اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
خخخخخخخخخخخخخخ
أنا ما عندي ربع ربع الشجاعة عشان أركبها
لو تعطيني مليوووووووون ما بركبه أخاف من المرتفعات
أنا أول ما أركبهم بيغمى علي
يلا إذا أنت ركبته بعطيك ريال <<<<<<<< خخخخخخخخخ
على العموم مشكووووووووور أخوي على الصووووووووور الخطيرة
الله يعطيك مليووووووون عافية
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
ماااااااا أبي أركبهاicon044
>> خوااافة درجة أولى هع هع
شكرا لك عالصور تبدو مخيفة جدا خخخخخخخخخخخ
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
يمـــهههه تخــــووووف
بس الصـورة الثالثة
أحس أنها لعب مو صدق
بس مشكـــور الله يعافيك
وخلي ريالك لك <<<خخخ
^___^
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
وعليكم السلام
هلا أخوي الحمدلله بخير الله يسلمك ..^^
يووو تعييبني هذي الألعاب ..كووول
كنت با أركب هذي (( صغيره مب كبيره لهذي الدرجة )) بس أخوي أصر عليا وقل إلا نركب الشاحوف ..
http://www.bentvip.com/up/20080105061912.jpg
....................................................... .......................
أما هذا يمكن ركبتها أكثر من 5 مرات ...^^
http://www.bentvip.com/up/20080105061943.jpg
والباقي موب موجود عندنا ..T_T
هههه أحسن لا أكون في خبر كان لأني واايد تعيبني هذي الألعاب ..XD
بس آخر لعبه واللي بقبلها ..الله يبعدنا عنهن ...><
يسلمووو خيوو عالصور الناايس .. ونتريا يديدك
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
صراخه فله بس أعطيلك معلومه في ما ليزيا في ملاهي بين جبلين بالياله تشوف من كثرة السحب ^^"
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
مشكور اخوي
بس حدد مكانها عشان نروح لها
ههههه
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
http://www.bentvip.com/up/20080105061810.jpg
هذي الصورة بس شفتها داخ راسي http://up3.m5zn.com/get-3-2008-c07npqhvpor.gif
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
http://alsafa.net/vbb/pic/20080105061912.jpg
عاد هذي اجتمع فيها شيئين ما احبهم : المرتفعات و الصواعق http://up3.m5zn.com/get-3-2008-vhgvwget43c.gif
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
http://www.bentvip.com/up/20080105062137.jpg
و هذي معروف مصير من يركبها....Icon039.
http://alsafa.net/vbb/pic/(5okjh8).gif خسارة كنت اتمنى أكسب الريال أشتري لي اسكريم في ذا الحر http://up3.m5zn.com/get-3-2008-njncvrqj4id.gif
بس يلا خيرها في غيرها .......http://up3.m5zn.com/get-3-2008-rt9rtafjt6y.gif
مشكوووور اخوي عالصور التووووحفة http://up3.m5zn.com/get-3-2008-8w7tpze1jwn.gif
ملاحظة : هكذا تكتب ( إن شاء الله ) حتى لا تأثم
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
و الله لو اني مجنون ما أركبها..
اللي يركبها اعتبره منتحر بايع حياته..
انا الحين قاعد اشوف الصور داخ راسي و تبغاني اركبها بعد..
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
السلام عليكم......
عاااااااادي أنا أركبهاااا,,,,>>>وحدة بايعتها...هههههههه...
لكن ماأتوقع تشوفني بعد كذااا.......خخخخخـ.,,,,,,
***********************************
http://www.bentvip.com/up/20080105062013.jpg
اممممم...عاااادي جداااا هذي أذكر إني لعبت فيها
وأبوي هو اللي ساق الطيارة.....>>>>خخخخخـ.....
ع العموم....
يسلمووووو على الصور.....
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
يعطيكم العافية على المرور ..
ما قصرتم ..
نورتوا الصفحة ..
rEmOtEr
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أغلى ما عندي عمري
لا أبا ريال ولا مليوووووووون وكفانا الله شرهم...
رد: اللي يقدر يركبها اعطية ريال!! (( خطيرررررة))
واااااااااااااااااااااااو الصراحة رائعة جدا أحب المغامرةو التحدى بدون الريال خلي لك أنا مستعدة أركبهم كلهم إلا هذيك الأخير شكلها مو أمان Icon039 شكرا للصور