نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
..نريد حياة أفضل لكن الزمن والحياة يقفان حائلا في الطريق..
اقتباس:
جميعنا ينشد التميز ولكن كيف ؟؟؟
اقتباس:
بلأمل وتحدي الصعاب
إن النفس الضعيفة هى التى
يتملكها الفشل واليأس
اما النفوس الكبيرة فيعيش
فيها النجاح والأمل
مادام هناك ينبض القلب
ويجرى الدم فى العروق
مقولة مقتبسة اعتز بها
عبارة سمعتها مراراً وتكراراً من أناس قد استولى اليأس والإحباط على قلوبهم
تردد دائما أريد أن أعيش حياة أفضل أريد أن أنظم وقتي أريد أن أن أتفوق أريد أن أنجح مثل غيري..
لكــــــــــن
الوقت ضيق هذه الأيام
لكــــــــــن
انا لم انجح مرة في حياتي كي انجح الآن
لكــــــــــن
هذا شأن الحياة لم تطب لأحد دهراً
....إلخ من الأعذار السطحية ..
قال تعالى : (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
لذا أيها المحبط أبدأ من نفسك وكفاك في إلقاء اللوم على الزمن او غيره .. فهم لن يسمعوك ولن ينفعوك..
فهاهي الدعوة أتتك من العلي الجبار سبحانه .. وليس أصدق من الله قيلا..
غير ما بنفسك .. تتغير حياتك..ونحوالافضل
غير استراتيجياتك .. تتغير حياتك ..ونحو الافضل
غير طباعك.. تتغير حياتك ..ونحو الافضل
ان كنت فاشلا في ادراة وقتك فليس اللوم على الوقت او الزمن بل هو في طريقة تأدية أعمالك الخاطئة والعشوائية ..
وان كنت فاشلا في دراستك فليس الخطأ في عقلك ودماغك بل في طريقة تخزينك للمعلومات بداخله ...
لذا وباختصار ..
][®][^][®][أبدأ من نفسك حينها ترى حياة أفضل ][®][^][®][
بقلم اختكم/المبدعة..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
أشكرك عزيزتي كلامك صادق ومعبر
ولأجل أن نتغير للأفضل لابد أن نتحلى بالصبر والعزيمة
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azuma
أشكرك عزيزتي كلامك صادق ومعبر
ولأجل أن نتغير للأفضل لابد أن نتحلى بالصبر والعزيمة
نعم صدقتِ .. بارك الله فيكِ وجزكِ كل خير على مروركِ
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
][®][^][®][أبدأ من نفسك حينها ترى حياة أفضل ][®][^][®][
نعم .. فالسر يكمن هنا ..
.............
ثم اسأل نفسك هل أنت تريد الأفضل حقا
أم أنها مجرد أعذار توهم بها نفسك أنك تريد ولكن هناك أشياء تعيقك
>> إنك تتمنى فقط من غير أن تريد .. فلو أردت حقا لبدأت ..
شكرا لكلماتك ..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومي
][®][^][®][أبدأ من نفسك حينها ترى حياة أفضل ][®][^][®][
نعم .. فالسر يكمن هنا ..
.............
ثم اسأل نفسك هل أنت تريد الأفضل حقا
أم أنها مجرد أعذار توهم بها نفسك أنك تريد ولكن هناك أشياء تعيقك
>> إنك تتمنى فقط من غير أن تريد .. فلو أردت حقا لبدأت ..
شكرا لكلماتك ..
بارك الله فيك وجزيتي خيرا على مرورك..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
جزاك الله خيراً يا غالية علىهذه اللفتة !
نعم كلنا ننشد التميز والتغيُّر ونعلل عجزنا بالأوهام !!
ولكن ، أظن أن أكبر دافعٍ للتغيير هو الهمة العالية والهدف الذي نسعى للوصول إليه !
ساعتها ، ستتغير أنفسنا وشخصياتنا لأخرى ، تناسب اهدافها ، وسنحاول ترتيب أوقاتنا
سعياً لتحقيقها ..
ويجب أن ندع الخوف من الفشل ، ولنحاول فقط ، فلن تضر المحاولة !!
وفقك الرحمن ورزقك الجنان
في أمان الله أختاه ..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
كلمات فعلاً عظيمة ..فعلاً .. لأني أنا كنت محتاجه لها في الماضي..
لكن ألحين أنا في طريقي فعلاً لتلك الحياة الأفضل...لكن...مشكورة
أختي العزيزة على كلماتج..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
جزاك الله خيراً يا غالية علىهذه اللفتة !
نعم كلنا ننشد التميز والتغيُّر ونعلل عجزنا بالأوهام !!
ولكن ، أظن أن أكبر دافعٍ للتغيير هو الهمة العالية والهدف الذي نسعى للوصول إليه !
ساعتها ، ستتغير أنفسنا وشخصياتنا لأخرى ، تناسب اهدافها ، وسنحاول ترتيب أوقاتنا
سعياً لتحقيقها ..
ويجب أن ندع الخوف من الفشل ، ولنحاول فقط ، فلن تضر المحاولة !!
وفقك الرحمن ورزقك الجنان
في أمان الله أختاه ..
أسعدني مرورك المتميز أخيه ..
بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه ..
تشرفت بمرورك وجزاك الله خيرا ..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
كلمات فعلاً عظيمة ..فعلاً .. لأني أنا كنت محتاجه لها في الماضي..
لكن ألحين أنا في طريقي فعلاً لتلك الحياة الأفضل...لكن...مشكورة
أختي العزيزة على كلماتج..
الحمد لله مبدل الاحوال من حال الى حال..
وفقكِ الله لما يحبه ويرضاه وبارك فيك..
وجزاكِ الله خيرا على مرورك ..
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
ناااااايس الموضوع ....
لازم نكون ايجابييين
يسلمووو اختي ...
Demor
رد: نريد حياة أفضل ولكن الكثير يعيقنا!!فما الحل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
ناااااايس الموضوع ....
لازم نكون ايجابييين
يسلمووو اختي ...
Demor
فعلا لازم نكون ايجابيين .. بارك الله فيك وجزاك الله خير ع المرور