حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
أحمل في جعبتي للموضوع الأول ما يبهر الأعين ويوتر الأعصاب ويجدب الأدهان
أحمل أكثر من ألفِ برنامج لا يوجد منها ما هو ضار أو محمل بالفيروسات القاتلة
والرابط هو http://download.ir/archives.html
الدراسة مأثرة على لهجتي هههههه
أتمنى الردووووووووووووووووووووو وود مش الردود
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
http://www2.0zz0.com/2008/03/23/11/224502679.jpg
http://www2.0zz0.com/2008/03/23/11/883354371.jpg
بما أن هذي أول مشاركه لك و إنت عضو جديد, فما منزعلك
يعطيك العافية ربي عـ الموقع الجميل و لكن من عيوبه , لا يوجد كراك or سيريال للبرامج
إمممم , الموقع ما يتحمل منه
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
ياخى وحش القراصنه العضو ثانى مشاركه له
وتقوله :- الموقع مايتحمل منه حرام عليك
أخى الموقع رااااااااائع وبخصوص مشكله الكراك والسريال
حمل البرنامج ثم أبحث عن السريال والكراك فى جوجل
وألف شكر على الموضوع
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
أخي وحش القراصنة الموقع ما في كراك لكن يتحمل منه ومضمون 100/100
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
أخي Markin شرفت بمرورك وازددت شرفا بردك الجميل
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
ألف شكر أخى على الموضوع مره أخرى وأتمنى لك مزيداً من التقدم والنجاح فى المنتدى
ولاتتردد بمراسله أى عضو أو أى مشرف إن كنت تواجه مشكله
فالمنتدى ولله الحمد من أفضل المنتديات التى رأيتها
وشكراً على الموضوع
وأتمنى لك مزيداً من التقدم والنجاح
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
اقتباس:
ياخى وحش القراصنه العضو ثانى مشاركه له
وتقوله :- الموقع مايتحمل منه حرام عليك
أخى الموقع رااااااااائع وبخصوص مشكله الكراك والسريال
حمل البرنامج ثم أبحث عن السريال والكراك فى جوجل
وألف شكر على الموضوع
يا أخي هل قلت أنا كلام غلط!!!
حاولت التحميل فلم أستطعو أنا الآن اجرب ولا أستطيع
أخي لربما أنك تستطيع ولكن غيرك لا يستطيع التحميل منه
اقتباس:
أخي وحش القراصنة الموقع ما في كراك لكن يتحمل منه ومضمون 100/100
أشكرك أخي من كل قلبي و أقدر مجهودك و لك مني ألاف الشكر و أرجو إنك ما زعلت.
لكني لم أقل أي غلط في كلامي , قلت أني لا أستطيع التحميل منه , و قلت ما تتمييز به مثل هذه المواقع كأنه لا يوفر الكراك
إذا كان في كلامي خطأ فأخبروني أصححه
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
اعصابك يا مرعب الاشباح ^.^
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع
واصل ابداعك ^____^
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
اقتباس:
اعصابك يا مرعب الاشباح ^.^
هل تقصدني أخ حسام؟؟
أنا مو معصب
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
موقع عجيييييييب .. شكراً لك بعنف :)
رد: حمل أكثر من 1000 برنامج؟؟
شكرا لكل من ساهم بالدعم النفسي