار..
الصور فعلاً الدور الراس..!!