أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
السلام عليكم...
icon26يا حلوينicon26 زي ما وعتكم ... وهذه الأقنعة سهله وممكن أي أحد يسويها ... بس أنتو جربوها و أعطوني رأيكم...icon26
أقنعة لجمال البشرة :
· 2حبة فراولة مع نصف حبة تفاح مع 6ملاعق ماء ورد و6ملاعق عصير ليمون و2ملعقة دقيق وملعقة زبادي ... تخلط هذه المقادير في الخلاط الكهربائي ومن ثم توضع على الوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم تغسل بماء فاتر.
(مجربة ) .
· 1حبة جزر مسلوقة مع 1ملعقة نشاء مع 1 ملعقة عصير ليمون و1 ملعقة عسل و2 معلقة زبادي نضع الجميع في الخلاط ومن ثم نجعله على الوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الوجه بماء فاتر
(غير مجربة).
icon26يا حلوينicon26 إذا حصلت تفاعل راح أواصل...
أي استفسار أو طلب أنا في الخدمة...
أنتضروني
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
مشكووووووووووورهـ على مواضيعك الحلوه
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
مشكووووووووورة اختي على الوصفات
وان شاء الله اجربها
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
مشكورررررررررررررررررررره اختي
جدا جميله
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
شكرا جزيلا ^^.. اتمنى ان تتابعي ..
بالتوفيق لك ..
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
icon26 تسلمو ع مروركم الأكثر من رائع.... icon26 ألف شكرا لكم .icon26
رد: أقنعة لجمال البشرة...حلوة وسهله وبسيطة
شكرا اختى على هذه الوصفة الرائعة