رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
ههههههههـ....
أيا عيني عليكـ السلام :: فيماو قضى على بؤبؤة السلام
مياو مشى مياو طغى :: مياو سرى والكل مياو ..
مشكووووورة على القصيدة المياو والموضوع المياو ..
والحماس المياو ..
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
انا الي مشكوووووووووووره على هـ الردود المنوره
انا لازم اشتري نظارهـ شمسيه بعدين عيوني تنعمي
تسلمون ع؟ـالردود الرائعه من اشخاص اكثر روووووووووووعه
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مشكووووووووره وااااااااايد ع الشعر المؤثر
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
ههههههههه حتى المياو مياو قد تكون مؤثرة أحياناً =d ،
آآهـ يا للقط المسكــين XD ، شكراً جزيلاً أختي ، D:
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
دشششششش شعر حلوووو رومانسي للآخر .. ما شاء الله ممتاز دشششش
هي هي يا انت لو ماتحبين كيلوا لاتشوفيه دششششششش
شكراً على الموضوع المميز
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
اولا مشكوره على الردود الحلوه مثلكم
ويا اخوي رونقه الحياه وشفيك دششششششششش
الدش عندكم خربان ترى في مصلح على اخر الشارع
يصلحه زين بس كل الدشوش تسويه وتخرب تراه زين روح صلح عنده
وانا ما احب كيلوا لانه وجه نحس مثلك (امزح) كل مايجي يخرب الالدش واطر اروح لليصلح الدش الي نصحتك تروحله
ومشكورين مره اخره عـ الردود المنووره
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
قصة رااااائعة
أتمنى لكي السعادة
رد: شعر رومنسي وايد قطع قلبي
وعليكم السلام
اهلا خيتو كيفك
ههههه موثرة فعلاً اول مرة في حياتي اشوف شعر للقطط ( الحيوانات بشكل عام)
تسلمين خيتو
في امان الله