هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
رد: هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ..
..
سيكون جميل التناقش عن عدول البعض عن المشاركة في مثل هذه المسابقات ..
..
ألاحظ نقطتين يواجههما المشترك ..
وهي التخوف من المشاركة ..
أو التخوف من مداهمة الامتحانات ..
بالنسبة للمشاركة, فهي على شكل مجموعات
وهذا ما يسد الثغرات بين أفراد المجموعات بالاعتماد على بعضهم البعض ..
أما الامتحانات فالفترة التي حددت للمنافسات طويلة بحيث يسمح للجميع التوفيق بين الأمرين
بالتوفيق لكم وللمشاركين ..
:)
رد: هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
رد: هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
So .. can i write now??or its 2 late!!
and i wanna 2 know what im gonna 2 write about.. ..
thank Y
رد: هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
شكرا على المجهود...
انا لا اجيد الانجليزية لكنني اجيد الفرنسية هل يمكنني المشاركة بقصة فرنسية s.v.p.
رد: هل تتقـ(نيـ)ــن اللغة الإنجليزية.هل تستطيعـ(ـين) كتابة قصة قصيرة؟ إذاً مكانك هنا..
يعطيك العافية أخي
وحي القلم
جزيت خيرا
تحياتي ^^
Jumper